لايف ستايل، لن تصدق أغذية تُشعرك بالبهجة خلال فصل الصيف،توضيحية رام الله دنيا الوطنيميل الأشخاص في فصل الصيف للبحث عن المشروبات والمأكولات .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لن تصدق.. أغذية تُشعرك بالبهجة خلال فصل الصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لن تصدق.. أغذية تُشعرك بالبهجة خلال فصل الصيف
توضيحية رام الله - دنيا الوطن يميل الأشخاص في فصل الصيف للبحث عن المشروبات والمأكولات التي تشعرهم بالبهجة والانتعاش، ويوضح أخصائي التغذية، بهاء ناجي قائمة بهذه الأغذية، والطريقة الأصح في تناولها، وكمياتها.

المياه بالليمون

ويفضل ناجي إضافة الليمون للماء؛ كون الليمون في فترة الصيف يحسن كفاءة الجلد الذي يكون معرض دائما لأشعة الشمس، فيحميه من الأمراض الجلدية كالتشققات والأورام. وفق(سكاي نيوز بالعربية).

وعن كمية أكل الفواكه المطلوب تناولها يوميا، يقدرها ناجي بأنه إذا كان الشخص ليس مصابا بالسكري فيمكنه تناول ما بين 1000 و1500 غراما باليوم، أما إذا كان مصابا بالسكري فلا يمكنه تجاوز نصف الكيلو، مؤكدا على تفضيل أكل الفواكه وليس عصرها؛ للاستفادة من الألياف في تحسين الجهاز الهضمي وامتصاص السكريات في الجسم.المثلجات

وتتفق جيرمين عاطف مع بهاء ناجي في تفضيل أكل الفواكه وليس عصرها؛ للاسفادة من الألياف، وتنصح بشرب المياه بانتظام، علاى ألا يكون مثلجا.

وتحذر أخصائية التغذية من كثرة تناول الآيس كريم والمشروبات المثلجة والمشروبات الغازية لأنها تزيد الإحساس بالحر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لن تصدق

إقرأ أيضاً:

بالذكاء الاصطناعي.. تفاصيل أغنية مروة ناجي الجديدة

كشفت الفنانة مروة ناجي،عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لافتة إلى أنها متحمسة لخوض هذه التجربة الفريدة.

وأكدت مروة ناجي، في تصريحات صحفية، أن أغنيتها الجديدة تجمع بين الأصالة والتكنولوجيا الحديثة، مضيفة أن الذكاء الاصطناعي يفتح أمام الفنانين طرق مختلفة لتجديد الموسيقى بشكل غير تقليدي.

معلومات عن مروة ناجيمطربة بدار الأوبرا المصرية.شاركت في برنامج (أحلى صوت the voice) لدعم الأصوات الشابة، إلا أنها خرجت من التصفيات النهائية.متزوجة من د.أحمد مجاهد (رئيس هيئة دار الكتاب) ولها ولدين (آدم وآسر).من أهم تجاربها في عالم التمثيل دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار" إنتاج عام 2019.مسرحية "وبحلم يا مصر" ومسلسل "تفاحة آدم".

مقالات مشابهة

  • إصلاح الشعر بعد الصيف.. كيف تتخلصين من الجفاف والتقصف في خطوات فعالة للعناية؟
  • لن تصدق كيف ردت الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عند سؤالها عن مصير ‘‘حسن نصرالله’’ .. هل توقعت اغتياله؟ (فيديو)
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟
  • بلدية دبي تحتفل باليوم الدولي للتوعية بتقليل فقد وهدر الغذاء تحت شعار: نظم أغذية سليمة لمستقبل مستدام
  • بالذكاء الاصطناعي.. تفاصيل أغنية مروة ناجي الجديدة
  • الخضيري يوضح الطريقة الصحية لتناول الفواكه والخضراوات .. فيديو
  • فوائد زيت العرقسوس للشعر| سر جمال شعرك الطبيعي
  • روتين العناية بالشعر في فصل الخريف: كيف تحافظين على صحة شعرك؟
  • العناية بالشعر خلال فصل الخريف: نصائح هامة للحفاظ على جمال شعرك
  • ضبط وإعدام 108 كيلو أغذية منتهية الصلاحية وتحرير 26 محضر بالمنوفية