شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ماسك يكشف مفاجأة غير متوقعة عن عائدات تويتر، وتعد هذه أحدث إشارة على أن إجراءات خفض التكاليف الصارمة منذ استحواذ ماسك على تويتر في أكتوبر لم تكن كافية وحدها لتحويل التدفق النقدي للمنطقة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماسك يكشف مفاجأة "غير متوقعة" عن عائدات "تويتر"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماسك يكشف مفاجأة "غير متوقعة" عن عائدات "تويتر"
وتعد هذه أحدث إشارة على أن إجراءات خفض التكاليف الصارمة منذ استحواذ ماسك على تويتر في أكتوبر لم تكن كافية وحدها لتحويل التدفق النقدي للمنطقة الإيجابية، كما أنها تشير إلى أن عائدات إعلانات تويتر ربما لم تتعافى بالسرعة التي تحدث عنها ماسك في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في أبريل عندما قال إن معظم المعلنين عادوا إلى الموقع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غیر متوقعة

إقرأ أيضاً:

أستاذ استشعار عن بُعد يكشف مفاجأة بشأن انهيار سد النهضة


كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بجامعة شابمان الأمريكية، اليوم السبت، إنه منذ إعلان المبادئ وحتى الاَن لم نر أي فائدة لسد النهضة.

وأضاف العسكري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، على قناة "الحدث اليوم": "يبدو أن إنشاء السد الإثيوبي كان بقرار سياسي وليس تنموي أو لغرض توليد الطاقة".

وأكد العسكري أن السد الإثيوبي سينهار عاجلا أم اَجلا كما توقعنا وفقا للورقة العلمية التي أصدرناها منذ 2020، وسيرى العالم أنه لا يوجد أي فائدة من الجسم الموضوع على ضفاف النيل، ولكن للأسف الشديد هذا الجسم سوف يؤثر على إثيوبيا والدول المجاورة.

وتابع أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بجامعة شابمان الأمريكية: "الموقف الإثيوبي عبثي والتصرفات عبثية ولا تخضع لأي مرجعية علمية والمياه ستصل مصر بحكم الجعرافيا".

وأكد الدكتور هشام العسكري، أستاذ علوم الأرض والاستشعار عن بعد بأمريكا، أن سد النهضة سيكون له تأثير على عدد من الدول الفترة المقبلة، مضيفا: "عند النظر إلى السد العالي سنجد أن له إدارة علمية تديره بشكل منضبط".

مقالات مشابهة

  • بعد وصولها لـ ٤٠ جنيهًا.. نقيب الفلاحين يكشف عن مفاجأة بشأن أسعار الطماطم
  • "حماية المنافسة" يكشف مفاجأة عن سبب ارتفاع أسعار البيض (فيديو)
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ماسك يكشف عن موعد أول رحلة غير مأهولة إلى الكوكب الأحمر
  • إيلون ماسك يكشف عن موعد أول رحلة لصاروخ ستارشيب إلى المريخ
  • خبير يكشف مفاجأة بشأن المنطقة المقام عليها سد النهضة
  • أستاذ استشعار عن بُعد يكشف مفاجأة بشأن انهيار سد النهضة
  • محمود البزاوي يكشف مفاجأة عن مشهد في فيلم «ساعة ونص»
  • كيف نجحت كوريا الشمالية في خداع أمريكا للحصول على النووي؟.. مفاجأة غير متوقعة
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»