بوابة الوفد:
2024-07-03@21:56:02 GMT

6 نصائح للحصول على بشرة صحية في فصل الشتاء

تاريخ النشر: 11th, February 2024 GMT

تعاني النساء في فصل الشتاء من شحوب البشرة، لذا تبحث الفتيات على حلول طبيعية وسحرية للحصول على بشرة صحية مليئة بالحيوية والنشاط، لذا نقدم لك بعض النصائح للحصول على بشرة صافية وناعمة.

 

بشرة صحية في فصل الشتاءنصائح للحصول على بشرة صحية في الشتاء

شرب الماء بكميات كافية

شرب الماء بكميات كافية يلعب دورًا هامًا في ترطيب البشرة من الداخل، حاولي شرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا للمساعدة في الحفاظ على بشرة متجددة ومتوهجة.

 

تناول غذاء متوازن 

تأكدي من تناول غذاء متوازن وغني بالفيتامينات والمعادن، كما أن الأطعمة الغنية بفيتامين C وفيتامين E والأحماض الدهنية الأوميجا-3 مثل الفواكه والخضروات والأسماك الدهنية تساعد في تعزيز صحة الجلد وتوفير بشرة متوهجة.

 

الحفاظ على روتين العناية بالبشرة 

اتبعي روتينًا يوميًا للعناية بالبشرة يشمل تنظيف الوجه وتونر ومرطب مناسب، اختر المنتجات التي تناسب نوع بشرتك وتحتوي على مكونات مرطبة ومغذية.

 

استخدمي مقشر لطيف 

استخدمي مقشرًا لطيفًا مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من الخلايا الميتة وتحفيز تجديد الخلايا. يساعد ذلك على تحسين مظهر البشرة وإضفاء لمعان عليها.

 

ترطيب البشرة 

استخدمي مرطبًا غنيًا بالمكونات الترطيبية مثل حمض الهيالورونيك والجلسرين. ضعي المرطب بانتظام على الوجه والجسم للمساعدة في إبقاء البشرة رطبة ومتوهجة.

 

احمي بشرتك من البرودة

عندما تخرجين في الهواء البارد، حافظي على حماية بشرتك من البرودة القاسية. ارتدي قبعة وواقي للوجه واحرصي على تغطية الجلد بقطعة قماش لمنع تشققه وتجفيفه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فصل الشتاء للحصول على بشرة بشرة صحیة

إقرأ أيضاً:

اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة في رأس الخيمة

أطلقت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في مركز خدمات المرور والترخيص بإدارة ترخيص الآليات والسائقين، مُبادرة (اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة) والتي تستهدف إسعاد فئة مجندي الخدمة الوطنية، وذلك من خلال تمكينهم للحصول على رخصة قيادة عبر دمج الاختبار العملي الداخلي والخارجي وأدائهم في يوم واحد، وستستمر الخدمة خلال الفترة منذ مطلع شهر يوليو الجاري وحتى ديسمبر المقبل 2024.
وأوضح العقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، بأن إطلاق خدمة اختبار اليوم الواحد، جاء سعياً من وزارة الداخلية ممثلة في شرطة رأس الخيمة، نحو توفير الوقت والجهد على مجندي الخدمة الوطنية، عوضاً عن الحضور عدة أيام للحصول على رخصة قيادة، من خلال الدمج بين الفحوص: النظري والداخلي والخارجي (على الطريق) جميعاً في يوم واحد، وذلك باجتياز الاختبار النظري، واجتياز عدد الساعات أو الحصص التدربية المعتمدة، فضلاً عن اجتياز الفحص التقييمي والطرق السريعة، ومن ثم اختبار اليوم الواحد والحصول على رخصة قيادة.
وأضاف العقيد صقر القاسمي، بأن القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، تدعو مجندي الخدمة الوطنية، إلى الاستفادة من مُبادرة (اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة) من خلال استخدام تطبيق وزارة الداخلية MOI واتباع الخطوات والإرشادات المقدمة في التطبيق، سعياً لتحقيق التطور والاستدامة الشرطية بالاستفادة من التحوّل الذكي وتقديم خدمات تفوق توقعات الجمهور كما تعينهم على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

مقالات مشابهة

  • ما هو اكتئاب الصيف وأعراضه؟
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • اختبار اليوم الواحد للحصول على رخصة القيادة في رأس الخيمة
  • نصائح من الصحة للحفاظ على رطوبة الجسم أثناء ارتفاع الحرارة (إنفوجراف)
  • 8 أكواب أم أكثر.. دراسة طبية توضح كمية الماء المطلوبة خلال الصيف
  • يحتجز جثة القطة للحصول على أتعابه
  • كيفية العناية الفعالة بالبشرة الجافة خلال الليل
  • نصائح فعّالة للحفاظ على البشرة من التصبغات خلال الصيف
  • علماء الأحياء الصينيون يكتشفون نباتا يصلح للعيش في ظروف المريخ
  • نصائح هامة للحفاظ على صحة الكلى في الطقس الحار