شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الجرائم الإلكترونية والشراكة بين القطاعين على طاولة النواب الثلاثاء، قانونية النواب تواصل مناقشة مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الإلكترونيةتواصل اللجنة القانونية في مجلس النواب لليوم الثاني على التوالي، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجرائم الإلكترونية والشراكة بين القطاعين على طاولة النواب الثلاثاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجرائم الإلكترونية والشراكة بين القطاعين على طاولة...
قانونية النواب تواصل مناقشة مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الإلكترونية

تواصل اللجنة القانونية في مجلس النواب لليوم الثاني على التوالي، مناقشة مشروع قانون معدل لقانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023.

وبدأت اللجنة الاثنين بمناقشة مشروع القانون، بعد أن أحاله مجلس النواب إلى اللجنة القانونية النيابية، بعد نقاش موسع في القراءة الأولية للمشروع.

ً : النواب تعليقا على قانون الجرائم الإلكترونية: ندعم الحريات العامة

وقال رئيس اللجنة القانونية النيابية، الدكتور غازي الذنيبات، إن اللجنة ستعقد حوارات وطنية شاملة مع المعنيين والنقابات ومؤسسات المجتمع المدني، بُغية الخروج بقانون يُلبي الطموحات، وبشكل يضمن حرية التعبير.

كما تناقش لجنة الاقتصاد والاستثمار مشروع قانون مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2023، بعد أن أحاله المجلس إلى اللجنة.

وتناقش اللجنة المالية ، تقارير ديوان المحاسبة من سنة 2018 إلى سنة 2021 لدائرة الجمارك العامة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الجرائم الإلکترونیة اللجنة القانونیة مشروع قانون

إقرأ أيضاً:

رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة

أكد الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، أنّ هناك عددا من الملفات المهمة تنتظر وزارة الصحة في الحكومة الجديدة، في مقدمتها سرعة تطبيق مراحل التأمين الصحي الشامل في المحافظات حتى تتحقق الاستفادة القصوي للمواطنين من الخدمات الصحية، مؤكدا ضرورة إجراء تعديلات على قانون التامين الصحي الشامل خلال دور الانعقاد المقبل لمجلس النواب.

صناعة الدواء وبلازما الدم

وقال حاتم في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ رفع كفاءة الخدمات الصحية والعاملين بها من الأمور المهمة للغاية في المرحلة المقبلة، لاسيما في ظل التطور الهائل الذي يشهده العالم، وكذلك دخول الدولة في مجال صناعة الدواء وبلازما الدم ومشتقاته.

قوانين عاجلة لخدمة المرضي

وشدد رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب على ضرورة الانتهاء من مناقشة عددا من مشروعات القوانين التي تخدم المواطن في المقام الأول والقطاع الصحي، وفي مقدمتها مشروع قانون المسؤولية الطبية الذي ينظم العلاقة بين المريض والطبيب والمنشأة الصحية بما يخدم المنظومة ككل، ويحد من المشكلات التى حدثت فى الفترة الماضية.

وأوضح أن لجنة الصحة في مجلس النواب، حددت عددا من الأولويات التي ستناقشها وذلك بعد عرض الحكومة الجديدة لبرنامجها أمام المجلس.

مقالات مشابهة

  • غدا الثلاثاء آخر آجال لتقديم الاعتراضات حول مراجعة القوائم الانتخابية
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • رئيس «صحة النواب»: تعديلات قانون التأمين الصحي الشامل أولوية أمام الحكومة الجديدة
  • الطفولة النيابية:الأحزاب الشيعية تعمل ضد الإسلام والقوانين الشرعية في حضانة الطفل
  • النواب الأمريكي يمرر قانونًا يقلص المساعدات للأمم المتحدة
  • مشروع سعودي يسعى لتحويل الكيمياء إلى لعبة إلكترونية
  • بمشاركة قضاة وخبراء قانون سوريين وعرب… محكمة عدل شعبية لأجل غزة بدمشق
  • مشروع قانون بالبرلمان لحوكمة الذكاء الاصطناعي
  • مناقشة إحدى مبادرات الدفع الإلكتروني مع رئيس الحكومة
  • الدبيبة يطلع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني لإنهاء المعاملات الرسمية في الدولة