كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال أسبوع، بدايًة من يوم الأربعاء 29 نوفمبر إلى الأحد 3 ديسمبر 2023.

وفي هذا الصدد تقدم «الأسبوع» لقرائها ومتابعيها كل المعلومات الخاصة بــ حالة الطقس في مصر الأيام القادمة، ضمن خدمة مستمرة ومتنوعة في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من هنـــــــــــا.

حالة الطقس غدًاحالة الطقس يوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد، عن حالة الطقس غدًا الأربعاء والمتوقع أن يسود طقس لطيف نهارًا على القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومعتدل الحرارة على جنوب سيناء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

كما كشفت الهيئة، عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأسبوعحالة الطقس يوم الخميس 30 نوفمبر 2023

من المتوقع، أن يشهد طقس الخميس، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

حالة الطقس يومي الجمعة والسبت 1 و2 ديسمبر 2023

وأشارت الأرصاد، إلى وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما أفادت، بوجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقسحالة الطقس يومي الأحد والإثنين 3 و 4 ديسمبر 2023

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد، عن وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

اقرأ أيضاً3 ظواهر جوية.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023

أجواء شتوية.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا الإثنين 27 نوفمبر

استمرار إغلاق ميناء العريش البحري بسبب سوء الطقس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الطقس أخبار الطقس اليوم أمطار الارصاد الجوية في مصر الامطار على مصر الجو الطقس اليوم وغد ا الطقس غدا الطقس غدا في مصر الطقس في الايام القادمة اماكن سقوط الامطار غدا تفاصيل حالة الطقس حالة الجو حالة الطقس حالة الطقس اليوم وغدا درجات الحرارة غد ا درجات الحرارة في مصر طقس الأربعاء طقس الأسبوع طقس الجمعة طقس الخميس طقس مصر مطر موعد الأمطار موعد تحسن الطقس موعد تحسن حالة الطقس حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة

الطقس اليوم.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في مصر، متوقعة استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب أنحاء البلاد، حيث لا تتجاوز درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 30 درجة مئوية، مع انخفاض الدرجة الصغرى لتصل إلى 21 درجة مئوية، كما يصحب ذلك بعض السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد، ما يساعد على تلطيف الأجواء نهارا.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم في مصر

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص «حالة الطقس اليوم في مصر» وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة

حذرت الأرصاد الجوية من 4 ساعات فارقة اليوم بسبب انتشار الشبورة المائية من الساعة الرابعة فجرا حتى الثامنة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، إضافة إلى نشاط رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأرصاد الجوية

أما عن حالة الملاحة البحرية، فأضافت «الأرصاد» أن حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الأمواج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، واتجاه الرياح السطحية شمالية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الأمواج فيه ما بين مترين ومترين ونصف المتر، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية.

اقرأ أيضاًحار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024

ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.. الأرصاد تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة

الأرصاد تعلن حالة الطقس في القاهرة اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • سحب منخفضة شمالًا.. الأرصاد تعلن توقعات حالة الطقس اليوم
  • أجواء خريفية.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الأحد
  • شبورة مائية وسحب منخفضة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • شبورة كثيفة وحار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا الأحد
  • بيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • رياح وحرارة وشبورة.. الأرصاد تكشف حالة طقس السبت
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة ورياح بهذه المناطق
  • «الأرصاد» تكشف توقعات الطقس الـ72 ساعة المقبلة.. وتحذر من الشبورة
  • شبورة ورياح.. توقعات حالة الطقس غدًا الجمعة في مصر