وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة الحالة العامة للنظافة ورفع الإشغالات وإصلاح وصيانة أعمدة الإنارة، للارتقاء بالحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز، وإزالة أي تعديات على الأرصفة، والحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة المرور، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لمواطني المنيا.

القصة الكاملة لوفاة مهندس شاب في حادث سير بطريق الفيوم المنيا محافظ المنيا يسلم 100 جهاز عروسة مقدمة من البنك الزراعي المصري

من جانبه، تابع عامر طه، رئيس مدينة المنيا، في أولى جولاته الميدانية المفاجئة عقب توليه رئاسة مركز ومدينة المنيا، سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة، حيث تابع أعمال النظافة بكورنيش النيل وشوارع المدينة، كما تفقد الحملة الميكانيكية للتأكيد على جاهزية المعدات.

ووجه بإجراء الصيانة الدورية اللازمة للمعدات وسرعة إصلاح الأعطال أولًا بأول لرفع كفاءة منظومة العمل.

فى سياق متصل، تابع رئيس المدينة، أعمال رفع المقلب الوسيط لمدينة المنيا، والتي تتم بشكل يومي لتوفير بيئة صحية للمواطنين والحفاظ على سلامتهم من انتشار الأمراض والأوبئة، مؤكداً مواصلة الجولات الميدانية بشكل مستمر ومتابعة جميع القطاعات على أرض الواقع والتأكد من جودة الخدمات المقدمة وتحقيق رضا المواطن المنياوى.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجولات الميدانية الحملة الميكانيكية والحفاظ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال

تفقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، موقع العطل المتسبب في انقطاع المياه عن حي شمال مدينة المنيا، نتيجة كسر في خط مياه رئيسي بقطر 500 مم بمنطقة دماريس، حيث تسبب الكسر في قطع المياه عن عدة مناطق منها كدوان، ومحطة مياه أرض سلطان البحرية والقبلية، إضافة إلى مناطق زهرة وبني أحمد.

تركيب وصلة بديلة للكسر في المنيا 

واستمع المحافظ من مسؤولي شركة المياه والصرف الصحي إلى تفاصيل الأسباب المؤدية للعطل ومعاينة موقع الإصلاحات الجارية، عقب قيام مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بفصل المحابس وغلقها والإسراع في أعمال الحفر لتركيب وصلة بديلة للكسر.

متابعة دورية لشبكات المياه في المنيا 

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، وضمان عودة ضخ المياه في أسرع وقت لتخفيف المعاناة عن المواطنين المتضررين، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية لشبكات المياه لتفادي الأعطال المفاجئة، ووضع الخطط البديلة للتشغيل فى حال مواجهة اى أعطال طارئة، مشددًا على ضرورة التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين ووصول المياه إلى المناطق المتضررة فى أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي بالزقازيق
  • محافظ المنيا يتفقد الحالة العامة لمنطقة الحبشي والجزارين والزخرفية وشوارع حي مكة جنوب المدينة
  • نائب محافظ الجيزة يتابع انتظام سير العمل بالمجمع الخدمي الحكومي بالشوبك الشرقي
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة إصلاح العطل المتسبب في انقطاع المياه بحي شمال
  • وزير التعليم يواصل جولاته الميدانية بزيارة 6 مدارس بحدائق القبة (صور)
  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • محافظ الجيزة يتابع مخططات التطوير ورفع كفاءة الطرق
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة