صحافة العرب:
2024-10-05@16:55:43 GMT

أسهل الطرق لإزالة الشعر للبنات.. تعرفي عليها

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

أسهل الطرق لإزالة الشعر للبنات.. تعرفي عليها

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن أسهل الطرق لإزالة الشعر للبنات تعرفي عليها، تبحث البنات عن أسهل طريقة تزيل شعر جسمهن من الجذور، حيث إن إزالة الشعر من الجذور تمنحهن بشرة ناعمة لمدة طويلة جداً تبلغ حتى 4 أسابيع. وتعدد طرق .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسهل الطرق لإزالة الشعر للبنات.

. تعرفي عليها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسهل الطرق لإزالة الشعر للبنات.. تعرفي عليها

تبحث البنات عن أسهل طريقة تزيل شعر جسمهن من الجذور، حيث إن إزالة الشعر من الجذور تمنحهن بشرة ناعمة لمدة طويلة جداً تبلغ حتى 4 أسابيع. وتعدد طرق إزالة الشعر للبنات حسب طبيعة الجسم ومدى كفاءة أي طريقة بالنسبة إليهن. سنتعرف في هذه المقالة أكثر إلى طرق إزالة الشعر للبنات.

طرق إزالة الشعر السطحي للبنات

إزالة الشعر بالحلاقة الكهربائية تفضل الكثير من الفتيات إزالة شعر جسمهن بالحلاقة عن طريق الماكينات الكهربائية مزودة بشفرة متحركة تنزلق على الجلد لتلتقط الشعر وتزيله عن السطح.، فهذه الطريقة تعتبر من أسهل طرق إزالة الشعر للبنات وأقلهن تكلفة. ويمكن القيام بهذه الطريقة على البشرة الجافة في الساقين والذراعين وتحت الإبط ومنطقة خط البكيني. ومن إيجابيات هذه الطريقة:

تمتاز الطريقة بالسرعة والأمان والسهولة. تعد خيار جيد لذوات البشرة الحساسة. يمكن القيام بها يومياً.

أما سلبياتها فهي:

تحتاج للقيام بها بشكل متكرر، تقريباً كل أسبوع. تحتاج الماكينة إلى تغيير شفراتها كل فترة. لا تستخدم في حال تهيج البشرة بفعل جروح أو خدوش.

إزالة الشعر بالحلاقة اليدوية تستخدم شفرات الحلاقة اليدوية لإزالة الشعر من الجلد الرطب في الساقين، والإبطين، ومنطقة البكيني الحساسة. وتكمن هذه الطريقة في نقع البشرة أولاً في الماء الدافئ، ثم وضع جل الحلاقة، وبعدها استخدام شفرة حلاقة حادة تتحرك بضربات خفيفة وثابتة، وعند الانتهاء من حلاقة الجسم يجب غسل الجسم من الشعر ووضع المرطب الطبي لتخفيف التهيج. لكن هذه الطريقة تسبب في بعض الأحيان خدوش ونمو الشعر تحت الجلد عند القيام بها بشكل غير صحيح.

كريمات إزالة الشعر كريمات إزالة الشعر عبارة عن مواد كيميائية تعمل على إذابة الشعر من على مستوى سطح البشرة، وطريقة تطبيق هذه الطريقة هي وضع الريم لعدة دقائق ثم استخدام قطعة القماش نظيفة لمسح الكريم وبقايا الشعر برفق، وغسل المنطقة وترطيبها بمرطب طبي. وهذه الطريقة هي أنسب طريقة لإزالة الشعر من المناطق الصغيرة من الجسم مثل الإبطين وخط البكيني والشفة العليا. ومن مزايا هذه الطريقة أن الشعر يكون أنعم وأرفع عندما ينمو مرة أخرى، ومن أسوأ عيوب كريمات إزالة الشعر هو أن نتائجها لا تدوم طويلاً ويمكن أن تسبب تهيج الجلد من المكونات الكيميائية الموجودة في الكريمات.

لذلك إذا كنتِ من ذوات البشرة الحساسة، فإن كريمات إزالة الشعر قد لا تكون الخيار الأمثل لكِ لأنها تحتوي على موادٍ كيماوية قد تُسبب تهيجًا أو ردود فعل حساسية. [1]

طرق إزالة الشعر من الجذور

إزالة الشعر بالنتف يعمل نتف الشعر بالملاقط عن طريق سحب الشعر من الجذور، وتحتاج هذه الطريقة من أسبوعين إلى 6 أسابيع لنمو الشعر. وتناسب كثيراً لإزالة الشعر من الحاجبين والشفة العليا، وهي غير فعالة لاحتياجات إزالة الشعر لمساحة أكبر. ويمكن القيام بالنتف باستخدام جهاز يسمى آلة النتف التي تحتوي على ملاقط كهربائية صغيرة دوارة تتحرك عبر سطح الجلد، وهي مناسبة لمنطقة الساقين والذراعين وتحت الإبطين ومنطقة خط البكيني. وتعطي نتائج فائقة النعومة تدوم حتى 4 أسابيع.

إزالة الشعر بالليزر تستخدم إزالة الشعر بالليزر شعاع ليزر واحداً لاستهداف الميلانين في بصيلات الشعر لمنع إعادة نموه، ويحتاج أغلب البنات إلى 6 جلسات، بالإضافة إلى جلسة إضافية كل 6 إلى 12 شهراً. وهي أكثر تكلفة من طرق إزالة الشعر للبنات أخرى.

إزالة الشعر بالشمع يمكن للجسم أن يبقَ بلا شعر لأسابيع تصل إلى 6 أسابيع عند إزالة شعر الجسم بالشمع، وه

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعرفی علیها

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة

شن جهاز مدينة سوهاج الجديدة، برئاسة المهندس شريف عبد البديع محمد رئيس الجهاز، حملة مكبرة بنطاق المدينة لرفع المخلفات والتراكمات من تشوينات مواد البناء التي وضعها المواطنين بالأماكن الغير مخصصة للتشوين وكذلك رفع الإشغالات بالشوارع والطرق والممرات والمساحات الخضراء عقب قيام أصحاب المحلات التجارية والباعة من افتراش هذه الأماكن وإعاقة حركة السير .

وقال رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة أن إدارات الجهاز المعنية تمكنت بمشاركة شرطة التعمير بالمدينة من تحرير عدد من المحاضر اللازمة ضد عدد من أصحاب القطع المخالفة التي تقوم بالقاء مخلفاتها في غير الأماكن المخصصة لها وتشوين مواد بناء بالشوارع والممرات الموازية لها مؤكداً استمرار التصدي للمخالفات بمختلف أنواعها.

وطالب المهندس شريف عبد البديع محمد أصحاب قطع الأراضي بالمدينة الإلتزام بالشروط البنائية وعدم تنفيذ أعمال مخالفة وتوجيه الإستثمار في البناء طبقاً للتراخيص حفاظاً على المدخرات وعدم الوقوع تحت طائلة القانون.

وأكد رئيس الجهاز على أنه تم شن حملة إزالة للمخالفات والإشغالات بعدد من مناطق المدينة والمتمثلة في إشغال طرق وممرات ومساحات خضراء من سلع وخدمات مخالفة وتم التحفظ على المضبوطات بمعرفة شرطة التعمير مؤكداً على مواصلة حملات الإزالة لمواجهة كافة أنواع المخالفات والإشغالات والتعدي على حرم الطرق بالمدينة.

وشدد عبد البديع على عدم التهاون مع المتعدين على أملاك الدولة لافتاً إلى أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات وردع المخالفين وتطبيق القانون عليهم.

جدير بالذكر أن حملة الإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة تم تنفيذها بمشاركة العميد أسامة الجمل المشرف على شرطة التعمير للوجه القبلي والمقدم حافظ سليمان رئيس شرطة التعمير بمدينة سوهاج الجديدة والدكتور محمود شلبي معاون رئيس الجهاز بمشاركة مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز.

مقالات مشابهة

  • مواعيد تسكين طالبات كلية الدراسات الإسلامية والعربية بكفر الشيخ
  • أسهل طريقة لحجز تذاكر حفلات الموسيقى الغنائية في دار الأوبرا المصرية
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • بعد تعديل حد السحب على إنستا باي.. أسهل طريقة لفتح حساب مجاني وتحويل أموالك
  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة أبوتيج  
  • تغيير عادات الأكل للأطفال أسهل من الكبار