أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم السبت، أنه سيتم بالتنسيق مع الرقابة الادارية استقبال شكوى المواطنين المتضررين من عدم التزام سائقى الاجرة والسرفيس بخط السير أو التعريفة المقررة من خلال مبادرة "بلغنى". 

 

وذلك في إطار تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

 

 

وأوضح المحافظ، أنه سيتم إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي البلاغات من المواطنين، مثل : الصفحة الرسمية للمحافظة علي الفيسبوك " مكتب اعلام محافظة قنا " (https://www.facebook.com/qena.governorateأو الاتصال بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة علي الأرقام096332954209633284720963337291والخط الساخن 15541

 

وأضاف المحافظ،  أن الجهات التنفيذية سوف تقوم بتلقي البلاغات والشكاوي التى يتم رصدها من خلال المبادرة أولا بأول واحالتها علي الفور للجهات المختصة ، بالإضافة إلى متابعة الشكوي والتواصل مع أصحابها لإفادتهم بما تم بصدد شكواهم .

 

وأطلقت محافظة قنا مبادرة " بلغني " بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، فى شهر سبتمبر الماضي، بهدف تلقي شكاوي المواطنين المتضررين من تجمعات القمامة بالشوارع والترع بجميع مدن وقري المحافظة. 

 

 وذلك في إطار تفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والإستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة بلغني تستقبل الشكاوى تعريفة الأجرة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إن المحافظة ستعمل على فتح وتشغيل 4 حدائق أمام المواطنين الأسبوع المقبل، وهي 15 مايو والأمل والأندلسية والفسطاط، داعيا المواطنين والمجتمع المدني إلى زراعة شجرة أمام كل بيت وكتابة اسمهم على الشجر أو الحدائق الخاصة بهم لتحفيزهم، وذلك بالتنسيق مع الأحياء ووزارة البيئة، مؤكدا أنّ القاهرة تحظى بدعم كبير لزيادة الرقعة الخضراء والحفاظ على الأشجار.

مبادرة 100 مليون شجرة

وأشار إلى أهمية دور الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني في الحفاظ على البيئة، مؤكدا أنه يولي اهتماما كبيرا بالتشجير وتنفيذ مبادرة 100مليون شجرة، والعمل على تحسين البيئة.

زيادة المساحات الخضراء

وأوضح أن المحافظة، ستعمل بشكل كبير مع المجتمع المدني لزيادة المساحات الخضراء، وتوعية المواطنين بالحفاظ على الرقعة الخضراء والبيئة، لإيجاد متنفس للمواطنين ومراعاة عدد سكان العاصمة.

مقالات مشابهة

  • مياه سوهاج تستطلع آراء المواطنين بقرية الكتكاتة بساقلته
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»
  • محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها
  • محافظ الشرقية الجديد: المرحلة الحالية تتطلب تلبية احتياجات المواطنين وتحسين معيشتهم
  • "النمر" يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بمستشفى أشمون الجديدة
  • محافظ القاهرة: تشغيل 4 حدائق الأسبوع المقبل
  • وزير التموين: استقرار الأسعار وتطوير منظومة الدعم لتلبية احتياجات المواطنين
  • وزير الكهرباء: توجيهات من القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن
  • أسامة يروي عطش المارة بـ«كولمان» في شبين الكوم.. مبادرة تخفف من حر الصيف
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة