صحيفة الخليج:
2024-07-05@23:13:06 GMT

«أبوظبي التجاري» ينضم إلى برنامج «وفر»

تاريخ النشر: 20th, December 2023 GMT

«أبوظبي التجاري» ينضم إلى برنامج «وفر»

الشارقة: «الخليج»

وقَّعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، الأربعاء، اتفاقية مع بنك أبوظبي التجاري، لانضمامه إلى برنامج «وفر» للخصومات، وذلك في إطار عقد شراكات استراتيجية جديدة للبرنامج، تحقق اتساع قاعدة قطاعات خدماته المقدمة لحاملي بطاقة وفر.

وقَّع الاتفاقية عن دائرة الموارد البشرية، هيثم القحطاني مستشار قانوني وقائم بأعمال إدارة نظم الموارد البشرية بالدائرة، وعن بنك أبوظبي التجاري محمد المهيري، رئيس أول قطاع الخدمات المصرفية للمواطنين «إماراتي» في بنك أبوظبي التجاري، بحضور عدد من المديرين والمسؤولين من الجهتين.

وتمنح الاتفاقية حاملي بطاقة وفر عروض تمويل وباقة من المزايا عند الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية للبنك، وأبرزها عرض حلول التمويل التي تشمل التمويل الشخصي والتمويل العقاري وتمويل السيارات، إضافة إلى عرض حصري على بطاقة ائتمان «بطاقتي»، وعروض الخدمات المصرفية الخاصة بتحويل الراتب.

وثمنت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، هذه الشراكة التي تأتي مع أحد أكبر البنوك الوطنية في دولة الإمارات، وتعكس الالتزام المتبادل لدى الطرفين في تقديم خدمات مميزة للمستفيدين، لافتة إلى أن انضمام بنك أبوظبي التجاري إلى قاعدة شركات برنامج وفر، يشكل نقلة نوعية في تقديم خدمات مميزة وحصرية ضمن القطاع المصرفي والمالي الذي يستهدفه البرنامج.

من جانبه، قال محمد المهيري: «تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية مع برنامج وفر، تماشياً مع التوجهات الحكومية الرامية لتعزيز وترسيخ مفهوم السعادة وجودة الحياة، ونحن سعداء للغاية بهذا التعاون المثمر الذي يعكس مدى تضافر الجهود لتعزيز منظومة التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية».

حضر توقيع الاتفاقية من جانب الموارد البشرية، جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة ومدير برنامج وفر، وسيف دعيفس، مدير مكتب رئيس الدائرة، وعبدالله يوسف، مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، ومن جانب بنك أبوظبي التجاري، حضر التوقيع كل من، عمران تيمور، رئيس دائرة تنفيذي- شبكة الفروع، وفهد درويش، الرئيس الإقليمي- منطقة الشارقة، وناصر المرزوقي مدير أول- قطاع الخدمات المصرفية للمواطنين، وسليمان الحوسني – مدير فرع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات دائرة الموارد البشرية بالشارقة بنک أبوظبی التجاری الموارد البشریة برنامج وفر مدیر مکتب

إقرأ أيضاً:

«موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ

أصدرت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تعميماً بشأن عطلة رأس السنة الهجرية للعام 1446هـ، يُفيد بتعطيل العمل في الهيئات والدوائر والمؤسسات بحكومة دبي في 1 محرم 1446هـ وبما يوافق ذلك من التاريخ الميلادي، على أن يُستأنَف الدوام الرسمي في يوم العمل التالي.

واستثنت الدائرة في تعميمها الهيئات والدوائر والمؤسسات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات أو ممن ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أوإدارة مرافق الخدمات العامة، حيث تُقرر تلك الجهات مواعيد العمل لهذه الفئات من الموظفين بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية بما يضمن حسن سير العمل بمرافقها بانتظام خلال هذه العطلة.

أخبار ذات صلة موارد عجمان تعقد ورشة عصف ذهني للشركاء ولي عهد الشارقة يصدر قراراً بترقية راشد آل علي وتعيينه مديراً لدائرة الموارد البشرية

وتقدمت الدائرة بهذه المناسبة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وإلى شعب دولة الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة رأس السنة الهجرية، سائلةً المولى عز وجل أن يُعيدها على الجميع بالصحة والعافية والأمن والأمان.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • «موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • "الموارد البشرية" فرض عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وإيقاف تراخيص 9 مكاتب استقدام لمخالفة لائحة العمالة المنزلية
  • “الموارد البشرية” تفرض عقوباتٍ على 23 صاحب عمل وتوقف تراخيص 9 مكاتب استقدام