صدى البلد:
2024-09-19@22:54:01 GMT

أرخص وأحلى| طريقة عمل جاتوه سويسرول الشيكولاتة

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

قدّم الشيف محمد حامد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، طريقة عمل جاتوه سويسرول الشيكولاتة في البيت بأسهل الخطوات.

طريقة عمل كاسات البسبوسة بالقشطة|بمذاق لايقاوم طريقة عمل جلاش بالسجق| بأسهل الخطوات


مقادير جاتوه سويسرول الشوكولاتة
بودر سبونج كيك شوكولاتة
6 بيضات
ربع كوب ماء
(الحشو)
كريم شانتي مخفوق
مربى راسبيري
(للتغليف)
شيكولاتة بالحليب ذائبة
فول سوداني مجروش


طريقة تحضير جاتوه سويسرول الشيكولاتة
في العجان نضع بودر السبونج والبيض ونضيف الماء بالتدريج ونخفق حتى يتكون خليط الكيك ثم نفرده على صاج مفروش ورق زبدة وندخله الفرن على درجة حرارة ١٩٠ حتى تمام النضج وبعد خروجه من الفرن نتركه حتى يبرد تماماً ثم نفرد عليه الكريم شانتي المخفوق والمربى ثم نلف الكيك على شكل رول ونقفل الطرفين بورق الزبدة كما وضحنا بالحلقة ثم ندخله الفريزر حتى يتماسك ثم نقطعه على شكل حلقات ونغلفه بالشوكولاتة الذائبة والفول السوداني ثم ندخله الفريزر مرة أخرى حتى يتجمد ويقدم بالهنا والشفاء.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طریقة عمل

إقرأ أيضاً:

متابعة الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان

عقد الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة السكان، اجتماعاً، لمتابعة الخطوات التنفيذية لتطوير الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نجاح مشروع تعزيز الاستجابة لجائحة كوفيد-19 ودعم نهج الصحة الواحدة في مصر بشرى سارة.. منظمة الصحة العالمية تعلن أول لقاح معتمد ضد جدري القرود

يأتي هذا الاجتماع في ظل دعم  القيادة السياسية لملف الصحة في مصر، وفي ضوء ما يشهده القطاع الصحي من جهد، لتنمية الإنسان صحيا ونفسيا وبدنيا، وما يتطلبه من خطط شاملة قائمة على الأدلة، لتعكس الرؤية والتطلعات الحالية لقطاع الصحة وترجمتها إلى إجراءات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل ، لمعالجة المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الصحي في مصر.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الاجتماع ناقش الخطوات التنفيدية التي تم اتخاذها فيما يخص الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان، بما يتسق مع خطط تنظيم تقديم الخدمة الطبية بالقطاع الصحي.

ونوه "عبدالغفار" أن الاجتماع ناقش أولويات الوزارة تجاه عملية التطوير المؤسسي من توفير جهات البحث والجودة والمراقبة على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، من مختلف قطاعات وزارة الصحة، بالإضافة إلى إتاحة المعلومات وسرعة الوصول إليها لدعم إتخاذ القرار.

وأشار إلى أن وزارة الصحة والسكان على مدار الأشهر الماضية، دخلت في شراكة مثمرة مع منظمة الصحة العالمية، وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية، بهدف تصميم وتطوير نموذج تنظيمي ، من شأنه أن يحقق الرؤى الوطنية الطموحة والأهداف الاستراتيجية، حيث أسهم المشروع المكثف في تحقيق نتائج قيمة، وأن هناك مجال كبير للتحسن والتعزيز وتحديداً في مجال تحويل الرؤية الطموحة والرسالة والاستراتيجيات والأهداف الاستراتيجية إلى آليات تشغيل أعمال فعالة وعملية وملموسة مما يؤدي في النهاية إلى نظام تأمين صحي مرن.

حضر الاجتماع الدكتور خالد حبيب، مستشار منظمة الصحة العالمية للتطوير المؤسسي، والدكتور جاسر جاد الكريم، مسؤول النظم الصحية بمكتب منظمة الصحة العالمية بمصر، والدكتوره أميرة حجازي، مسؤول الصحة العامة بمكتب منظمة الصحة العالمية بمصر.
 

مقالات مشابهة

  • لو بطاقة التموين ضاعت.. الأوراق المطلوبة لـ استخراج بدل فاقد
  • لإضافة الأبناء على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق المطلوبة
  • الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد «لغة عربية».. اعرف الخطوات
  • حجز شقق الإسكان الفاخر «صبا» بداية من الأحد المقبل.. اعرف الخطوات
  • استخراج قيد عائلي.. الخطوات والإجراءات والرسوم والمستندات المطلوبة
  • استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم
  • وزير الصحة يتابع الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي
  • متابعة الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان
  • نصائح للوقاية من الالتهاب السحائي قبل العام الدراسي.. احمي ابنك بهذه الخطوات
  • اتحاد الغرف السياحية يفجر مفاجأة بشأن سعر أرخص عمرة هذا العام.. (تفاصيل)