شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعتمد ترقية عدد 392 من منسوبيها لعام 1444هـ، اعتمدت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، ترقية الكادر الإداري من منسوبيها لعام 1444هـ، بمفاضلات مستمرة على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعتمد ترقية عدد 392 من منسوبيها لعام 1444هـ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعتمد ترقية عدد 392...

اعتمدت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بالإدارة العامة للموارد البشرية، ترقية الكادر الإداري من منسوبيها لعام 1444هـ، بمفاضلات مستمرة على مدار السنة، عبر منصة "مسار"، واعتماد رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، بترقية عدد من موظفي الجامعة لجميع المراتب، حيث بلغ عدد من شملتهم الترقية لعام 1444هـ (392) موظفاً وموظفة في مختلف كليات وإدارات الجامعة.

وهنأ رئيس الجامعة من تمت ترقيتهم من الموظفين والموظفات، وأوصاهم بتقوى الله عز وجل وبذل قصارى جهدهم في أداء الأمانة المنوطة بهم، والحرص على التعاون مع زملائهم في سبيل تحقيق المصلحة العامة خدمة للدين ثم المليك والوطن والعمل بروح الفريق.

وثمن نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، الأستاذ الدكتور عبدالواحد بن حمد المزروع (رئيس اللجنة الدائمة للموارد البشرية) ما تحظى به الجامعة ومنسوبوها من دعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- لأداء وتحقيق رسالتها السامية في بناء الإنسان وتنمية المكان.

وأكد أن الترقية تعد أكبر حافز للموظف ليكون أكثر إخلاصاً ومثابرةً وإنتاجيةً في مجال عمله وتدفعه لمضاعفة المزيد من الجهد والبذل والعطاء كما أنها تتسق مع مستهدفات رؤية المملكة(2030) في تنمية القدرات البشرية.

خطة سنوية لتطوير الكادر

من جانبه أوضح مدير عام الموارد البشرية بالجامعة الأستاذ عبدالله بن سعيد أبو رأس، أن فريق عمل الإدارة عمل على إعداد الخطة السنوية في تطوير الكادر البشري ومن ضمنها ملف الترقيات والعمل بشكل متواصل على سرعة وإنهاء إجراءات الترقيات في وقت وجيز.

أعلنت الإدارة في هذا العام عن 5 مفاضلات وظيفية للمستحقين للترقية من منسوبيها بمعدل 30 يوم عمل لكل مفاضلة وفقاً للمعايير التي أوصت اللجنة الدائمة للموارد البشرية بالجامعة واعتمادها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وهي (40%المقابلة الشخصية -30 % تقييم الإداء الوظيفي - 30% برامج التطوير والتدريب) بالإضافة إلى المسابقة الوظيفية التي أعلنتها الجامعة لوظائف الأمن والسلامة في شهر رجب 1444هـ وتم تعيين عدد (23) موظف بعد اجتيازهم الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية وإجراءات الفحص الطبي.

وأضاف عبدالله أبو رأس إلى أن رئيس الجامعة نائبه، وجّها بأن يتم استمرار فتح محاضر الترقيات في الجامعة حتى يتم ترقية جميع المستحقين وفقًا للوظائف المتوفرة، مؤكداً أن الإدارة تعمل بكل طاقاتها لترقية أكبر عدد من المستحقين وسيتم الإعلان عن المفاضلة القادمة خلال الأيام المقبلة متمنياً أن تكون هذه الترقيات حافزاً لتقديم المزيد من الجد والاجتهاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة الأزهر يسهمون في دعم مبادرة رئيس الجمهورية "بناء الانسان"

قامت جامعة الأزهر بقيادة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام علي قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع، بتدشين مبادرة (زراعة 2400 شجرة مثمرة) ضمن المبادرة الرئاسية (100مليون شجرة).

إدراج 43 عالمًا من جامعة الأزهر بقائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم

من جانبه أشاد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بجهود جامعة الأزهر التي تسهم في دعم تنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر  2030م، وثمن فضيلته وعي طلاب جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال في العالم، مشددًا على أن الوعي له أهميته في الحفاظ على البيئة، والعمل على تنميتها للأجيال القادمة، مطالبًا بالاهتمام بهذه الأشجار المثمرة التي تم زراعتها والحفاظ عليها.

جاهزية الجامعة لدعم جميع المبادرات الرئاسية

وأعلن الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، جاهزية الجامعة وبتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لدعم جميع المبادرات الرئاسية.

وأكد أيضًا أن جامعة الأزهر بقطاعاتها كافة تدعم جميع المبادرات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الجامعة تحمل على عاتقها دعم مبادرة (حياة كريمة - و100 مليون صحة  - 100 مليون شجرة - وقدم سكري - ومحو أمية) إضافة إلى جهودها العلمية والبحثية والمجتمعية.

وأكد الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع خدمة المجتمع، على أن جامعة الأزهر لا تدخر وسعًا في سبيل دعم جهود الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن مستشفيات جامعة الأزهر  تستقبل سنويًّا أكثر من مليون مواطن؛ لتوقيع الكشف الطبي عليهم بالمجان، إضافة إلى ذلك أسهم قطاع الطب في جامعة الأزهر في القضاء على قوائم الانتظار في العمليات الجراحية؛ دعمًا لجهود الدولة المصرية.

وأشاد صديق بجهود قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة في دعم مبادرة زراعة الأشجار المثمرة، كما أشاد بجهود طلاب جامعة الأزهر في مختلف الكليات الذين شاركوا في هذه المبادرة؛ دعمًا لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية لبناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن فهد بن مقرن يستقبل ٢٢ باحثًا من جامعة حائل
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • رئيس جامعة العريش يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس الحي لبحث سبل التعاون
  • 38 من علماء جامعة أسيوط في تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024  
  • رئيس جامعة حلوان يستقبل رئيس حي حلوان لبحث التعاون المشترك
  • رئيس جامعة العريش يترأس الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة
  • "المعاشات" تعتمد قرارات مالية واستراتيجيات التحول الرقمي في الإمارات
  • الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد عددا من كليات جامعة المنيا
  • طلاب جامعة الأزهر يسهمون في دعم مبادرة رئيس الجمهورية "بناء الانسان"