الوطن:
2024-07-03@20:19:55 GMT

تعيينات دار الأوبرا.. المستندات المطلوبة لوظائف 2023

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

تعيينات دار الأوبرا.. المستندات المطلوبة لوظائف 2023

أعلنت الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي «دار الأوبرا المصرية» التابع لوزارة الثقافة، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية التخصصية.

وشملت هذه الوظائف «رئيس الإدارة المركزية للشؤون الهندسية - رئيس الإدارة المركزية للأمن - مدير عام الإدارة العامة لشئون العروض الفنية - مدير عام الإدارة العامة للتنسيق الفنى و البرامج - مدير عام الإدارة العامة للمشروعات - مدير عام الإدارة العامة لأوركسترا الأوبرا والكورال والسوليست - مدير عام الإدارة العامة للأوركسترا السيمفونى - مدير عام الإدارة العامة لأمن المنشآت - مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية - مدير عام الإدارة العامة للمراسم و البروتوكول - مدير عام الإدارة العامة للإعلام - مدير عام الإدارة العامة لأمن الأفراد - مدير عام الإدارة العامة للصوت - مدير عام الإدارة العامة للإضاءة - مدير عام الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية و تأمين بيئة العمل - مدير عام الإدارة العامة للتخطيط الاستراتيجى والسياسات - مدير عام الإدارة العامة للاستقبال وقاعات التدريب - مدير عام الإدارة العامة للموسيقى الشرقية - مدير عام صيانة وتجميل المباني - مدير عام الإدارة العامة لصيانة الأجهزة والمعدات».

المستندات المطلوبة من المتقدمين لشغل الوظائف القيادية للمركز الثقافي القومي

وحددت الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي «دار الأوبرا المصرية» التابع لوزارة الثقافة المستندات المطلوبة من المتقدمين لشغل الوظائف القيادية التخصصية المعلن عنها وهي «أصل + 6 نسخ تتضمن (طلب شغل الوظيفة - صورة المؤهل - بيان حالة معتمد ومختوم من جهة العمل - شهادة ببيان الجزاءات - أبرز الإنـجـازات التى تحققت خلال الحياة الوظيفية - بيان مقترحات تطوير الوظيفة - صورة بطاقة الرقم القومى - عدد 7 صور شخصية 4×6 »

آلية تقديم طلبات الوظائف بالهيئة العامة للمركز الثقافي القومي

وطالبت الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي المتقدمين الراغبين في شغل الوظائف القيادية المعلن عنها الاتصال بلجنة الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادات بمقر الهيئة دار الأوبرا المصرية بأرض الأوبرا بالجزيرة المبنى الإدارى على أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة مستوفيا للشروط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دار الأوبرا المصرية وظائف دار الاوبرا وزارة الثقافة مدیر عام الإدارة العامة الوظائف القیادیة دار الأوبرا

إقرأ أيضاً:

تقرير هندسي.. ما المستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء؟

بدأت المراكز التكنولوجية بمختلف المحافظات في 7 مايو استقبال المواطنين لتلقي طلبات التصالح فى إطار البدء فى تطبيق قانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023 تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للمساهمة في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين.


وتنص اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء على ضرورة تقديم طالب التصالح المستندات المطلوبة إلى الجهة الإدارية المختصة، وذلك وفقًا للنموذج رقم ١ المرفق بهذه اللائحة، خلال المدة الزمنية المحددة قانونًا، مع إرفاق نسخة رقمية من المستندات المطلوبة.


وجاءت المستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح فى مخالفات البناء كالآتي:

 

١- صورة من بطاقة الرقم القومى لمقدم الطلب.


٢- المستندات الدالة على صفة مقدم الطلب بالنسبة للأعمال المطلوب التصالح عليها.


٣- الإيصال الدال على سداد رسم فحص الطلب، وسداد مقابل جدية التصالح أو عمارة حسب الأحوال.


٤- تقرير هندسي عن السلامة الإنشائية للمبنى المخالف، صادر من أحد المكاتب الهندسية الاستشارية أو من مهندس استشارى مقيد بنقابة المهندسين متخصص في تصميم المنشآت الخرسانية أو المعدنية حسب الأحوال أو من أحد المراكز البحثية أو كليات الهندسة على أن يوقع عليه من مهندس استشارى متخصص بذات الجهة مصدرة التقرير، وفقا للنموذج رقم ١٢ المرافق لهذه اللائحة.


ويكتفى بتقرير من مهندس مقيد بنقابة المهندسين متى كانت مساحة المبنى محل المخالفة لا تزيد على مائتي متر مربع ولا يجاوز ارتفاعه ثلاثة أدوار، وفقا للنموذج رقم ٢ب المرافق لهذه اللائحة.


٥- شهادة قيد مؤمنة للمهندس مصدر التقرير، صادرة من نقابة المهندسين، أو صورة منها بعد الاطلاع على الأصل.


٦- نسخة من الرسومات المرافقة لترخيص البناء، وصورة الترخيص إن وجدا.


٧- شهادة بتحديد جهة الولاية من المركز التكنولوجي المختص بالنسبة للمخالفات الواقعة بنطاق وحدات الإدارة المحلية.

 

٨- ما يفيد الموافقة على تقنين وضع اليد طبقا للقانون المنظم لذلك، وذلك بالنسبة لمخالفة التعدى بالبناء على الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة.

 

٩- الاعتداد في تحديد تاريخ المخالفة البنائية بأى من المستندات الآتية، شهادة من وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظات تفيد تاريخ ارتكاب المخالفة محل طلب التصالح ووصفها وإحداثيات الموقع، وذلك في الحالات التي يمكن إثباتها بالتصوير الجوى.

مقالات مشابهة

  • آخر موعد للتقديم في وظائف مترو الأنفاق غدا.. اعرف المستندات والشروط
  • تعرف على الأوراق المطلوبة لاستخراج رخص حيازة الأسلحة والذخائر 
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • تقرير هندسي.. ما المستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء؟
  • شروط وخطوات نقل قيد أو مليكة السيارة إلكترونيًا
  • وظائف الإسكان 2024.. المستندات المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو وسط إقبال كبير
  • مسرح السامر يشهد احتفالية هيئة قصور الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيو