الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتفتيش عبد الله حيدر، اليوم، سير الأداء الإداري والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات في عدد من وحدات الخدمة العامة بمحافظة ذمار..

حيث اطلع الوكيل حيدر ومعه مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة عصام العميسي ، على سير الأداء ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين في هيئة مستشفى ذمار العام والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، والشركة العامة لإنتاج بذور البطاط.

وخلال الزيارة أشاد وكيل الوزارة حيدر بالجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتلبية تطلعاتهم من الخدمات العامة، رغم كل التحديات التي فرضها العدوان والحصار.. لافتاً إلى أن تلك الجهود تعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي ودوره في تطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى حصول المواطنين على الخدمات.

وحث على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة.

وكان رئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور حمود الموشكي ومدير مؤسسة المياه طه الهندي، ونائب مدير شركة إنتاج بذور البطاطس طارق القحوم ، قدموا شرحا عن مستوى الخدمات المقدمة وطبيعة الأداء في تلك الجهات والجهود التي تبذل لتلبية تطلعات المواطنين من الخدمات.

وثمنوا دور وزارة الخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي في مرافق ومؤسسات الدولة.. مؤكدين الحرص على تسهيل إجراءات حصول المواطنين على الخدمات وتطوير الأداء وتجاوز الآثار التي خلفها العدوان والحصار.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس إجتماعاً موسعاً مع مدير عام  التعليم العام - موجهي العموم  والأوائل للمواد الدراسية الأساسية  – مدير ادارة الدعم والتواصل وبحضور مصطفى عبده وكيل المديرية، وذلك لمتابعة إستمرار المراجعات النهائية كخدمة مميزة لأبنائنا الطلاب أثناء فترة الإمتحانات لطلاب الثانوية العامة حسب الجدول المُعلن  عنه.

كما تم خلال الاجتماع دراسة موقف الإستعدادات النهائية لعقد إمتحانات الدور الثاني لجميع المراحل ( صفوف النقل – الشهادة الاعدادية ) ومعرفة ما تم إتخاذه من إجراءات في متابعة أعمال ( التظلمات ) 
سواء لصفوف النقل بالإدارات التعليمية أو لجنة النظام والمراقبة لإمتحان شهادة إتمام الدراسة  للتعليم الأساسي.

علي صعيد آخر فقد أكد وكيل الوزارة علي إستغلال فترة عدم تواجد الطلاب بالمدارس للتأكيد والإهتمام على صلاحيات معامل ( الحاسب الآلي – العلوم ) والتنسيق مع نوعية التعليم و إدارة التنسيق المختص بشأن العجز والزيادة في هيئات التدريس وحصر موقف العجز والزيادة بالمدارس و طرق حل هذه المشكلة و توحيد الأعداد ما بين التوجيه الفني و التنسيق المختص و نوعية التعليم.

من جانبه، أشار وميل الوزارة، إلي عمل ( تحليل النتائج ) لإمتحانـــات النقل و الشهادة الإعدادية للدور الأول مع تحديد نقاط القوة والضعف التي تحتاج إلى تحسين أو دعم في الأداء  وتقديم التوجيه المناسب والخطط المناسبة لتحسين الأداء والدعم وتأهيل المعلمين أو العاملين، فضلاً عن العمل على نقل الخبرات ونتائج التجارب الناجحة في الميدان وتوصيلها وذلك بهدف رفع مستوى كفاءتهم وتدريبهم على مواجهة الصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها.

فيما تابع ايضا،  إنشاء مراكز تنمية القدرات والأنشطة الصيفية وتفعيلهم بجميع المدارس.

FB_IMG_1719481137022 FB_IMG_1719481132010 FB_IMG_1719481129461 FB_IMG_1719481126965

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة
  • بن حبتور يطلع على جهود الخدمة المدنية في مراقبة والانضباط الوظيفي
  • الدكتور بن حبتور يطلع على جهود وزارة الخدمة المدنية في مراقبة وتعزيز الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • وزير الصناعة يلتقي وكيل وزارة الخدمة المدنية
  • الثانوية العامة 2024.. إصابة 3 طالبات بحالات إغماء وتشنجات خلال أداء الامتحان بالدقهلية
  • وردنا من صنعاء| خبر هـام لجميع موظفي الدولة.. وهذا ما جاء فيه
  • إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية في العاصمة صنعاء
  • الخدمة المدنية تصدر بيان هام لجميع الموظفين وتكشف ما سيحدث يوم غد الثلاثاء
  • الخدمة المدنية:  استئناف الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى ابتداء من غد الثلاثاء