بوابة الفجر:
2024-07-11@10:27:07 GMT

احتفالية كبرى لدعم 50 أسرة بقرية دفنو مركز أطسا

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، نظمت جمعية الأورمان احتفالية كبرى بقاعة برج العرب باطسا لدعم 50 أسرة ضمن الاسر الاولى بالرعاية بقرية دفنو مركز اطسا فى محافظة الفيوم، وبحضور الاستاذ رمضان ابو حامد، مدير إدارة الشئون الاجتماعيه بمركز اطسا. 
 

تضمنت الاحتفالية توزيع عدد 250 بطانية ولحاف بواقع عدد 3بطاطين و2 لحاف لكل أسرة، فضلا عن توزيع 500 قطعة ملابس، و50 سلة اطعام الدفا بواقع سلة كبيرة لكل أسرة.

 
 

جاء ذلك تزامنا مع اطلاق جمعية الاورمان حملة "ستر ودفا واطعام" فى جميع قرى ومراكز محافظة الفيوم، بهدف توزيع الألاف من الألحفة والبطاطين وسلال اطعام الدفا لمجابهة فصل الشتاء. 
 

وأكد الاستاذ رمضان ابو حامد، مدير إدارة الشئون الاجتماعيه بمركز اطسا، إنه تنفيذًا لتعليمات الاستاذ جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، تم تنظيم الاحتفالية لدعم 50 أسرة بالفيوم، مؤكدًا بالدور الوطنى والإنسانى الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى فى تحقيق التكافل الإجتماعى خلال فصل الشتاء لحماية الأسر غير القادرة من السقيع وبرد الشتاء فضلا عن تخفيف الأعباء وتحسين مستوى معيشة الموطنين. 
 

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إلى أن توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع مئات الألاف من الألحفة والبطاطين على غير القادرين فى محافظة الفيوم.
 

ويذكر أن جمعية الأورمان تقوم سنويًا بإطلاق 3 حملات خيرية موسمية وهى حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام، وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك وحملة توزيع لحوم الأضاحي المحلية والمستوردة عقب عيد الأضحي المبارك من كل عام.

 

 

 

 

 

الأورمان تقيم احتفالية كبرى لدعم وتوفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية بالفيوم IMG-20240111-WA0047 IMG-20240111-WA0048

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم الاورمان احتفالية كبرى فصل الشتاء

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: كل الشكر للدولة المصرية والنقابة لدعم القضية الفلسطينية

تقدّم ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، والذي حضر حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، لتسلم الجائزة عن الزميل وائل الدحدوح، بالشكر لنقيب الصحفيين، والصحفيين المصريين واصفًا إياهم بفرسان الحقيقة.

و قال إنه بالرغم من تسلمه جائزة الصحافة من الأمم المتحدة في تشيلي في الفترة السابقة، إلا أن جائزة نقابة الصحفيين لها الوقع الأكبر والأسمى من حيث التقدير.

كما تم عرض فيديو مُسجّل لوائل الدحدوح يشكر فيه الدولة المصرية ونقابة الصحفيين على الجائزة، بمجهوداتهم المستمرة لدعم القضية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال احتفالية توزيع جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، برعاية رئيس الوزراء والشركة المتحدة.

مقالات مشابهة

  • «القلعي» يبحث مساهمة الشركات المصرية في إعادة إعمار ليبيا
  • وزير الشؤون النيابية: الإعلام قناة اتصال مفتوحة بين الحكومة والمواطن
  • الكشف على 120 مريضا في قافلة طبية جديدة لدعم الأولى بالرعاية بالمنوفية
  • جمعية شباب مصر بالفيوم تحتفل باليوم العالمي للتعاونيات
  • قافلة طبية مجانية بقرية منشأة هويدي في الفيوم
  • نقيب الصحفيين الفلسطينيين: كل الشكر للدولة المصرية والنقابة لدعم القضية الفلسطينية
  • جمعية "المودة" تخدم أكثر من 34 ألف أسرة خلال النصف الأول من 2024
  • جهود التحالف الوطني في الدقهلية.. قوافل طبية ومشروعات تنموية
  • تركيب 283 وصلة مياه مجانية للأسر الأولى بالرعاية بقرى أسيوط خلال شهر يونيو
  • توزيع 28 ألف كيلو لحوم و8 آلاف كرتونة مواد غذائية بكفر الشيخ في 6 أشهر