شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الموارد البشرية توضح البيانات الواجب توافرها عند إضافة الزوج كتابع بالضمان الاجتماعي، الحساب الرسمي للعناية بالمستفيدين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من قبل أحد المتابعين، نصه السلام عليكم أنا متزوجة وغير موظفة، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الموارد البشرية» توضح البيانات الواجب توافرها عند إضافة الزوج كتابع بالضمان الاجتماعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الموارد البشرية» توضح البيانات الواجب توافرها عند...

الحساب الرسمي للعناية بالمستفيدين وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، من قبل أحد المتابعين، نصه: «السلام عليكم أنا متزوجة وغير موظفة، وأبغى أسجل في الضمان الاجتماعي المطور، هل عليا في بيانات الدخل أن أدخل راتب زوجي أو لا؟».

الموارد البشرية، عبر صفحتها بـ «تويتر»، بأنه يدخل في احتساب الدخل جميع أفراد الأسرة في المسكن الواحد، وفي حال حذف أي فرد يسكن في ذات السكن فيعد ذلك مخالفة بموجب النظام.

هل يمكن إضافة الزوج كتابع؟

أهلاً بك ،في حال إضافة الزوج كتابع يجب إكمال بياناته بالملف الموحد لتصبح النسبة 100% ، البيانات الشخصة،الدخل ،التعليم ،التراخيص ،الممتلكاتشاكرين تواصلك .

— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) July 13, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموارد البشریة

إقرأ أيضاً:

صندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية، عن زيادة فترة السماح برفع طلبات الدعم في منتج دعم التوظيف إلى 330 يومًا من تاريخ إضافة الموظف في سجلات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بدلاً من 270 يوماً، على أن تعود فترة السماح لرفع طلبات الدعم إلى 180 يوماً بدءًا من تاريخ 21 أكتوبر 2024 وذلك بانتهاء فترة الاستثناء.

وحرص الصندوق على تمديد فترة الاستثناء والتعديل على أيام السماح لرفع طلبات الدعم لضمان استفادت أكبر عدد ممكن من منشآت القطاع الخاص بالمملكة سعيًا إلى تحقيق الفائدة المرجوة من البرامج والمنتجات في تمكين الكوادر الوطنية من الفرص الوظيفية وتحفيز المنشآت على الاستمرارية في الأداء وتنمية وتطوير أعمالها.

ويعمل الصندوق باستمرار من خلال برامجه المتنوعة في التدريب والإرشاد والتمكين على تطوير وتنمية مهارات أبناء وبنات الوطن، ورفع مستوى مشاركتهم في سوق العمل، وتحفيز القطاع الخاص على الإسهام في التوطين، بالإضافة إلى تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة في تدريب الكوادر الوطنية وتوظيفها وتمكينها، وزيادة تنافسيتها واستدامتها في سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الحكومة تعتمد أسعار بيع وحدات الإسكان الاجتماعي
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يوم
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يزيد فترة السماح لرفع طلبات دعم التوظيف إلى 330 يومًا
  • بمساحات تبدأ من 95 مترا.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • «الإسكان» توضح موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروطها
  • 7 خطوات تُمكّنك من إضافة مصدر دخل إضافي في حساب المواطن 1446
  • 30 ألف وحدة جاهزة للتسليم.. خريطة شقق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • كراسة شروط تقديم شقق صندوق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • وزارة التضامن الاجتماعي: إضافة 50 ألف أسرة جديدة إلى برنامج تكافل وكرامة
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. «الأماكن والأسعار»