تعرض رجل وزوجته وأبنائهما الـ3، للتسمم ،  اليوم الاثنين، إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة داخل مسكنهم في عمارات النصر بجوار نادي إيزي سبورت في المقطم بالقاهرة.

بالأسماء ..وجبة غذائية فاسده تتسبب في إصابة رجل وزوجته وابنائه الثلاث بالتسمم في المقطم 

 

تم نقل المصابون الى مستشفى قصر العيني ، وتم  إخطار  الأجهزة الأمنية ، بوصولهم في حالة إعياء شديدة جراءإصابتهم بتسمم غذائي، لتبدأ الشرطة في التحري حول الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

البداية، كانت بوصول بلاغ لقسم شرطة المقطم بالقاهرة، بإصابة رجل وزوجته وأبنائهما الـ3، نتيجة إصابتهم بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة العشاء بعمارات النصر، وتم نقلهم إلى قسم السموم بمستشفي قصر العيني، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أسماء المصابين بالتسمم الغذائي 

والمصابون هم: محمد إبراهيم، 51 سنة، وزوجته نادية محمد أحمد، 48 سنة، وأبنائهما «مروان»، 8 سنوات، و«عنتر»، 8 سنوات، و«شروق»، 18 سنوات، وتبين بعد نقلهم إلى المستشفى معاناتهم من ارتفاع في درجات الحرارة، وقئ .

وفي واقعة أخري ،تعرض  عاملان للإصابة ، اليوم الإثنين، إثر سقوطهما من أعلى «سقالة» بالطابق الرابع في أثناء العمل في تشطيب عمارة سكنية بمدينة السلام بالقاهرة، وتم نقلهما لتلقي العلاج، وتوالت النيابة التحقيق.

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة السلام أول من غرفة عمليات النجدة، يفيد إصابة عاملين بعد سقوطهما من أعلى السقالة بالطابق الرابع بشارع القطاع بمدينة السلام.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين بالعثور على عاملين مصابين يدعي«محمد علاء- 36 سنة»، و«خالد عمر- 35 سنة»، إثر سقوطهما من أعلى السقالة في الطابق الرابع، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقطم وجبة

إقرأ أيضاً:

كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية

لندن

تسبب «كوفيد 19» بإصابة شابة بريطانية، بالصلع وذلك بعد إصابتها به ثمان مرات .

وشاركت الشابة البريطانية تجربتها مع كوفيد 19، والشجاعة التي تطلبها الأمر لمغادرة المنزل دون شعر مستعار.

وقالت ليديا مورلي (23 عاماً) من نيوبورت – ويلز أنها لاحظت شعرها البني الطويل الكثيف، يتساقط ، وأضافت: كلما كنت أصفف شعري، كانت تخرج كتل كبيرة، لقد وصل الأمر إلى النقطة التي أصبح فيها الأمر غريباً بعض الشيء.

وبعد أن لاحظ والدها وجود بقعة صلعاء في مؤخرة رأسها في يناير من هذا العام، حجزت ليديا موعداً مع الطبيب العام وتم تشخيص إصابتها بـ«الثعلبة البقعية» وهو مرض يحدث عندما يهاجم الجهاز المناعي بصيلات الشعر ما يتسبب في تساقطها. وأرجع الأطباء التشخيص في البداية إلى الإجهاد، لكن ليديا، التي تدّعي أنها «الشخص الأقل إجهاداً على الإطلاق»، تعتقد الآن أن «ثعلبتها» قد تكون ناجمة عن «كوفيد» طويل الأمد، وفق «نيويورك بوست».

مقالات مشابهة

  • كورونا تتسبب بصلع لإمراءة بريطانية
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • القبض على سائق دهس طفل بالمقطم
  • الاستماع لأقوال المصابين بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • طائرة مسيّرة تصيب سفينة قبالة سواحل الحديدة
  • تحريات لكشف ملابسات إصابة أشخاص بالتسمم فى مدينة 6 أكتوبر
  • قوات العدو تصيب فلسطينيا وتعتقل العشرات من مناطق متفرقة بالضفة
  • قطع أوتار اليد.. استمرار حبس أب وأبنائه لاتهامهم بالتعدى على ناشئ بنادي السكة الحديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية