ناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة التوقف عن استخدام شاحن USB ASKSTORM 40 واط باللون الرمادي الغامق إنتاج شركة إيكيا، معلنا عن حملة استدعاء له بسبب الحرق الحراري وخطر الصدمات الكهربائية، مشيرا إلى أن المنتج يحمل رقم 50461193.

جهاز حماية المستهلك يسحب شاحن إيكيا

وطالب جهاز حماية المستهلك من المواطنين مالكي هذا المنتج التوقف عن استخدامه فورا، والاتصال بالشركة لاسترداد المبلغ بالكامل.

ويأتي ذلك في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة،  وحرصا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين، وبالتالي فإن الشركة المالكة للعلامة التجارية تتخذ التدابير الاحترازية وتستدعي الشاحن (USB ASKSTORM ) 40 واط باللون الرمادي الغامق، لأنه قد يتضرر كابل الطاقة أو ينكسر، بعد لفه حول الشاحن أو إلتواءه عدة مرات بعد فترة أطول من الاستخدام، ما قد يؤدي الكابل التالف إلي حروق حرارية وصدمات كهربائية،لذلك يتم استرجاع الشاحن (USB ASKSTORM ) 40 واط باللون الرمادي الغامق.

وأضاف أنه يمكن التعرف على الشاحن المذكور باللون الرمادي من خلال رقم الموديل وهو 1- 40 - ICPSWO الموجود علي الملصق في الجزء الخلفي من الشاحن، فضلا عن إرجاع الشاحن من أي متجر من متاجر IKEA لإسترداد المبلغ بالكامل، ولا يشترط إثبات وصل الشراء (الفاتورة).

الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك

ونوه الجهاز بالاطلاع على مزيد من المعلومات، بزيارة www.IKEA.eg أو الاتصال عبر الخط الساخن للشركة المالكة عبر الرقم 16576، وأضاف أنه في حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يجرى الاتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرض، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس آب 01000000329.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الساخن الشركة المالكة الواتس اب جهاز حماية المستهلك فترة أطول أرض أمن حماية المستهلك جهاز حمایة المستهلک باللون الرمادی

إقرأ أيضاً:

بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر

قضت محكمة أسرة مدينة نصر لسيدة مصرية بالخلع من زوجها، في جلسة عُقدت يوم الخميس، بعد اعتدائه بالضرب عليها لسبب غريب.

وفي التفاصيل التي روتها المحامية نهى الجندي لـ "24"، فإن موكلتها تزوجت طبيباً بيطرياً منذ 4 سنوات بعد قصة حب طويلة، أثمرت عن طفلة في عمر الثالثة.
وسرعان ما بدأت الخلافات تنشب بينهما من حين لآخر، حتى واجهت موقفاً عصيباً لا يُحتمل، إذ كسرت عن طريق الخطأ الشاحن الأصلي للهاتف المحمول لزوجها.
وأضافت أنه بسبب هذا الموقف حدثت مشادة حادة بينهما، تطورت إلى الاعتداء بالضرب من الزوج، لدرجة أن رأسها أصيب ونزفت بغزارة.
وتوجهت الزوجة للمستشفى، ومنها إلى منزل أسرتها، ورفضت العودة إليه مجدداً. ومع تعنت الزوج، رفعت قضية خلع، وقضت المحكمة لصالحها في النهاية.

مقالات مشابهة

  • أدوات ونصائح لحماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • إمام الحرم يحذر من سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • 7 مصادر لتمويل جهاز حماية البحيرات والثروة السمكية (تعرف عليها)
  • كيف غلظت تعديلات قانون حماية المستهلك عقوبة احتكار السلع ومنع تداولها؟
  • Acer تطلق جهازًا محمولًا للألعاب
  • الهيئة السودانية تطلق الحملة القومية لتوعية المستهلك بموسم المولد النبوي