جهاز حماية المستهلك: سحب 2296 «سيارة هيونداي» موديل «ix 35» من السوقأعلن جهاز حماية المستهلك سحب 2296 «سيارة هيونداي» موديل «ix 35» من إنتاج شهر يونيو 2013 إلى إنتاج شهر يونيو 2015 وذلك من السوق المصرية، للبدء في حملة التغيير المجاني «لفيوز قاطع التيار» وذلك كإجراء وقائي، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

وأكد جهاز حماية المستهلك، في بيان له، اليوم الأربعاء، أنه يجب على مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، ويأتي ذلك في إطار الاطمئنان على جودة وفعالية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على  أمن سلامة المُستهلكين.

الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16661

وأشار إلى أنه لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16661؛ وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه ضمن حملة استدعاء السيارات، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أي تكاليف أو رسوم على العميل.

وفي حالة وجود شكوى أو مُخالفة يمكن الاتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588 من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس آب 01000000329.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيارة هيونداي حماية المستهلك جهاز حماية المستهلك هيونداي جهاز حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

حماية المستهلك بأسوان يحرر 61 محضر وإعدام 110 أغذية غير صالحة

 كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسئولين بجهاز حماية المستهلك بأسوان بمواصلة تنظيم الحملات المكبرة بالتعاون مع الجهات المعنية لضبط الأسواق، والتأكد من صلاحية السلع والمنتجات الغذائية ومطابقتها لمواصفات الجودة المطلوبة.

 وأكد عطية، إلى ضرورة أن يتوازى مع ذلك الضرب بيد من حديد تجاه محتكري السلع وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين؛ لإنضباط حركة البيع والشراء بمختلف الأسواق؛ وللحفاظ على توازن الأسعار لمختلف السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية.

وفى هذا الإطار شن فرع جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الجهات المختصة حملة استهدفت المرور على العديد من الأنشطة التجارية داخل، وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 61 محضر متنوع شمل 29 محضر لعدم الإعلان عن أسعار السلع.

تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية لمحلات في أسوان 

وتمكنت الحملة من تحرير 15 محضر لعدم وجود شهادة صحية، و 17 محضر للنظافة العامة ، فضلاً عن سحب 17 عينة للاشتباه فى جودتها، مع إعدام 110 أغذية متنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى .

مقالات مشابهة

  • لترشيد الكهرباء.. الطرق والكباري تكشف سبب عدم وجود إنارة ببعض مناطق الدائري
  • النقل: تخفيض الإنارة على شبكة الطرق والدائري عدا مناطق الكباري ومداخل المدن
  • النقل تكشف حقيقة فيديو عدم وجود إنارة على بعض مناطق الطريق الدائري
  • بربع مليون جنيه.. حكاية حقيبة هاجر أحمد واستغاثتها بجهاز حماية المستهلك
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • شنطة يد بربع مليون جنيه.. قرار عاجل لـ حماية المستهلك بشأن شكوى الفنانة هاجر أحمد
  • مصر.. فنانة شهيرة تتقدم بشكوى ضد "مصبغة غسيل"
  • «الأسبوع» فى رحلة بحث عن دواء ليس له بديل
  • 5 أخطاء شائعة تدمر الديب فريزر أثناء الموجة الحارة.. احذرها
  • حماية المستهلك بأسوان يحرر 61 محضر وإعدام 110 أغذية غير صالحة