اتخذت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، 7 إجراءات استعدادا لانتخابات الرئاسة بمختلف الشركات التابعة لها بجميع المحافظات، لضمان استدامة تقديم خدمات المياه والصرف الصحي بشكل منتظم خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

استعدادات الشركات خلال الانتخابات الرئاسية

- سرعة التعامل مع أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات أوالمحطات.

- توفير سيارات مياه متنقلة بالقرب من مقار اللجان الانتخابية.

- انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية

- استمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال فترة الانتخابات الرئاسية.

- تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع إي مشكلات في حينه.

- متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً، وخاصة المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

- تلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن 125 بجميع المحافظات، وكذلك رقم 175 لتلقي بلاغات الصرف الصحي بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

انتظام الورديات والعمل على مدار الساعة في مواقع الإنتاج

من جانبه أكد اللواء مهندس أحمد ماهر شاهین رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، انتظام الورديات والعمل علي مدار الساعة في مواقع الإنتاج والتوزيع، والتوجيه بالمرور على جميع المقار الانتخابية خاصة لجان الإقامة والإعاشة للقائمين على العملية الانتخابية وتأمينها.

متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن

وأصدر الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، تعليماتً لمديرى الأفرع بمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ، والعمل على حلها فوراً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية مياه الشرب الصرف الصحي محطات المياه شبكة المياه الخط الساخن سيارات مياه متنقلة الانتخابات الرئاسیة والصرف الصحی الخط الساخن

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تعلن الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية

دمشق-سانا

أعلنت وزارة الصحة الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية بسبب تداعيات الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان الغاشم على أراضي الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وذلك بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بهدف تعزيز الصحة النفسية تقدم كوادر اختصاصية من “مشفى ابن رشد” بدمشق “والهيئة العامة لمشفى ابن خلدون” في حلب خدمتها على مدار الـ 24 ساعة تحت شعار “نحن معك، من الألم إلى الأمل” لتقديم الدعم النفسي لكل من يشعر بأنه يعاني من مشاكل نفسية كالرض والقلق والهلع والاكتئاب وغيرها من الاضطرابات.

وبين الوزارة أن جميع الخدمات يمكن الحصول عليها من خلال الاتصال الهاتفي ليتم بعدها تحديد الخطوات اللاحقة من قبل الكادر المختص بالمتابعة، وذلك بشكل آمن وسري، وجميع المعلومات التي يزود بها الفريق هي معلومات سرية وآمنة ويمنع تداولها إلا ضمن الفريق الطبي لمتابعة الحالة.

ولفتت الوزارة إلى أن الخدمات تشمل الاستجابة الفورية للحالات الطارئة ونشر الوعي والتثقيف النفسي وتقديم الاستشارات التخصصية للمرضى أو أسرهم وحجز موعد مع الطبيب الاختصاصي للأمراض النفسية وموعد لجلسات العلاج ومساندة المرضى وأسرهم وتزويدهم بالإرشادات.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للراغبين الاستفادة من الخدمة الاتصال الهاتفي على الأرقام التالية مشفى ابن رشد في دمشق 0952384449 -0952384447-0114443745 والهيئة العامة لمشفى ابن خلدون في حلب 0940088846- 0940088847.

مقالات مشابهة

  • مياه القناة تناقش خطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. .محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع الصرف الصحي بنزلة العزازى
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • سيف يتفقد سير العمل بفرع المؤسسة المحلية للمياه بالحديدة
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • رئيس القابضة للمياه يوجه بمتابعة حالة المحطات وإجراءات السلامة
  • 7 مليارات جنيه لتطوير خدمات المياه والصرف الصحي في 46 قرية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • وزارة الصحة تعلن الاستمرار بخدمة الخط الساخن للاستشارات النفسية