العرب القطرية:
2024-07-04@02:33:56 GMT

فندق ويستن الدوحة يطلق مبادرة «Move Well»

تاريخ النشر: 21st, January 2024 GMT

فندق ويستن الدوحة يطلق مبادرة «Move Well»

كشف فندق ومنتجع ويستن الدوحة بفخر عن حملته الحصرية «Move Well» التي ستتضمن سلسلة من تجارب العافية طوال شهري يناير وفبراير. تعتبر المبادرة إثباتًا لالتزام الفندق بتقديم تجارب عافية، مصممة ليشعر الضيوف بالإلهام، والاسترخاء، والحفاظ على روتينهم الصحي
تتمحور الحملة حول تحدي اللياقة البدنية الذي يستمر من 13 يناير إلى 13 فبراير.

يتضمن هذا التحدي، الذي يفتح أبوابه أمام الناشطين و موظفي فندق ويستن الدوحة على حد سواء، مجموعة من الفصول المختارة بعناية، بما في ذلك بوتكامب زومبا، وتمرين الجسم الكامل ، والأيروبكس في الماء، وصف السلم، واليوغا. سيقام تحدي اللياقة في WestinWORKOUT، وهو مرفق حديث حيث يقف مدربون محترفون جاهزين لإرشاد الأفراد في رحلتهم الفريدة نحو العافية. سواء كنت من عشاق اللياقة البدنية ذوي الخبرة أو تبدأ في الخطوة الأولى نحو نمط حياة صحي، يوفر الاستوديو مساحة ترحيبية للجميع
في خطوة نحو التكامل التكنولوجي، يتعاون فندق و منتجع ويستن الدوحة أيضًا مع تطبيقSTRAVA ، التطبيق الرائد في تتبع اللياقة البدنية، لتوفير منصة مجانية لتتبع تقدم اللياقة البدنية، والتواصل مع أشخاص ذوي اهتمامات مماثلة والمساهمة في مجتمع عالمي مكرس للعافية.
كجزء من المبادرة، قدم فندق ومنتجع ويستن الدوحة أيضًا برنامج «WestinWORKOUT Gear Lending Programme» الذي يتيح للضيوف استعارة معدات تعافي متقدمة ومعدات تدريب الجسم الكامل في أي وقت - لتحسين إقامتهم والشعور بأفضل حال.
في خطوة رائدة نحو الرفاهية الشاملة، قدم فندق و منتجع ويستن الدوحة أيضًا «»، وهي إقامة فريدة تجمع بين الفخامة وتجارب العافية الشخصية. سيستمتع الضيوف الذين يستمتعون بهذه الحزمة الحصرية بفوائد إضافية تشمل جلسة تدريب شخصي مجانية في استوديو اللياقة البدنية لكل ليلة، مصممة لتنشيط الجسم والعقل. ولتكملة ذلك، يقدم فندق و منتجع ويستن الدوحة وجبة إفطار صحية من «قائمة تناول الطعام بشكل صحي»، مما يضمن بداية صحية لكل يوم. تجسد هذه الاستراحة الابتكارية التفاني الكامل لدى فندق و منتجع ويستن في توفير رحلة تحولية نحو تعزيز الرفاهية. العرض ساري حتى 29 فبراير 2024.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اللیاقة البدنیة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي

دمشق-سانا

انتخب أعضاء نادي الشرطة الرياضي المركزي مجلس إدارة جديدة لهم برئاسة العقيد محمود المصري، وذلك خلال المؤتمر السنوي الذي عقد اليوم في مقر النادي بدمشق.

وجاء في عضوية مجلس الإدارة النقيب عيسى عزيز وأسامة الإدلبي ومحمد عمر وعبد عباسي ودارين داوود وضياء القاضي ومحمد أسامة أبو ارشيد ومنهل الحاج صطوف.

وركزت المداخلات على ضرورة دعم اللاعبين وتوفير التجهيزات الضرورية للعملية التدريبية، وتوسيع مشاركة كوادر النادي من لاعبين ومدربين في المشاركات الخارجية.

واستعرض رئيس النادي العقيد محمود المصري ما تم إنجازه محلياً وخارجياً في مختلف الألعاب التي يمارسها النادي ونقاط الضعف وطرق تلافيها وتعزيز النقاط الإيجابية بالعمل الرياضي، منوها بالدور الكبير لنادي الشرطة كرديف للرياضة السورية وخزان للمواهب.

ولفت المصري إلى أهمية المراكز التدريبية التي تتبع للنادي، والتي تهدف إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الخامات، وخصوصاً من الفئات العمرية الصغيرة ليتم إعدادها وتأهيلها وفق الأساليب المتطورة بالتدريب، ومن خلال الخبرات الرياضية المعروفة.

ويمارس نادي الشرطة الذي ينتسب إليه أكثر من ثمانية آلاف لاعب ولاعبة ألعاب كرة القدم والفروسية والمبارزة والتايكوندو والجودو والكيك بوكسينغ والمواي تاي والقوة البدنية والمصارعة ورفع الأثقال والملاكمة وكرة الطاولة والريشة الطائرة والتايكونجتسو والكاراتيه والقوس والسهم والفنون القتالية ومصارعة الأذرع واللياقة البدنية والكرة الطائرة وكرة اليد.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • طالبان تشيد باستبعاد الأمم المتحدة النساء عن محادثات الدوحة
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يطلق مبادرة “نمو”
  • الأمم المتحدة: اجتماع الدوحة ليس اعترافا بحكومة طالبان
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • رئيس السن بمجلس ديالى يطلق مبادرة لحل عقدة المحافظ: الفضاء الوطني
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»