أعلنت “إل جي مصر” عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مصر الخير للعام الثاني على التوالي، إيذانا ببدء الموسم الرابع من مبادرة “أبطال إل جي” للمسئولية الاجتماعية، وذلك في المقر الرئيسي للشركة. 

ومن خلال التوقيع على مذكرة التفاهم للعام الجديد، تلتزم إل جي بتقديم التبرعات العينية لمؤسسة مصر الخير، بهدف رفع جودة الخدمات المقدمة من المؤسسات التابعة لمصر الخير فى عدة مجالات، منها الاهتمام بدعم الأسر الأولى بالرعاية عبر تقديم الاحتياجات الاساسية خلال فصل الشتاء، وتوفير الطعام الأساسي ضمن حملة إفطار صائم لرفع العبء وتوفير الدعم للمستفيدين، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة فى دور الايتام و مراكز ذوي الاحتياجات الخاصة بهدف توفير حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية، دعم مراكز الشباب وتقديم إمكانيات متطورة لتمكين فئة الشباب من اكتشاف مواهبهم و تطويرها، بالاضافة إلى تقديم الدعم لمؤسسة مصر الخير في مبادرات تيسير زواج لذوي الهمم من خلال توفير الأجهزة المنزلية المتطورة والاساسية لدي كل أسرة.

  

وأكد بيلي كيم ، المدير العام لشركة إل جي مصر، أن شركته ملتزمة ببذل قصارى جهدها لدعم الفئات الأكثر استحقاقا لتوفير سبل الحياة الكريمة لجميع أفراد المجتمع المصرى، و لهذا نفتخر ببرنامج المسئولية المجتمعية “ابطال إل جي” و نأمل باستمرار نجاح الشراكة بيننا وبين مؤسسة مصر الخير و الهادفة لتحسين جودة الحياة للمواطن المصرى وتجسيد شعار الشركة الاساسى “Life’s Good”. 

وشاركت إل جي فى خلق بيئة صحية أفضل وتحسين جودة الهواء فى عدد من المستشفيات والمؤسسات الطبية التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال التبرع العينى بـ 30 جهازا من أحدث ابتكارتها فى مجال تنقية الهواء،  كما ساهمت إل جي فى مجال التعليم من خلال التبرع بـ 40 شاشة تلفزيون، لتقوم مصر الخير بتوزيعها على 40 مدرسة من المدارس المجتمعية في القرى النائية ومحافظات صعيد مصر. 

كما أسهمت إل جي فى مبادرات تيسير الزواج التابعة لمؤسسة مصر الخير من خلال توفير 30 جهازا من الأجهزة المنزلية الأساسية الأكثر تطورا لـ30 عروسا من الفئات الأكثر استحقاقا. 

وأكدت المهندسة أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمصر الخير، أنه وفقا للبروتوكول الجديد سيكون التعاون أشمل وأوسع ليتضمن مراكز تأهيل ذوي الإعاقة وتيسير زواج ذوي الاعاقة وقادرون باختلاف وزواج الفتيات المستحقات وملاجئ الأيتام وحملة الشتاء إضافة إلى شهر رمضان المبارك وما يشمله من تقديم مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا. 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤسسة مصر الخير التبرعات العينية مجال التعليم كفاءة الخدمات المقدمة لمؤسسة مصر الخیر من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«4iG» المجرية

شهد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المصرية للاتصالات، ومجموعة 4iG، المجموعة الرائدة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى المجر ومنطقة غرب البلقان، لإنشاء مشروع مشترك لبناء وتشغيل شبكات الألياف الضوئية حتى المنزل، ووصلات الألياف الضوئية حتى أبراج الهاتف المحمول، بغرض البيع بالجملة لخدمات البنية التحتية الخاصة بشبكات الإتاحة في مصر.

وقع مذكرة التفاهم، المهندس محمد نصر الدين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجيليرت زولتان، رئيس مجلس إدارة مجموعة 4iG، بحضور عدد من قيادات الشركتين.

بناء شبكة ألياف ضوئية على أعلى مستوى من الحداثة

ويهدف المشروع المشترك، إلى بناء شبكة ألياف ضوئية على أعلى مستوى من الحداثة، وذات سرعات مرتفعة لنحو ستة ملايين وحدة «سكنية/ تجارية» مستقبلا؛ باستثمارات لا تقل عن 600 مليون دولار، لتطوير البنية التحتية لشبكة الإتاحة غير النشطة في مصر.

وتتماشى هذه الشراكة مع خطة الشركة المصرية للاتصالات لتحويل جميع أنحاء الجمهورية إلى شبكات الألياف الضوئية حتى المنزل وذلك فى ضوء استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «مصر الرقمية».

وفيما يخص خدمات البيانات للهاتف المحمول، ستُمكن خدمة الألياف الضوئية حتى الموقع شبكات مشغلى الهاتف المحمول فى مصر من تقليل زمن الاستجابة بشكل كبير وتعزيز إتاحة الشبكة ومرونتها.

تعزيز الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية الرقمية

وأكد وزير الاتصالات، أن هذا التعاون بين الشركة المصرية للاتصالات ومجموعة 4iG المجرية، يعزز من الجهود المبذولة لتطوير البنية التحتية الرقمية وفقا لأحدث التقنيات، على النحو الذي يسهم في تحسين خدمات الاتصالات وتقديمها للمواطنين بكفاءة عالية، وتنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى دفع الجهود المبذولة لنشر الخدمات الرقمية، حيث تعد البنية التحتية الرقمية الركيزة الأساسية لتحقيق التحول الرقمي.

وأشار إلى أنه جرى تنفيذ مشروع لمد شبكة الألياف الضوئية فى كل أنحاء الجمهورية، باستثمارات 2.5 مليار دولار منذ 2018 بهدف رفع كفاءة الإنترنت، مضيفا أن المشروع أثمر عن ارتفاع متوسط سرعة الإنترنت الثابت 13 ضعفا خلال السنوات الست الماضية، كما تقدم ترتيب مصر في سرعة الإنترنت الثابت، لتصبح الأولى أفريقيا مقارنة بالمركز الأربعين فى مطلع 2019.

وقال المهندس محمد نصر الدين عقب التوقيع: «سعداء بالشراكة مع مجموعة 4iG، ونؤمن بأنّ هذه الشراكة ستُتيح لنا الاستفادة من الخبرات والمهارات المتكاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مضيفا: سنسعى جاهدين لتسريع عملية التحول الرقمى فى مصر من خلال توفير شبكة متطورة مجهزة بأحدث تقنيات المستقبل». 

وعلق جيليرت زولتان، رئيس مجلس إدارة مجموعة 4iG قائلاً: «يمثل هذا التعاون فرصة أخرى لمجموعة 4iG لتسويق خبراتها على المستوى الدولى بما يتماشى مع استراتيجيتنا التجارية طويلة المدى، لقد وجدنا أن الشركة المصرية للاتصالات أفضل شريك لتحقيق طموحنا، تمامًا كما فعلنا فى مشروع الكابل البحرى الذى تم إطلاقه بالفعل. إن الجمع بين نقاط القوة والخبرة لدى الشركتين تنبأ بنجاح برنامج تطوير شبكة الألياف الضوئية المصرية، كما أنها تضمن تطبيق أحدث التقنيات والابتكارات، فضلاً عن إنشاء خدمات عالية الجودة فى جميع أنحاء الجمهورية».

الجدير بالذكر أن جهود الشركة المصرية للاتصالات والتحديثات للشبكة المستمرة أدت إلى تعزيز قدرة البنية التحتية على استيعاب الزيادة غير المسبوقة فى حجم الحركة، وكذلك تعزيز التحول الرقمى المستمر فى مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • العراق وصندوق الأمم المتحدة للسكان يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون المشترك
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • صحة كفر الشيخ: تقديم 15 ألف و342 جلسة غسيل كلوي خلال شهر يونيو
  • الدكتور بن حبتور يطلع خلال لقائه بن ضبيع على ٱخر مستجدات صرف مبالغ الضمان الإجتماعي
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • مدبولي: وقعنا 29 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الشركات التابعة للاتحاد الأوروبي بقيمة 49 مليار يورو
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «المصرية للاتصالات» و«4iG» المجرية