منوعات، لن تصدق فقد 12 كلغ بخطة رياضية صممها ChatGPT،ساعدت خطة تدريبات رياضية، وضعها روبوت الدردشة ChatGPT لأحد المستخدمين على الانخراط في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لن تصدق.. فقد 12 كلغ بخطة رياضية صممها "ChatGPT"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لن تصدق.. فقد 12 كلغ بخطة رياضية صممها "ChatGPT"
ساعدت خطة تدريبات رياضية، وضعها روبوت الدردشة "ChatGPT" لأحد المستخدمين على الانخراط في ممارسة رياضة الجري وفقدان حوالي 12 كلغ من وزنه، وهي الخطة التي قام أحد المدربين المتخصصين بتقييمها قائلًا إن النصائح التي تم الحصول عليها من برنامج الذكاء الاصطناعي مفيدة بالفعل.تدريبات رياضية صحيةوبحسب ما نشره موقع "Insider"، قال غريغ موشن، وهو مهندس تقني محترف مقيم في سياتل، إنه كان يكره الجري، وحدث أنه طلب من النسخة المجانية لبرنامج الدردشة "ChatGPT" عبر الإنترنت مساعدته في بناء عادة ممارسة التدريبات الرياضية الصحية.وبعد ثلاثة أشهر، قال موشن إنه يمارس الجري ستة أيام في الأسبوع ويتطلع إلى التدريبات بشغف، لكنه كان، في البداية، متفاجئًا ومتشككًا بعض الشيء في نصائح برنامج الذكاء الاصطناعي، خاصة أنها تضمنت البدء بخطوات صغيرة وبسيطة بمرور الوقت، بدءًا من وضع حذائه بجوار الباب الأمامي للمنزل والخروج في أول جولة لبضع دقائق فقط بعد ثلاثة أيام من إعداد البرنامج.فيسيولوجيا التمارين الرياضيةوفقًا لما أكده جو ماكونكي، أخصائي فيسيولوجيا التمارين الرياضية في مركز بوسطن للجري ومؤلف كتاب "Pliability for Runners"،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لن تصدق

إقرأ أيضاً:

بينها أمريكا.. 4 دول تجري تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين

أجرى الجيش الفلبيني، بالتعاون مع أستراليا واليابان ونيوزيلندا والولايات المتحدة، تدريبات بحرية مشتركة في المنطقة الاقتصادية الخالصة للفلبين اليوم السبت.
وقال قائد القوات المسلحة الفلبينية الجنرال روميو براونر جونيور، إن النشاط البحري متعدد الأطراف يتضمن وحدات بحرية وجوية من الدول المشاركة، ويظهر الالتزام الجماعي لتعزيز التعاون الإقليمي والدولي دعما لمبدأ (منطقة) المحيطين الهندي والهادئ المفتوحة".بحر الفلبين الغربيونُفذت التدريبات في المنطقة القريبة من بحر الفلبين الغربي، الذي يعد جزءًا من بحر الصين الجنوبي ضمن المياه الفلبينية.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يشارك في الاجتماع المشترك بين دول مجلس التعاون وأمريكابقيمة 228 مليون دولار.. أمريكا توافق على بيع معدات عسكرية إلى تايوانرغم انتقادات زيلينسكي.. خطوات لتطوير العلاقات بين الصين وأوكرانياوشملت التدريبات تمارين معززة تهدف إلى تحسين التفاعل بين القوات المشاركة.
وانضمت نيوزيلندا إلى النشاط للمرة الأولى، مما أضاف بعدا جديدًا لجهود التعاون، وشملت التدريبات مجموعة من الأصول البحرية والجوية، بما في ذلك سفن البحرية الفلبينية بي آر بي أنطونيو لونا(إف إف 151).
كما شملت بي آر بي إميليو جاكينتو (بي إس 35)، وطائرة مروحية إيه دبليو 109، وأصول البحث والإنقاذ التابعة للقوة الجوية الفلبينية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين - موقع news.absالمشاركون في التدريباتوشاركت السفينة يو إس إس هوارد (دي دي جي 83) الأمريكية واثنتان من الطائرات المروحية، وسفينة إتش إم إيه إس سيدني (دي 48) الأسترالية، وطائرة بي - 8 بوسيديون وطائرة مروحية، والسفينة جيه إس سازانامي (دي دي 113) اليابانية، وسفينة إتش إم إن زد إس أوتياروا (إيه - 11) النيوزيلندية.
ورفعت الفلبين من نشاطاتها التدريبية مع الشركاء الأجانب ورفعت مستوى علاقاتها الدفاعية معهم.
ووقعت اتفاقية دفاعية في يوليو تسمح للقوات اليابانية بدخول الفلبين، والعكس، في ظل التحركات المتزايدة من الصين في بحر الفلبين الغربي.بحر الصين الجنوبيورفضت الصين حكمًا تحكيميًا صادرًا في عام 2016 يبطل مطالباتها الضخمة في بحر الصين الجنوبي.
وأعربت الدول المشاركة في "النشاط التعاوني" عن قلقها من "التصرفات العدوانية" للصين في الممر البحري المتنازع عليه.
وجاء بما في ذلك استخدام المدافع المائية والمناورات العدوانية وصدم سفن خفر السواحل الفلبينية.

مقالات مشابهة

  • سبب نوم مورينيو في ملعب تدريبات فنربخشة
  • OpenAI تخطط لرفع أسعار ChatGPT وتبحث عن استثمارات جديدة لمواجهة الخسائر
  • OpenAI تعلن عن زيادة أسعار اشتراك ChatGPT: نظرة على الأبعاد الاقتصادية والتوقعات
  • بينها أمريكا.. 4 دول تجري تدريبات بحرية وسط انتقادات للصين
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • لن تصدق كيف ردت الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عند سؤالها عن مصير ‘‘حسن نصرالله’’ .. هل توقعت اغتياله؟ (فيديو)
  • رويترز: الصين تعلن عن إجراء تدريبات عسكرية حول جزر سكاربورو المتنازع عليها في بحر الصين الجنوبي
  • "أجاي" ينتظم فى تدريبات سموحة بعد فشل فسخ التعاقد بالتراضى
  • محافظ الشرقية يشهد انطلاق فعاليات النسخة الثانية من ماراثون الجري بمدينة الزقازيق
  • روبوت الدردشة الذكي Meta يتحدث قريبًا بصوت جون سينا