شهد الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والمهندس محمد الماوي نائب رئيس مركز ومدينة اطسا لقاء "خدمة المواطنين " الأسبوعي بديوان عام الوحدة المحلية لمركز اطسا.

يأتي هذا فى إطار لقاء خدمة المواطنين الذي يعقد بديوان عام المحافظة والمراكز للاستماع إلى شكاوى المواطنين، والاستجابة السريعة لمطالبهم، وإيجاد الحلول الجذرية لها.

جاء ذلك المهندس محمد ابوالقاسم نائب رئيس المركز لشئون القرى والمحاسب محسن عبدالباقي سكرتير عام مركز ومدينة اطسا، والدكتورة رحاب أبو غرب مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة الفيوم، ومديري الإدارات التنفيذية المختلفة بمركز اطسا ورؤساء الوحدات المحلية القروية وعدد من أهالي المركز أصحاب الشكاوي، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بضرورة استقبال المواطنين وحل مشاكلهم تنفيذا لاتجاهات الدولة بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها والعمل على حلها بالأطر القانونية بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

 

مناقشة 27 شكوى للمواطنين خلال اللقاء الجماهيري بمركز اطسا 

خلال اللقاء استمع نائب المحافظ ورئيس المركز لعدد من المواطنين من مختلف قرى مركز ومدينة اطسا، شملت شكاوى بعض المواطنين الذين يرغبون في الحصول على تراخيص اكشاك تعينهم على أعباء الحياة، بالإضافة إلى طلبات توفير سكن اجتماعي وفرص عمل لبعض المواطنين، كما استمع أيضا لمشكلات تخص الإدارة الهندسية وتراخيص الإزلالات وطلبات تركيب عدادات مياه الشرب، ووجه نائب المحافظ بتذليل جميع العقبات وتيسير الإجراءات القانونية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين،  والعمل على تلبية طلباتهم طبقا للقانون.

وتابع نائب المحافظ شكاوى بعض المواطنين حول تعدي بعض المواطنين بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، وكذا تعديات على حرم الشوارع الرئيسية وتضرر آخرين من مخالفة أحد الجيران شروط التراخيص الهندسية، وتابع نائب المحافظ شكوى بعض المواطنين حول اعتراض الجار على توصيل الغاز الطبيعي لمنازلهم، فضلا عن شكاوى خاصة بأراضي أملاك الدولة، ووجه نائب محافظ الفيوم مديري الإدارات ورؤساء الوحدات المحلية بحل الشكاوى المقدمة من المواطنين طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.

وفي كلمته حث نائب محافظ الفيوم الفيوم رؤساء الوحدات المحلية على وضع خدمة المواطنين من أولويات كل وحدة محلية وانه يجب العمل دائما على تلبية طلباتهم.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء الجماهيري له صفة دورية واستمرارية على أن يعقد يوم السبت من كل أسبوع، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة والقادة السياسية لإيجاد أنسب الحلول لحل مشكلات المواطنين طبقا للقانون والقواعد المنظمة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أطسا نائب المحافظ المواطنين خدمة المواطنين الفيوم شكاوى بوابة الوفد جريدة الوفد نائب محافظ الفیوم خدمة المواطنین بعض المواطنین نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عمل الدكتور محمد سامي التوني معاونًا لمحافظ الفيوم، إلى جانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة في 5 أكتوبر 2021.

ويعتبر الدكتور محمد التونى، نائب محافظ الفيوم، أصغر النواب سنا وهو من ضمن الشباب المثقف الواعي الذي عمل على التطوير من نفسه بالاشتراك فى العديد من الدورات التدريبية وحضر العديد من البرنامج الوطنى للشباب  .

حصل الدكتور محمد التونى، على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية للتطوير من نفسه  .
وتولى الدكتور محمد سامى التونى، منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم في ديسمبر 2019. ، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014 بعد تخرجه في كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا، واستمر عمله بمكتب الوزير حتى عام 2017.
- كلف عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء .
-  انتقل في 2019 للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

حيث تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني، في منصب نائب محافظ الفيوم، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، اليوم الأربعاء، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، والذى يعتبر "التونى" هو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسئولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ويعد «التوني» الأصغر سنًا بين من تولوا منصب نائب محافظ، كما أنّه كان الأصغر سنًا أيضًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية، ويأتي تعيينه ضمن حرص الدولة على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي المناصب القيادية، بهدف الارتقاء بالمواقع الخدمية ودفع عجلة التنمية، وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • محافظ أسيوط يشهد توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • محافظ أسيوط يشهد فعالية توزيع حوافز سندات الكربون للمزارعين
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب ومشروعات للأولى بالرعاية
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة «خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون»
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة عمل "خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون"