تكنولوجيا، شاهد ما سيفعله مراهق على جبل كليمنجارو لإنقاذ شقيقته من مرض نادر وعضال،مراهق يخوض تحديًا جريئًا لمدة 8 أيام، حيث سيقوم بتسلق جبل كليمنجارو لجمع الأموال .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد ما سيفعله مراهق على جبل كليمنجارو لإنقاذ شقيقته من مرض نادر وعضال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد ما سيفعله مراهق على جبل كليمنجارو لإنقاذ شقيقته...

مراهق يخوض تحديًا جريئًا لمدة 8 أيام، حيث سيقوم بتسلق جبل كليمنجارو لجمع الأموال لإيجاد علاج لمرض بيلة الفينيل كيتون، وهو مرض نادر تعاني شقيقته منه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرض نادر

إقرأ أيضاً:

ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي

شهد حفل “ليلة وردة” لفتة تكريمية مميزة لـ نجل المطربة الراحلة رياض قصبي، بحضور زكي حسنين رئيس الشركة المنظمة للحفل، الذي يأتي ضمن فعاليات موسم جدة 2024 الذي يضم عدد كبير من الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية.

وفي ظهور نادر له صعد نجل الراحلة وردة “رياض قصبي” على مسرح الحفل  ليستلم درع التكريم من زكي حسيني وسط تصفيق حار من الحضور.

 

يقام الحفل بمشاركة أبرز نجمات العرب" أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة"، مع الأوركسترا الموسيقية الكبرى بقيادة المايسترو وليد فايد، داخل أحدث مسارح موسم جدة وهو مسرح عبادي الجوهر الذي تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

أجواء طربية من الطراز الرفيع في حفل “ليلة وردة”

تغنت أصالة وريهام عبد الحكيم ونانسي عجرم بأروع أغاني المطربة الكبيرة وردة، ومنها “أوقاتي بتحلو، قلبي سعيد، بتونس بيك، حكايتي مع الزمان، وغيرها”

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

ليلة وردة.. أولى حفلات موسم جدة 2024

يأتي حفل ليلة وردة ضمن الفعاليات الغنائية لموسم جدة 2024، وهو موسم سنوي يقام كل عام ويجذب عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

 

 

أنشطة وفعاليات موسم جده الصيفي:

 يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نداء عاجل من نقابة الصحفيين السودانيين لإنقاذ الصحفيين في السودان
  • أميركا.. خطة لإعدام نصف مليون بومة
  • قاتل زوج شقيقته يمثل جريمته أمام جهات التحقيق بالقاهرة
  • العميد يحلم بـ “الدوبلي” والسياربي لإنقاذ الموسم
  • مأساة عائلة سعودية في سويسرا.. أكاديمي يقفز إلى شلال لإنقاذ ابنه فيتوفى معه
  • طفل شجاع ينقذ شقيقته من أنياب كلب مفترس
  • ليلة وردة| تكريم خاص للراحلة بحضور نادر لـ نجلها رياض قصبي
  • إحالة دعوى مصطفى الصغير ضد شقيقته مها زوجة الفنان أحمد السقا للمحاكمة
  • كلب بيتبول شرس يهاجم طفلة 6 سنوات.. ماذا فعل شقيقها لإنقاذها؟
  • تحرك سويدي عاجل لإنقاذ 3 مواطنين من حبل المشنقة في العراق