لايف ستايل، جمال شعبان يكشف عن عادة خطيرة في المشروبات خلال الطقس الحار،10 00 م الثلاثاء 18 يوليه 2023 كتبت آلاء نبيل ارتفاع درجات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمال شعبان يكشف عن عادة خطيرة في المشروبات خلال الطقس الحار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمال شعبان يكشف عن عادة خطيرة في المشروبات خلال...

10:00 م الثلاثاء 18 يوليه 2023

كتبت- آلاء نبيل

ارتفاع درجات الحرارة تسيطر على معظم البلدان في الفترة الحالية، لذا يبحث معظم الأشخاص عن تناول المشروبات بطرق مختلفة اعتقادًا منهم أنها فعالة للتغلب على الطقس الحار، ويجهلون أن هناك بعض الطرق التي تعد خطيرة.

ويوضح الدكتور جمال شعبان، العميد الأسبق للمعهد القومي للقلب، أن هناك العديد من الأشخاص التي دائمًا ما تبحث عن المشروبات المثلجة والتي تعتبر من أكثر العادات الخطيرة التي تؤدي إلى تعرض الجسم إلى العديد من الأضرار الصحية مع حرارة الطقس العالية.

وأضاف عميد معهد القلب الأسبق، أن تناول الماء المثلج والمشروبات بمختلف أنواعها مع التعرض إلى أشعة الشمس الحارقة، أو عند العودة إلى المنزل من بعد التعرض للحرارة العالية يتسبب في إلحاق الضرر بصحة جهاز المناعة وجعله أكثر ضعفًا، بالإضافة إلى إضعاف صحة الحلق، ويزيد من خطر التعرض إلى الفيروسات.

أوضح شعبان، أن هناك بعض الأضرار الخطير التي تنتج عن المشروبات المثلجة وتحديدًا الماء، وهي عدم انتظام ضربات القلب، وزيادة نشاط العصب الحائر، مؤكدًا أن خطر التعرض لتلك المشكلات الخطيرة يلاحق الشباب والأطفال على وجه التحديد، ويجب التوقف عن تلك العادة الخطيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطقس الحار

إقرأ أيضاً:

"الشعبية": تقرير الأمم المتحدة حول مجاعة غزة يكشف خطورة الأوضاع الإنسانية التي يسببها الاحتلال

صفا

قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء السبت، إن التقرير الصادر عن الأمم المتحدة، مؤكدا أن المجاعة التي يعاني منها أهالي غزة الأكثر شدة في التاريخ، يكشف مجددا خطورة الأوضاع الإنسانية الكارثية غير المسبوقة التي يعيشها المواطنون في القطاع نتاج سياسة ممنهجة ومتعمدة يمارسها الاحتلال.

وأكدت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن العالم، بصمته وتخاذله، يمنح الاحتلال الضوء الأخضر لمواصلة حرب التجويع والإبادة، في الوقت الذي تكتفي فيه المؤسسات الدولية، بما فيها الأمم المتحدة، بإصدار التقارير والإحصائيات دون اتخاذ أي خطوات جادة لوقف العدوان المستمر، بل وتظهر مردوعة أمام سطوة الإدارة الأمريكية وتواطؤها المباشر في دعمه.

وحملت الجبهة المجتمع الدولي والمؤسسات الأممية المسؤولية الكاملة عن التدهور الإنساني في غزة وحرب التجويع المتواصلة وانعدام الأمن الغذائي.

ودعت أحرار العالم لكسر حاجز الصمت واستخدام كل أساليب الضغط لوضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته، وفضح كل المتورطين مع الاحتلال في الإبادة والتجويع.

وشددت الجبهة الشعبية على أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم رغم الحصار والقصف والتجويع، وسيواصل المقاومة والنضال حتى كسر عنجهية السياسات الفاشية العنصرية، والانتصار على الكيان الصهيوني الغاشم وأعوانه ومخططاتهم المشبوهة.

مقالات مشابهة

  • بن ناصر يعلق على إصابته الخطيرة
  • الدكتور جمال شعبان ينضم لقناة الشمس
  • جمال الكشكي يكشف دلالة زيارة النائب العام لمركز إصلاح وتأهيل بدر
  • مختص يكشف عن الأعراض التي تسبق عجز الرجل في غرفة النوم.. كن حذرا
  • "الشعبية": تقرير الأمم المتحدة حول مجاعة غزة يكشف خطورة الأوضاع الإنسانية التي يسببها الاحتلال
  • “له خامس وسادس”.. الفلكي محمد عياش يكشف عن دخول موسم جديد ويتنبأ بما سيحدث خلال شهر سبتمبر من تقلبات مرعبة
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • تقرير يكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب “تريليونير”
  • دراسة تكشف أخطر أنواع الأطعمة التي تزيد خطر الإصابة بالسكتات الدماغية
  • بشرى لكارهي الطقس الحار.. منخفضات جوية تؤثر على حالة الطقس قريبا