شفق نيوز/ صرح وزير التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كوردستان آرام قادر، يوم الأحد، أن الوزارة تعمل على تطوير التعليم المهني للتقليل من وفادة العمالة الأجنبية إلى الإقليم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال ندوة حول التعليم المهني وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي انعقد في مدينة اربيل.

وقال الوزير في كلمته، إنه "عملنا منذ بداية تشكيل الحكومة الحالية للإقليم على تطوير التعليم المهني على المستوى الدولي، حتى لا ننتظر العمالة الأجنبية".

وأردف بالقول "يتعين علينا جميعا أن نبذل جهودا جدية لتطوير التعليم العام مع لجنة التنسيق والمجلس الوزاري الأعلى"، مشددا على ضرورة "العمل من أجل الطلاب الخريجين على توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بعد التخرج".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان العمالة الاجنبية التعليم المهني التعلیم المهنی

إقرأ أيضاً:

أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أحمد حسني الحيوي، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، برقية تهنئـة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيـس الجمهوريـة، القائـد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية عشر لثورة الثلاثين من يونيو لعام 2024.

وجاء في برقية التهنئة التي بعث بها الأمين العام لصندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء:

«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو المجيدة التي سوف تظل علامة فارقة في تاريخ الوطن، تجسد انتفاضة كبيرة للملايين من أبناء الشعب المصري ضد قوى الشر، أعادت لمصر مكانتها الرائدة على المستوى الإقليمي والدولي تحت قيادتكم الرشيدة، شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود، وستبقى على مر الزمان ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز.. حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم وكلل مسيرتكم بالتوفيق والازدهار إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير».

اقرأ أيضاًغادة والي: تجربة مصر في مكافحة الإدمان تعكس الإرادة السياسية لحماية الشباب

التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: نعمل على تعزيز الأدوات التعليمية غير التقليدية لتنمية قدرات الأطفال ومهاراتهم
  • تفعيل مذكرة تفاهم بين وزارتي العمل في ليبيا وتونس
  • التعليم حلم شعب!
  • انقرة حول عمليتها الأمنية شمال العراق: نعمل على تطوير السيطرة في المنطقة
  • محمد الشرقي: تطوير متطلبات التعليم ومؤسساته
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مستشار شيخ الأزهر تلتقى وزير الشئون الدينية الإندونيسي لمناقشة توثيق العلاقات العلمية
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • وزير العمل يطلق البث التجريبي لمنصة العمالة غير المنتظمة بأسيوط والمنيا
  • أمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو