حصلت ڤودافون مصر على الجائزة الذهبية للتميز في التنوع والشمولية خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض (2023SHRM Mena)، الذي نظمته جمعية إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقديرًا لجهودها في مجال دمج الشباب والمرأة في مجالات العمل. وقد تم تكريم فريق الموارد البشرية في الشركة تقديرًا لتميزه في عدة مجالات، بما في ذلك الابتكار المستمر، وإدارة الأزمات بفعّالية، بالإضافة تطبيق عوامل ومبادئ التميز الإداري.

يأتي حصول ڤودافون مصر على هذه الجائزة تقديرًا لتميزها في توفير تكافؤ الفرص والمساواة لجميع الفئات، خاصة الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، وتعتبر أول شركة في مصر تحصل على هذه الجائزة، بفضل التزامها بتوفير بيئة عمل لتوطيد المساواة ، وقد شاركت ياسمين الدسوقي، مدير أول إدارة المواهب وتطوير القيادة DE&I في ڤودافون مصر، في جلسة بعنوان "المرأة في الأدوار القيادية: وعي يلتقي بالطموح"، ضمن فعاليات مؤتمر SHRM 2023، حيث ألقت الضوء خلال مشاركتها على رؤية ڤودافون مصر حول دور المرأة في القيادة وكيف يلعب التنوع وثقافة الشمولية دورًا حيويًا في تحقيق النجاح لأي مؤسسة، خاصة مع اكتشاف العوامل الضرورية لتهيئة ظروف مثالية في مكان العمل تتيح للقيادات النسائية تحقيق التفوق وأفضل استغلال لقدراتهن.
أعربت نجلاء قناوي، رئيس قطاع الموارد البشرية في ڤودافون مصر، عن سعادتها بحصول الشركة على هذه الجائزة، التي تعكس التزامها القوي بترسيخ ثقافة بيئة عمل متجانسة، وأكدت أن هذا الإنجاز يأتي تأكيدًا على جهود الشركة المتواصلة لتطبيق أفضل الممارسات لإدارة الموارد البشرية، كما أشارت إلى أهمية دعم المرأة في جميع المجالات وتنمية مبادئ المساواة بين الجنسين، وبناء بيئة عمل تحترم جميع العاملين، وعبرت عن شكرها لجميع أعضاء فريق العمل على جهودهم المستمرة وإسهاماتهم في تحقيق هذا الإنجاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموارد البشریة ڤودافون مصر

إقرأ أيضاً:

وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2024

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، اليوم الاثنين، عن انطلاق الدورة الـ 22 للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة برسم سنة 2024، والتي يتم تنظيمها سنويا بمناسبة اليوم الوطني للإعلام، من أجل تشجيع وتكريم الكفاءات الإعلامية المغربية في مختلف الأجناس الصحفية.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذه الجائزة تهم الأصناف الصحفية التالية: جائزة التلفزة، وجائزة الإذاعة، وجائزة الصحافة المكتوبة، وجائزة الصحافة الإلكترونية، وجائزة صحافة الوكالة، وجائزة الصحافة الجهوية، وجائزة الإنتاج الصحافي الأمازيغي، وجائزة الإنتاج الصحافي حول الثقافة والمجال الصحراوي الحساني، وجائزة الصورة، وجائزة التحقيق الصحفي، وجائزة الرسم الكاريكاتوري.

كما تشمل جائزة تقديرية تمنح لشخصية إعلامية وطنية ساهمت إسهاما متميزا في تطوير الإعلام الوطني وترسيخ المبادئ النبيلة للمهنة، وجائزة تقديرية تمنح للصحفيين المغاربة العاملين في مؤسسات صحافية أجنبية من داخل أو خارج المغرب.

ويشترط في المرشح أو المرشحة لهذه الجائزة، حسب البلاغ، أن يكون من جنسية مغربية، ومزاولا لمهنة الصحافة منذ ثلاث سنوات على الأقل، وحاصلا على بطاقة الصحافة برسم السنة الجارية، وأن يكون مشتغلا بإحدى المؤسسات الصحفية الوطنية أو الجهوية، وألا يكون من أعضاء لجنة تنظيم الجائزة أو لجنة التحكيم، وألا يكون قد سبق له الفوز بهذه الجائزة خلال الدورات الثلاث الأخيرة.

ويمكن للمرشح أو المرشحة برسم هذه الدورة تقديم ترشيحه، إما بصفة فردية، أو بصفة جماعية ضمن فريق عمل. ولا يجوز الترشح لنيل الجائزة سوى بعمل واحد، باستثناء جائزة الصورة التي يمكن الترشح لها بعشرة أعمال فوتوغرافية على الأكثر. كما يمكن لكل مؤسسة إعلامية ترشيح صحفي أو فريق عمل من بين العاملين فيها.

ويشترط في الأعمال المرشحة لنيل الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة أن تقدم في صيغتها الأصلية، أي كما نشرت أو بثت في إحدى وسائل الإعلام الوطنية أو الجهوية، وذلك خلال الفترة الممتدة من فاتح أكتوبر 2023، وإلى غاية 30 شتنبر 2024.

كما يشترط بالنسبة للصحافة الإلكترونية، الاحتفاظ بالأعمال المرشحة على الموقع الإخباري الذي تم النشر بواسطته، وذلك حتى الإعلان الرسمي عن الأعمال الفائزة بالجائزة.

وتودع الأعمال المرشحة في خمس نسخ، لدى سكرتارية اللجنة التنظيمية للجائزة، بمقر (قطاع التواصل)، (شارع علال الفاسي مدينة العرفان – الرباط) أو ترسل عبر البريد الإلكتروني ([email protected])، مرفقة باستمارة الترشيح للجائزة، والتي يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني (www.mjcc.gov.ma)، وذلك من فاتح أكتوبر 2024 وإلى غاية الـ 20 منه.

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة 2024
  • «الموارد البشرية»: 22 ألف منشأة ملتزمة بقرارات التوطين
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • الموارد البشرية تعتمد لائحتي المنشآت الاجتماعية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة
  • وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية يصدر قرارًا باعتماد القواعد التنظيمية للائحتي المنشآت الاجتماعية غير الحكومية والبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة
  • ملتقى نادي الموارد البشرية يضيء على دور المهارات في تشكيل مستقبل العمل
  • الموارد البشرية تكشف شروط سحب الموظف مبالغ الاشتراك الطوعي
  • الساعة كم ينزل الضمان المطور بنك الراجحي؟.. “وزارة الموارد البشرية” تحدد