شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الصوراني مدارس خاصة تتلاعب بعقود المعلمين بقلم رصاص، صراحة نيوز 8211; قال نقيب اصحاب المدارس الخاصة منذر الصوراني إنه النقابة لم نتلق أي شكوى خطية من معلمات يعملن في مدارس خاصة حول انتهاكات .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصوراني: مدارس خاصة تتلاعب بعقود المعلمين بقلم رصاص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصوراني: مدارس خاصة تتلاعب بعقود المعلمين بقلم رصاص

صراحة نيوز – قال نقيب اصحاب المدارس الخاصة منذر الصوراني إنه النقابة لم نتلق أي شكوى خطية من معلمات يعملن في مدارس خاصة حول انتهاكات عمالية.

وكشف الصوراني، خلال اجتماع للجنة المرأة والأسرة النيابية لمناقشة المخالفات التي تواجه المعلمات في المدارس الخاصة، الأربعاء، عن تلاعب بعض المدارس الخاصة بعقود المعلمين بكتابتها بقلم رصاص والتعديل عليه لاحقا.

من جهته، قال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطة، إن عدد الشكاوى العمالية من المعلمات العاملات في المدارس الخاصة بلغ منذ أيلول الماضي 650 شكوى.

وأضاف أن الشكاوى تتعلق بالعقود وتفاصيل الرواتب وتقديم الاستقالات الإجبارية في نهاية العام الدراسي.

وبين الحضور أن مسألة المخالفات العمالية التي تواجه المعلمات في المدارس الخاصة مستمرة منذ سنوات.

وأشاروا إلى أن المخالفات تتمثل بإنهاء خدمات المعلمات في العطلة الصيفية، إعطاءهن رواتب زهيدة، وعدم تحويل الرواتب للبنوك، بالإضافة إلى ‘وجود صيغتين لعقد العمل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدارس الخاصة

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة في 3 محافظات

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة للعام الدراسى الجديد 2024/ 2025 وتشمل مدرستين بمحافظة القاهرة (بحلوان 15 مايو، والعاصمة الإدارية)، وفى محافظة القليوبية (القناطر الخيرية) وفى محافظة السويس (السلام 2)، حيث تبدأ الدراسة بهذة المدارس نهاية شهر أكتوبر 2024 وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الانشائية.

وأوضحت الوزارة أن فتح باب التقديم للطلاب للالتحاق بهذه المدارس متاح إلكترونيًا بداية من اليوم ويستمر لمدة 15 يومًا عبر هذا الرابط.

كما تعلن الوزارة عن فتح باب التقديم للوظائف في إدارة المدارس المصرية اليابانية (مدير - وكيل - معلمين - اخصائيين - دعم فني) بدءًا من اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024 عبر هذا الرابط.

جدير بالذكر، أن عدد المدارس المصرية اليابانية وصل إلي 51 مدرسة بخلاف المدارس الأربعة الجديدة التي تقدم المنهج المصري الجديد باللغة الإنجليزية، إضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية والتي تعمل علي بناء شخصية متميزة مبدعة تحت إشراف خبراء يابانين بالمدارس.

اقرأ أيضاًخريطة وأسماء المدارس اليابانية في مصر.. التقديم متاح الآن للجميع

تقديم المدارس اليابانية.. ننشر الشروط والسن والأوراق المطلوبة

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقدم للالتحاق بأربع مدارس مصرية يابانية جديدة في 3 محافظات
  • فتح باب التقديم في 4 مدارس مصرية يابانية جديدة
  • "التعليم" تعلن فتح باب التقدم للالتحاق بـ4 مدارس يابانية جديدة في 3 محافظات
  • وزير التربية والتعليم يستعرض الحلول التنفيذية لسد عجز المعلمين
  • خطة عاجلة ومحكمة من «التعليم» لاستعادة هيبة المعلمين ومديري المدارس
  • وزير التعليم: 90% من مدارس مصر أصبحت الكثافة فيها 50 طالبا فقط بكل فصل
  • بـ«50 جنيها».. وزير التعليم يمنح هؤلاء المعلمين فقط العمل بالحصة (تفاصيل)
  • التعليم تُقرر دفع طلاب المدارس الخاصة والدولية 10 جنيهات لصندوق رعاية مدارس مصر
  • لصالح «صندوق رعاية مدارس مصر».. تحصيل 10 جنيهات من طلاب المدارس الخاصة والدولية
  • غضب بين أولياء الأمور بالدقهلية بسبب غلق المدارس