قال إبراهيم السجيني رئيس مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك، إنه منذ تولى مهام الجهاز في نوفمبر الماضي، يعمل على وضع خطة لاستعادة هيبة جهاز حماية المستهلك، والتأكيد على أن الدولة موجودة بقوة في الشارع.

«حماية المستهلك» يشن 15 حملة بالجيزة 

أشار «السجيني» خلال تقرير نشره مركز معلومات مجلس الوزراء، إلى أن جهاز حماية المستهلك بدأ في المحافظات الكبرى مثل القاهرة والجيزة، ونفذ 15 حملة في الجيزة، منها فيصل والهرم والعمرانية، وكانت التوجيهات واضحة وصريحة، بالتعامل برقي مع التاجر لأنه ليس متهما، وإنما الهدف متابعة تنفيذ التوجيهات والتأكد من توافر السلع واتباع الضوابط، ولا بد أن يشعر المستهلك بوجود الجهاز، وتعريفه بالحقوق والواجبات، والخط الساخن متاح للمواطنين للاستفسار أو الابلاغ عن أي شكوى.

تحرير محاضر للمخالفين

أضاف أنه جرى ضبط أطنان سكر وأرز وسلع منتهية الصلاحية، وتحرير محاضر للمخالفين، في حملات لـ45 مأمور ضبط قضائي، في إمبابة والوراق وأوسيم وبولاق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخط الساخن القاهرة والجيزة تحرير محاضر جهاز حماية المستهلك رئيس مجلس إدارة سلع منتهية الصلاحية فيصل والهرم أرز أوسيم حمایة المستهلک

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

عقد الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل.

مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة

 ويضم الجهاز المعاون لميكالي كلا من: 

البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين .
ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .
ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع .
وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .
 

مقالات مشابهة

  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء في 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان يتابع نتائج حملات إزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية بعددٍ من المدن الجديدة
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • حملات تموينية للرقابة على أسواق سيدي سالم وقلين وبلطيم
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى