البوابة:
2024-07-03@14:45:33 GMT

أفضل 9 مطاعم اماراتية دبي ننصحك بها مع العناوين

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أفضل 9 مطاعم اماراتية دبي ننصحك بها مع العناوين

إن كنت من محبي المطبخ الإماراتي يمكنك الآن تجربة أفضل مطاعم اماراتية دبي والاستمتاع بأصناف الطعام المحلي التي تشتهر بها الإمارات العربية، فأغلب المطاعم تركز على تقديم الأطباق التقليدية والشعبية إلى جانب أصناف متنوعة من الوجبات السريعة والأكل العربي والخليجي مما يوفر للجميع خيارات مختلفة تم طهيها بدقة عالية بواسطة أمهر الطباخين، اطلع على قائمة تشمل أفضل 9 مطاعم على مستوى دبي وأهم المعلومات عن كل مطعم والخدمات المتاحة والعناوين وأرقام التواصل بمتابعة السطور التالية.

أفضل مطاعم اماراتية دبي

الأكلات المحلية لدولة الإمارات العربية لها مذاق خاص يختلف تمامًا عن أي بلد آخر لذلك يوجد إقبال كبير على المطاعم الاماراتية في دبي ويمكنك الاستمتاع بتجربة طعام رائعة عند اختيار أحد أفضل المطاعم في دبي مما يلي:

1. مطعم الفنر

يعتبر الفنر أفضل مطعم عربي في دبي يقدم أصناف الأكل التقليدي ويتميز بديكورات على التراث الريفي مستوحاة من ستينيات القرن الماضي، فيمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة تحمل التقاليد القديمة للشعب الإماراتي العريق ممزوجة بالحاضر عند تذوق أشهى الأصناف والأطباق العربية لدولة الإمارات، يوجد أصناف متنوعة وجبات رئيسية وجانبية ومقبلات ومشروبات وعصائر طازجة وتتوفر منطقة جلوس خارجية للجلوس في الهواء الطلق، يمكنك طلب أكلات مختلفة مثل  المشاوي شيش دجاج، ربيان، سمبوسة، شوربة وغيرها إلى جانب سلطة الفنر اللذيذة.

معلومات مطعم الفنرالعنوان: فستيفال سيتي مول، دبي، ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من 9 صباحًا وحتى 10 مساءً طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 97142329966+الموقع الإلكتروني: من هنا2. مطعم البيت القديم

مطعم البيت القديم من أهم مطاعم اماراتية بدبي مناسب جدًا للأفراد والعائلات ويتوفر به مجالس مريحة توفر الخصوصية للجميع، ويتميز بديكورات داخلية وخارجية جميلة وهادئة تعبر عن أصالة الماضي، يقدم المطعم أصناف عديدة من الأكل الإماراتي الشعبي بالإضافة إلى أكلات متنوعة من المطبخ الإيراني، يتوفر موسيقى والأسعار بشكل عام معقولة، يمكنك طلب أصناف متنوعة من الطعام منها المجبوس لحم أو سمك، الكباب إلى جانب الأرز وغيرها من الأطباق المحلية الجميلة.

معلومات مطعم البيت القديمالعنوان: عين عريك، الشارع الرئيسي، أول البلد، ديرة، الرأس، دبي ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 10:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 97142256111+الموقع الإلكتروني: من هنا3. مطعم الخيمة التراثي

يعتبر من أفخم مطاعم اماراتية في دبي يتميز بديكورات جميلة فهو الوجهة المثالية لتناول الطعام لأنه يحرص دائمًا على اختيار مكونات الطعام بعناية كبيرة لتكون طازجة وجيدة لطهيها بأعلى جودة بواسطة فريق مختص من أمهر الطباخين، تشمل قائمة الطعام أصناف متعددة من الأطباق الإماراتية المحلية إلى جانب اللحوم والأصناف البحرية، يتميز أيضًا بتقديم وجبات فطور وعشاء صحية مثل أطباق البيض إلى جانب الدنجو مع الطماطم والبلاليط وغيرها، استمتع بتجربة طعام صحية ولذيذة في ضيافة مطعم الخيمة التراثي.

معلومات مطعم الخيمة التراثيالعنوان: الحي التاريخي، طريق المصلح، الفهيدي، دبي، ويمكن الوصول إليه على خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ العمل من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 971551802080+الموقع الإلكتروني: من هنا4. مطعم لقمة

مطعم لقمة من أجمل مطاعم للعائلات في دبي لأنه يتميز بإطلالة فاخرة على النافورة الراقصة ويضم أجواء رائعة ويوجد به جلسات مريحة وهادئة يمكنك تجربة أكلات متنوعة من المطبخ الإماراتي والخليجي منها باستا لقمة بالدجاج، تشكن بالليمون، ديناميت شريمب، برجر لقمة، تكة، دجاد مشوي، ووجبات فطور لذيذة مثل الفلافل، البيض، شكشوكة، فول مدمس، لبنة، فطور عربي، فطور تقليدي إلى جانب المقبلات والسلطات والمشروبات اللذيذة مثل القهوة المثلجة، موكتيلز وغيرها.

معلومات مطعم لقمةالعنوان: شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي، دبي، ويمكن الوصل إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 97142415557+الموقع الإلكتروني: من هنا5. مطعم خيمة جميرا

يقع بالقرب من الشاطئ ويعتبر من أفضل مطاعم اماراتية في دبي لأنه يتميز بديكورات فخمة مستوحاة من دبي القديمة، الطاولات تشبه القوارب أما المقاعد عبارة عن مجلس تراثي والسقف مصنوع من القش مما يمنحك جلسة دافئة وجميلة وسط المظاهر الطبيعية والبحر، يقدم خيمة جميرا المأكولات البحرية الطازجة، فيمكنك تجربة أصناف متنوعة من الأطباق الإماراتية مثل القريدس المشوي مع الصوص اللذيذ إلى جانب البرياني والمجبوس والهريس والسمبوسة وغيرها، وعن أفضل المشروبات يمكنك الاستمتاع بشاي الكرك إلى جانب فطور لذيذ.

معلومات مطعم خيمة جميراالعنوان: ام سقيم، دبي ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يعمل على مدار 24 ساعة.رقم الجوال: 971552756091+6. مطعم زعتر وزيت

يعتبر أفضل مطعم اماراتي في دبي لأنه حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار ويتميز بخدمة عالية وحًسن استقبال وترحاب كبير بجميع الزبائن، يقدم قائمة طعام كبيرة تشمل وجبات صحية تناسب أصحاب الريجيم والأنظمة الغذائية، يمكنك طلب أصناف ديدة مثل المناقيش والدجاج، اللحم المشوي، لفائف، شكشوكة، سندوتشات بحشوات متنوعة، يضم المكان جلسات داخلية وخارجية تناسب العائلات والأفراد توفر خصوصية كبيرة، الأسعار بشكل عام جيدة والخدمة سريعة.

معلومات مطعم زعتر وزيتالعنوان: شارع الشيخ زايد، المركز التجاري، دبي ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يعمل على مدار 24 ساعة.رقم الجوال: 971600522231+الموقع الإلكتروني: من هنا7. مطعم بوقطير

أحد أفضل المطاعم الاماراتية في دبي يتميز بتقديم المأكولات البحرية الطازجة منها السمك بالكاري مع الروبيان بنكهة توابل خاصة، يضم المكان إطلالات رائعة على المرسى والخليج ويوجد به جلسات جميلة على تراس مفتوح، يمكنك الاستمتاع بخدمات كثيرة منها خدمة الشوي بالطلب فبإمكانك طهي السمك بالكيلو ولكن تختلف الأسعار من نوع إلى آخر، يوجد لديه قائمة طعام متنوعة تضم أصناف مختلفة مثل صالونة عومة، فرش، شعري، روبيان وغيرها، يتوفر مواقف سيارات مجانية بالقرب من المطعم.

معلومات مطعم بوقطيرالعنوان: ميناء الصيد، دبي، ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ من الساعة 11:30 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يبدأ من 1:30 مساءً وينتهي بنفس مواعيد العمل الرسمية.رقم الجوال: 971557052130+الموقع الإلكتروني: من هنا8. مطعم بن عيد الشعبي

يعتبر أجمل مطعم اماراتي دبي للأكلات الشعبية يقدم أصناف متنوعة وأسعاره جيدة ويتميز بحُسن الاستقبال وسرعة تقديم الطعام، مناسب للعائلات والأفراد ولا يوجد به موسيقى مما يوفر لك جو هادئ ومريح يمكنك طلب أطباق مختلفة مثل كبسة الأرز أو خروف محشي، كنعد مقلي، شوربة لحم، برياني أرز، صالونة ملوخية، فاصوليا خضراء أو بيضاء إلى جانب أصناف جميلة من الأطباق الرئيسية والجانبية والمقبلات والحساء وغيرها استمتع بتجربة طعام شعبي لا تُنسى.

معلومات مطعم بن عيد الشعبيالعنوان: مبنى جرباش، طريق الخليج، أبو هيل - دبي، ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يعمل من 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 97142663644+9. مطعم الجالبوت

مطعم الجالبوت من المطاعم الجديدة في دبي يتميز بإطلالة جميلة على شاطئ البحر وخدمة جيدة وسريعة وأسعار ممتازة، يقدم مأكولات بحرية لذيذة من المطبخ الإماراتي، يمكنك طلب أطباق ممتازة مثل السالمون المشوي، ربيان مشوي، مشاكيك، تكة دجاج، مسحب، مشاوي مشكلة، هامور مشوي، روبيان مشوي، حبار مقلي، كرات سمك، كبة، سمبوسة سمك وغيرها،  يوجد لديهم أيضًا أصناف رائعة للمشروبات الساخنة مثل الشاي الأخضر وشاي الزعتر والحليب بالزعفران، كابتشينو، اسبريسو، شيكولاتة ساخنة، استمتع بوجبتك المفضلة إلى جانب أشهى المشروبات واحصل على خدمة عالية بتكلفة معقولة.

معلومات مطعم الجالبوتالعنوان: السوق مول، طريق شاطئ جميرا، أم سقيم 2، دبي ويمكن الوصول إليه عبر خرائط جوجل من هنامواعيد العمل: يبدأ استقبال الزبائن من الساعة 12:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحًا طوال أيام الأسبوع.رقم الجوال: 97143215177+الموقع الإلكتروني: من هنا

أخيرًا وبعد أن وضحنا أهم المعلومات عن أفضل مطاعم اماراتية دبي أصبح أمامك خيارات مختلفة لأماكن مميزة يمكنك تجربتها للاستمتاع بأصناف مختلفة من الطعام لوجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار معقولة وخدمة جيدة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صباح ا وحتى الساعة الموقع الإلکترونی یمکنک الاستمتاع اماراتیة فی دبی معلومات مطعم من الأطباق متنوعة من من الساعة إلى جانب

إقرأ أيضاً:

عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 لـ7 مساءا بالجيزة

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على "فيس بوك"، عن عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية لتصبح من الساعة الثالثة مساءا حتى الساعة السابعة مساءا، موزعة على مستوى جميع مناطق المحافظة، على ألا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين، مؤكدة بدء تنفيذ هذا التعديل اعتبارًا من اليوم.

كان قد شدد محافظ الجيزة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة مشيرًا إلى أن  القرار راعى تحقيق التوازن بين المصلحة العليا للدولة فيما يخص ترشيد استهلاك الكهرباء ومصلحة المواطنين في ممارسة أنشطتهم التجارية.
وناشد محافظ الجيزة أصحاب المحال التجارية، والمطاعم، والورش، والكافيهات، والأعمال الحرفية بالالتزام بمواعيد فتح وغلق المحال التجارية. 
وجاءت التوقيتات الجديدة وفقا لما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة برئاسة اللواء هشام امنه وزير التنمية المحلية على النحو التالى:
أولًا: تكون مواعيد فتح المحال التجارية يوميًا خلال الفترة من أول يوليو عام 2024م وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشر مساءً وبذلك يكون التخفيض ساعة واحدة فقط عن المواعيد الصيفية المعمول بها.
ثانيًا: تكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشر منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحًا.
ثالثا: تكون مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.
رابعًا: تكون مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حاليًا في التوقيتات الصيفية اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظًا على توفير الخدمات الهامة لهم.
خامسًا: استثناءً من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • شاب عماني يستثمر مزرعته لإنتاج طنين من أصناف المانجو
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • وظائف شاغرة في مطاعم كودو
  • التشكيل الحكومي المرتقب.. تحسين الخدمات التعليمية على رأس الأولويات
  • محافظ جنوب سيناء يفتتح مطاعم للوجبات السريعة بالممشى السياحي بشرم الشيخ
  • دخول منتجات اماراتية مسرطنة ومحضورة إلى المحافظات المحتلة
  • آخر موعد لتطبيق قرار غلق المحلات.. متى يعود العمل لطبيعته؟
  • عودة العمل بخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 لـ7 مساءا بالجيزة
  • قطع الكهرباء ساعتين.. محافظة الجيزة تعلن عودة تخفيف الأحمال اعتبارا من اليوم