يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يوم الأربعاء المقبل، حفل إعلان وتدشين جائزة الأحساء للتميّز المؤسسي، المُوجّهة لتكريم المتميّزين من المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات القطاع غير الربحي بالمحافظة، في دورتها الأولى، وذلك بقاعة الاحتفالات الرئيسية في جامعة الملك فيصل.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء رئيس اللجنة العليا للجائزة، عن شكره لسمو أمير المنطقة على رعايته لحفل الجائزة، مثمنًا حرص واهتمام سموه الكبير بدعم مسيرة التنمية والتطور المتسارعة في المنطقة عامة والأحساء خاصة، وتبنّي مبادرات جهود تطوير المحافظة، بما يُناسب مكانتها الحضارية ومواردها الكبيرة المتنوّعة وقدراتها البشرية المتميّزة.

أخبار متعلقة أسبوع مسك للفنون.. يعزز الفرص ويخلق مساحة للتواصل الإبداعيبقيمة مليون دولار.. تسليم جائزة الأمير طلال الدولية"الشرقية تبدع".. "‬مجد ‬للاستثمار"‬ ‬تستشرف ‬مستقبل ‬عمارة ‬البيئة

الحفل يهدف إلى تعميق أواصر الروابط والعلاقات بين رواد العمل الاقتصادي، وتحقيق التواصل المباشر لقطاع الأعمال مع كبار مسؤولي ومديري الجهات والأجهزة الحكومية.. #أمير_الشرقية يرعى حفل الاستقبال السنوي لـ #غرفة_الشرقية الثلاثاء المقبل#اليوم@AsharqiaChamberhttps://t.co/3jUc2VkYxx— صحيفة اليوم (@alyaum) December 9, 2023نشر ثقافة الإبداع،

أوضح سموّه أن الجائزة مبادرة نوعيّة جديدة من المحافظة للدفع ببرامج ومبادرات تحقيق الريادة الوطنية في تأصيل ونشر ثقافة التميّز والإبداع، وإبراز مُمكنات النهوض بالمنظمات والشركات والمؤسسات في الأحساء وتيّسير فرص تمكينها للوصول إلى مستوى متقدم في مجالات الأداء والجودة وبناء القدرات وتحقيق التميز المؤسسي وفقًا لمُستهدفات رؤية المملكة 2030.

ونوّه سموّه بما توليه القيادة الرشيدة من دعم واهتمام كبيرين بكل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز النمو الاقتصادي في المملكة وتشجيع مختلف القطاعات على رفع مستوى أدائها وترشيد تكاليفها وتحفيز الإبداع والابتكار وزيادة جودة منتجاتها وخدماتها، وتطبيق مفاهيم الجودة والتميّز المؤسسي.

وتعد الجائزة مبادرة عملية جادة ومشروع طموح لرفع مستوى الوعي بمفاهيم التميّز المؤسسي، ونشر ثقافة التميّز والكفاءة، وتعزيز روح المنافسة، وتشجيع مختلف القطاعات على بناء بيئات عمل تنافسية مُحفّزة تعمل على تطبيق مفاهيم الإبداع والابتكار، والإتقان والجودة، والعناية بالمستفيدين، وتحقيق التميّز المؤسسي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الأحساء أمير الشرقية الشرقية جائزة التميز المؤسسي ز المؤسسی التمی ز

إقرأ أيضاً:

طقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على المنطقة الشرقية اليوم الاثنين، تشمل تأثيراتها ارتفاع درجات الحرارة من (49 – 50) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 10 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الأحساء وبقيق والعديد.
أخبار متعلقة "مخالفات متواصلة".. عمالة وافدة تتحدى قرار حظر العمل تحت الشمسمحافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمينبينما ترتفع درجات الحرارة من (47 – 48) درجة مئوية على الجبيل والخبر والخفجي والدمام والقطيف والنعيرية وحفر الباطن ورأس تنورة وقرية العليا.أتربة مثارةكما نبه المركز من أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية من الساعة 11 صباحًا، حتى 8 مساء.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الخفجي ...+5
للتفاصيل https://t.co/ZxVdt9KUvw #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/tzGFkoJah2— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 30, 2024
ويشمل التنبيه الأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا والجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة.
أما التأثيرات المصاحبة فتتمثل في رياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.

مقالات مشابهة

  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • طقس الاثنين.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في نسختها الأولى.. الأربعاء المقبل
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين