الأسبوع:
2024-09-17@05:36:22 GMT

صرف مكافأة 1000 جنيه لجميع العاملين بجامعة حلوان

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

صرف مكافأة 1000 جنيه لجميع العاملين بجامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، على صرف مكافأة ألف جنيه لجميع العاملين بالجامعة وكذلك العمالة المتعاقدة، الموديلات، المنتدبين ندبا كاملا من الخارج الى الجامعة، المراكز والوحدات الإنتاجية، المكافآت الشاملة والاستعانة، بمناسبة انتهاء الفصل الدراسى الاول 2023-2024.

وتم اتخاذ هذا القرار بهدف تخفيف الأعباء المالية عن الموظفين والإداريين في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، ويأتي هذا القرار في إطار العناية الكبيرة التي توليها جامعة حلوان لمصلحة موظفيها.

كما أكد رئيس جامعة حلوان، على التزام الجامعة بدعم جميع منتسبيها واحترامها لجهودهم الجادة والمخلصة في خدمة الجامعة، مشيرا إلى أهمية العاملين في تعزيز مكانة الجامعة وأعرب عن تقديره العميق للدور الذي يقومون به.

كما أعلنت الجامعة ان الصرف للفئات التالية حيث تصرف بنسبة التواجد الفعلي عن الفترة من 1/11/2023 حتى 31/122023، وتصرف للأمراض المزمنة وإصابة العمل وإجازات الوضع.

لا يتم الصرف للفئات التالية، مدد الإجازات الخاصة بدون مرتب بجميع انواعها، لمن وقع عليه جزاءات أو انقطاعات أكثر من خمسة أيام، العاملين بالكادر الطبي.

كما تصرف للإداريين بمستشفى بدر من مواردها الخاصة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إجازات الوضع إصابة العمل الأمراض المزمنة الدكتور السيد قنديل جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان مستشفى بدر

إقرأ أيضاً:

50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان

أكدت محافظة جنوب سيناء اليوم في بيان رسمي حصول طلاب الدبلومات الفنية من مدارس جنوب سيناء التي تشمل الزراعة والسياحة والصنايع  علي 50 منحة دراسية بخضم يصل الي 50% من المصروفات الدراسية بشرط حصول الطلاب المتقدمين للجامعة لطلب المنحة علي نسبة 75% من المجموع علي الاقل .

وأشار البيان ان جهود محافظ جنوب سيناء اللواء خالد مبارك بالتنسيق مع مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية ورئيس الجامعة أسفرت عن هذه المنحة لأبناء محافظة جنوب سيناء من طلبة الدبلومات الفنية .

 وأن تلك المنح للدبلومات الفنية تستهدف دعم أبناء جنوب سيناء ورفع مستوي تأهيل أبنائنا المتفوقين من خريجي المدراس الفنية لحصولهم علي شهادات عليا من جامعة الملك سالمان الدولية وهي جامعة من الجيل الرابع من أرقي جامعات في مصر والشرق الاوسط حيث يحصل خريجي دبلومات الصنايع علي البكالوريوس من كليات الصناعات التكنولوجية وخريجي دبلومات الزراعة علي بكالوريوس كلية الزراعات الصحراوية وخريجي مدارس السياحة والفنادق علي بكالوريوس كليات السياحة والفنادق من جامعة سالمان الدولية .

وطالب محافظ جنوب سيناء الطلاب الذين تنطبق عليهم الشروط التوجه للتقديم بمقر الجامعه وليس بمقر المحافظة وتقديم أوراقهم وكافة المستندات المطلوبة سواء تقديم ألكتروني أو تقديم ورقي موجها الشكر لأدارة جامعة الملك سلمان الدولية برئاسة رئيس الجامعة الدكتور أشرف حسين ودور الجامعة في تأهيل أبناء المحافظة فنيا وعلميا لسد أحتياجات التنمية والاستثمار خاصة وان جنوب سيناء تتمتع بمناطق صناعية بأبورديس وأبو زنيمة ومناطق زراعية مثل التجمعات التنموية والمناطق اللوجستية المزمع أنشاؤها .

مقالات مشابهة

  • «القاصد» يوجه التهنئة لأبناء جامعة المنوفية بمناسبة قرار إنشاء معهد الأورام
  • وسط إجراءات احترازية.. جامعة حلوان تستقبل 2000 طالب وطالبة للكشف الطبي للعام الدراسي الجديد
  • جامعة حلوان تنظم ورشة فنية لتجميل معسكرها الدائم بمرسى مطروح
  • رئيس جامعة حلوان الجامعة تمتلك أكثر من 15 موقعًا في أنحاء الجمهورية
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • محافظ القاهرة يزور جامعة حلوان لبحث سبل التعاون فى مجالات الخدمة المجتمعية
  • جامعة القاهرة تمنح مكافأة 1500 جنيه للعاملين استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  •   جامعة القاهرة: صرف 1500 جنيه مكافأة للعاملين والهيئة المعاونة
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بجامعة كفر الشيخ للطلاب الجدد للعام 2024- 2025