اعتدى صياد سمك بالضرب على طفلة في بني سويف، تبلغ من العمر 12 عاما بسلك كهربائى مما تسبب في إحداث (عاهة مستديمة ) في عينها، بسبب مشاجرة وقعت بين الطفلة وأطفاله الصغار.

وأمر المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بإحالة صياد السمك إلى محكمة الجنايات لاجراء محاكمة عاجلة له .

كانت النيابة العامة في بنى سويف اتهمت (ع.

ص.ف.م) 33 سنة، مقيم بجزيرة سنور التابعة لمركز بنى سويف، صياد سمك، بضرب المجنى عليها الطفلة (آية .ع. م) 12 سنة، طالبة، عمدا مع سبق الاصرار، بسبب وجود مشاجرة بين المجنى عليها، و2 من أولاد المتهم، وتبين أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ضرب المجنى عليها وأعد لهذا الغرض سلك كهربائى وتوجه إلى المجنى عليها وانهال عليها بالضرب واحدث بالعين اليمنى للمجنى عليها عاهة مستديمة .

واستمعت النيابة العامة برئاسة المستشار محمد صلاح، رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال شقيق المجنى عليها ويدعى أحمد .ع. م، 22 سنة، ويعمل صياد سمك، والذى كشف أنه أثناء قيامه بسقى أرضه أبصر شقيقته المجنى عليها وبها إصابة بعينها وأخبرته بقيام المتهم بضربها وأن السبب في ضربها الحاق الاصابة بشقيقته .

وأكد الشاهد الثانى المقدم أشرف الخولى، رئيس مباحث مركز بنى سويف أن تحرياته السرية دلت على صحة الواقعة، وكشفت تحقيقات النيابة العامة في بنى سويف أن المجنى عليها أكدت في أقوالها أنها على أثر وجود مشاجرة مع اولاد المتهم حضر اليها والدهم وكال لها عدة ضربات استقرت إحداها في عينها اليمنى باستخدام سلك كهربائى مما أدى إلى إصابتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إحالة صياد اصاب طفلة مستديمة سمك كهربائي مشاجرة المجنى علیها بنى سویف

إقرأ أيضاً:

ضحية الشهامة فى الوراق

«ساكسونيا» يقتل جاره لمطالبته بتعاطى المخدرات بعيدًا عن منزلهخال الضحية توفى فى الجنازة حزنًا على فراقهوالدة «سباك الوراق»: «كنت مستنياه يدفنى مش أنا اللى أدفنه»

 

 

على عتبات عقار فى منطقة الوراق، جلس شاب ثلاثيني، ينفث دخان سيجارة محشوة بكوكتيل من المواد المخدرة، وضعها فى فمه، وشد أنفاسه منها، ثم أطلق الدخان الحبيس فى رئتيه، ليملأ مدخل العقار برائحة السُم الملعون، نساء تصعدن السلم وأخريات ينزلن وسط شبورة صنعها المتهم الشهير بـ «ساكسونيا».

أدمن «مصطفى» الشهير «بساكسونيا»، 30 عاما، تعاطى المخدات، واعتاد تدخينها أمام عقار يقطنه حسن لبيب سباك شهير برفقة أسرته، تأذت سيدات المنزل من الدخان المليء بالمخدرات، الذى يستنشقنه رغما عنهن خلال خروجهن ودخولهن، ليقرر السباك وضع حد حاسم لتلك التصرفات التى لا تطاق، وراح يتحدث مع المتهم بأن يتعاطى تلك المخدرات بعيدا عن المنزل وأن يحترم من بداخله، «البيت فيه حريم.. مينفعش كده».

لم يكن يعلم الضحية بأنه سيفقد حياته غدرا لتلك الجملة، واحتدم النقاش يينهما لتتحول المناقشة الكلامية إلى مشاجرة تجمع على إثرها أبناء المنطقة الذين فصلوا بينهما.

لم ينته الأمر عن تلك المشاجرة البسيطة وقرر ”ساكسونيا” الانتقام، ليكون عبرة لأبناء المنطقة 4 أيام كانت كفيلة أمام «ساكسونيا»، بأن يضع خطة للخلاص من السباك، ظفر به قبل صلاة المغرب، حيث سار خلفه وما أن اقترب منه، حتى طعنه بسلاح أبيض فى جنبه، وسدد له طعنة أخرى فى قدمه وفر هاربا، اقترب شقيق المتهم يساند أخاه، وانهال على المجنى عليه بلكمات فى وجهه ليكمل ما بدأه شقيقه.

أغرق دم الضحية المنطقة، وتعالت صرخات السيدات فى منطقة الوراق، «العريس بيموت .. حمادة غرقان فى دمه»، وأسرع مجموعة من الشباب بنقله إلى أقرب مستشفى، وهرول آخرون ليزفوا لهم النبأ المشؤوم «ساكسونيا ضرب ابنكم بسلاح أبيض».

انتقلت الوفد إلى مسرح الجريمة والتقت «عايدة عبد الحميد» ربة منزل، والدة المجنى عليه،  وبدأت حديثها بأن الصراخ اخترق أذنيها «لحقى ابنك»، ظننت أنها إصابة بسيطة، أو كنت أُمنى نفسى لا أعلم، هرولت إلى المستشفى، فوجدت ابنها قد وُضع على الأجهزة، وينزف دماء عجز الأطباء عن إيقافها.

وتابعت: كأنى فى كابوس، استنفار فى المستشفى، وكلمات تتردد أمامى «عايزين دم – جهزوا العمليات – حالة خطرة» وأنا أتمتم «يا رب ابني» متمسكة بالأمل لآخر لحظة، فلم أتخيل أن أعيش يوما دون سندى وعكازى فى الدنيا.

مرت الساعات دهورا، وأنا اًنتظره خارج غرفة العمليات، خرج فلذة كبدي، وجلست بجواره، حتى استرد وعيه، عينيه تقول إنها النهاية، همس بالتشهد كثيرا « لا إله إلا الله محمد رسول الله»، أوصانى بإخوته، وأنا أنكر كل ذلك وأطمئنه «هتبقى بخير»، وهترجع لخطيبتك، عشان نجوزك ونفرح بيك يا عريس» تبسم لكلماتى فى صمت.

بعد يومين طل علينا صباح يوم باهت، وفى الخلفية صوت رنين جهاز القلب، توقف النبض وشخصت الأبصار، وفارق نجلى الحياة، وسبابته فى وضع التشهد، لم أتمالك نفسي، وتكالبت الأحزان والآلام علي، صرخاتى لا تسعفنى، فقدت فلذة كبدي، فى غمضة عين.

انهارت الأم أثناء حديثها وتذكرها الأحداث الأليمة، وتداخلت الكلمات مع صوت البكاء، وبعد تهدأتها والتقاط أنفاسها عجزت عن استكمال الرواية.

واصلت «هبة»، شقيقة المجنى عليه الحديث وقالت «قرينا فاتحة أخويا على بنت خالي، وأصبح كل همه تجهيز شقته لزفاف على عروسته، لكن القدر لم يمهله حتى تلك اللحظة التى تمناها الجميع، ورحل حسن وترك خلفه عيونا أنهكها التعب والبكاء.

واستكملت حديثها بأنه بعد تصريح النيابة بالدفن، خرجت جنازة مهيبة لوداع سباك الوراق، وامتلأت عيون الحاضرين بالدموع، وراحوا يذكرون محاسن الضحية «حسن لبيب» ومواقفه الطيبة معهم.

 

توالت الصدمات علينا بسقوط خالى «حسين”، والد خطيبة أخى وسط الجنازة مفارقا الحياة وكأن قلبه يرفض أن يعيش يوما واحدا بعد ”حسن”.

وارتفعت صرخات الأم «المتهم قتل ابنى وتسبب فى وفاة أخى ، ساكسونيا دمر حياتنا، أفجعنى وقطع قلبى على فراق الحبيبين.

الكفن بدلا من بدلة الفرح

رسمت الأم على وجهها ابتسامة مزيفة وقالت «كنت خلاص هفرح بيه وهيتجوز، اشتريت له الكفن بدلا من بدلة الفرح، كنت مستنياه يدفننى مش أنا اللى أدفنه.

وتشاطرها الألم فتاة على يمينها تدعى «فاطمة حسين»خطيبة المجنى عليه الأولى، وابنة الضحية الثانية، خفضت رأسها وتحاول على استحياء إخفاء عينيها الباكيتين أسفل نظارة، وتمسك منديلا تلتقط به حبات دموع سلكت طريقها على الخدين.

لفتت إلى أن خطيبها حسن لبيب كان مثالا للشهامة والغيرة على عرضه، ذنبه الوحيد أنه حاول منع المدمن «مصطفى. س» من تعاطى المخدرات أمام البيت، ليقرر الأخير خطف روحه.

وها أبي»حسين» الرجل المسن تعلقت روحه بخطيبى وابن عمتي، لم يتحمل الفاجعة وفارق الحياة، سقط بين مشيعي الجنازة، قتيل الألم والفراق.

وأشارت فاطمة إلى دفن جثمان حسن وعدنا لدفن جثمان والدى «حسين» جنازتان من بيت واحد لذات السبب المتهم «ساكسونيا».

واختلطت أصوات الأسرة فى مطالبتهم بالقصاص من المتهم ساكسونيا وشقيقه، ونظرت الأم للسماء وكأنها تحدث نجلها، وقالت اطمئن سيأتى حقك، ولن يهدأ لى بال أو يغمض لى جفن، حتى أرى قاتلك معلقًا فى حبل المشنقة.

تلقت الأجهزة بلاغا بوفاة شاب يدعى حسن محمد لبيب، 23 عاما سباك، على يد جاره بسبب خلاف بينهم ورفض المجنى عليه جلوس متهم شهرته ساكسونيا، أمام منزله لترويج المخدرات.

وكشفت تحريات المباحث أن المتهم يدعى « مصطفى. س» 30 عاما، سيئ السمعة، وأنه تشاجر مع الضحية، قبل 4 أيام 4 أيام من الجريمة، لطلبه الابتعاد عن العقار وعدم الاتجار وتعاطى المخدرات فى مدخل البيت إلا أنه تربص به، وسدد له طعنتين، إحداهما فى الصدر والثانية فى القدم اليسرى.

القبض على المتهم بقتل عريس الوراق 

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وجرى اقتياده إلى قسم الشرطة، وبمواجهته أقر بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام، ليجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمة بإحداث عاهة مستديمة لسيدة في القليوبية
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما بعد قليل