طقس الأسبوع.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة الـ6 الأيام القادمة بدءً من اليوم الأربعاء 6 ديسمبر حتى الاثنين المقبل 11 ديسمبر 2023.

طقس الأيام القادمة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

بيان هيئة الأرصاد عن حالة الطقس في الأيام القادمةطقس الأيام القادمةطقس اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023

أوضحت الأرصاد الجويةن طقس اليوم، حيث يوجد فرص سقوط الأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر قد تصل لحد السيول على بعض المناطق على فترات متقطعة.

أمطار رعدية

وأشارت إلى وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من جنوب الصعيد وشمال ووسط سيناء على فترات متقطعة، ومن المتوقع سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة

طقس غدا الخميس 7 ديسمبر 2023

تتكون شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

انتشار شبورة مائيةطقس يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023

توجد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

بالإضافة إلى أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

أمطار خفيفةطقس يومي السبت 9 ديسمبر والأحد 10 ديسمبر 2023

توجد شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

انتشار شبورة مائيةطقس يوم الاثنين 11 ديسمبر 2023

تسيطر ظاهرة الشبورة المائية من 4 إلى 8 صباحا تقريبا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاًإجازة 6 أكتوبر.. حالة الطقس المتوقعة الأيام القادمة (بيان بدرجات الحرارة)

حالة الطقس اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2023.. الأرصاد تحذر بشدة من الشبورة وتوجه نصائح للسائقين

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 5 ديسمبر 2023.. أماكن سقوط الأمطار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم احوال الطقس اليوم طقس الاسبوع طقس الاثنين الطقس اليوم وغد ا طقس الايام القادمة حالة الطقس الأيام المقبلة حالة طقس الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة على مناطق من السواحل الشمالیة على فترات متقطعة أمطار خفیفة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • بيان بدرجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا الإثنين 8 يوليو
  • حالة الطقس اليوم 7-7-2024 في محافظة قنا
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة
  • حالة الطقس اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم اليوم السبت 6-7-2024 في محافظة المنيا
  • أجواء شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • حالة الطقس اليوم اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة قنا