صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@09:24:29 GMT

5 أسرار.. وراء رشاقة راتاغكوفسكي

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

تُعتبر الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية إميلي راتاغكوفسكي (32 عاماً)، واحدة من أكثر العارضات شهرة، وهي تتمتع بالرشاقة والجمال حيث تتبع عدة طرق لتحافظ على لياقتها، وفقاً لما ذكر موقع Eat This:

الكركم والبنجر
هو المشروب المفضل لإميلي حيث إن الكركم معروف بأنه أحد أقدم مضادات الأكسدة، وله قدرة على محاربة الالتهابات الضارة بالجسم، كما يعمل على تحسين تدفق الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية، ويسهم عصير البنجر في إمداد الجسم بالأكسجين ويحسّن أداءه.



الطهي المنزلي
تحب إميلي الطبخ في المنزل كي تحدد كمية السكر والملح التي تستخدمها، وتتحكم في جودة طعامها، وترى أن المطاعم تجعلها تكثر من كمية أكلها.

الأنشطة الخارجية
تحب راتاغكوفسكي الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة والتنزه، كما تحب التمارين الجماعية التي تبقيها متحمسة وتعطيها الدافع للعب أكثر.

تمارين الزومبا
تساعد تمارين الزومبا الموسيقية إميلي في الحفاظ على تركيزها وتدفعها إلى التمرين بجدية، ويقول الخبراء إن الزومبا تحرك العديد من العضلات وتعزز صحة القلب وتساعد على التخلص من التوتر.

الرقص
يساعد الرقص على التخلص من التوتر، كما يؤدي إلى النوم بشكل أفضل ويحسّن المزاج ويساعد في التحكم بالوزن وزيادة المرونة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عارضات الأزياء الرشاقة

إقرأ أيضاً:

عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات

أخبارنا المغربية- الرباط

أسفرت عملية مشتركة بين عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بمعبر الكركرات الحدودي جنوب مدينة الداخلة، اليوم الثلاثاء فاتح أكتوبر الجاري، عن إحباط عملية للتهريب الدولي لشحنة من المخدرات القوية، وحجز 37 كيلوغراما و635 غرام من مخدر الكوكايين كانت موجهة نحو المغرب انطلاقا من الخارج.

وكانت عمليات المراقبة الحدودية والتفتيش الدقيق قد أسفرت عن ضبط هذه الشحنة من المخدرات القوية، المكونة من 36 صفيحة، مخبأة بعناية بمقصورة شاحنة للنقل الدولي للبضائع مرقمة بالمغرب كانت تنقل شحنة من الفواكه الجافة، وذلك مباشرة بعد وصولها إلى المعبر الحدودي الكركرات قادمة من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، فضلا عن توقيف سائقها المغربي البالغ من العمر 30 سنة.

وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين الضالعين في ارتكابه.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات، وتحديدا الاتجار غير المشروع في المخدرات القوية والمؤثرات العقلية المهربة انطلاقا من خارج المغرب.

 

مقالات مشابهة

  • عميد بلدية سبها: أكثر من 3 آلاف منزل متضرر جراء سيول الأمطار الأخيرة التي شهدتها المدينة
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • القبض على 4 متهمين شديدي الخطورة بحوزتهم كمية من الهيروين في القليوبية
  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • بقصد الاتجار.. ضبط عاطل بحوزته كمية من الهيروين في الشرقية
  • ما كمية المياه المناسبة لجسمك يوميا؟
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة
  • عملية أمنية محكمة تمكن من إحباط تهريب كمية مهمة من الكوكايين بالكركرات
  • معسكر: حجز كمية معتبرة من التبغ أجنبي الصنع مهربة وموجهة للترويج