صدى البلد:
2024-09-07@15:32:13 GMT

وصفة اقتصادية.. طريقة عمل سلطة بطاطس بالشبت

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

سلطة بطاطس بالشبت من الأطباق اللذيذة و الأقتصادية التي يمكنك إعدادها وتقديمها لأفراد أسرتك في المنزل بأسهل الخطوات وأقل المكونات أيضا.

قدم الشيف محمد حامد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، طريقة عمل سلطة بطاطس بالشبت .

طريقة عمل مندي الفراخ| أحلى من المحلات وصفة اقتصادية.. طريقة عمل كيك بدون بيض

مقادير سلطة بطاطس بالشبت 


5 حبات بطاطس مسلوقة
2 حزمة شبت
كوب طماطم مفرومة
مكعب زبدة
زيت زيتون
كمون
ملح 
طريقة تحضير سلطة بطاطس بالشبت 
في ووك على النار نضع الزبدة والقليل من زيت الزيتون، ثم نضع الثوم والطماطم والكمون والملح ونقلب ثم نضع الشبت والبطاطس "مقطعة مكعبات" ونقلب جيداً وتقدم السلطة بالهنا والشفا.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طریقة عمل

إقرأ أيضاً:

الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد

يتواصل تصويت الجزائريين في الخارج لاختيار رئيس جديد للبلاد، بينما تفتح صناديق الاقتراع للناخبين في الداخل، البالغ عددهم 24 مليون ناخب، يوم غد السبت. 

وتشرف على تنظيم الانتخابات، السلطة المستقلة للانتخابات عبر تنظيم القوائم الانتخابية، وتحديد مراكز الاقتراع والمشرفين عليها.

وفيما تغيب أصوات المترشحين خلال مرحلة الصمت الانتخابي، تتواصل استعدادات الأجهزة التنظيمية والأمنية، بحسب ما ذكرت مراسلتنا.

في العاصمة الجزائرية، قال ممثلو سلطة الانتخابات، في تصريحات لسكاي نيوز عربية "إن العمل كان يجري على قدم وساق خلال الأسابيع القليلة الماضية، لضمان استكمال تجهيزات.. المكاتب الانتخابية المختلفة، وتعيين المشرفين على الانتخابات، والذين يصل عددهم لسبعة أفراد لكل مكتب انتخابي".

وقال منسق سلطة الانتخابات في ولاية الجزائر مولود بن ناصف "في في الجزائر العاصمة بلغ عدد الناخبين أكثر من 1.9 مليون ناخب، وأعددنا لهذا الغرض جوانب اخرى متعلقة بممارسة المواطن حقه السياسي".

 وأضاف "يمكن أن أقول إن لدينا 658 مركز انتخابي، بها عدد من المكاتب المؤهلة لاستقبال الناخبين المسجلين.. 5342 مكتبا انتخابيا على مستوى العاصمة الجزائر".

وبينما تراهن سلطة الانتخابات على الخبرة التي اكتسبتها من تنظيم الانتخابات الرئاسية للمرة الأولى في 2019، إلى جانب استفتاء الدستور، وانتخابات تشريعية أتت ببرلمان جديد في 2021، فإنها تتعاون بشكل حثيث مع جهات أخرى في البلاد لتنظيم هذه الانتخابات، على رأسها السلطات المحلية والولائية، التي وفرت جهات أمنية لنقل العتاد وأوراق التصويت والقوائم الرسمية.

ومن جانبها، أعلنت الحماية المدنية، أنها وفرت أكثر من 25 ألفا من عناصرها لضمان سير العملية الانتخابية بسلاسة، وجهزت أكثر من 800 سيارة إسعاف، بالإضافة إلى 761 شاحنة إطفاء.

وتعمل هذه الفرق على زيارة مراكز الاقتراع قبل فتح الصناديق، للوقوف على مدى جاهزيتها، والحرص على مطابقتها لشروط السلامة المنصوص عليها قانونا.

مقالات مشابهة

  • ‏سلطة الانتخابات بالجزائر: نسبة التصويت حتى الساعة الواحدة وصلت 13.11%
  • انطلاق ماراثون البترا بمشاركة 230 متسابقا من 64 دولة
  • ‏سلطة الانتخابات بالجزائر: نسبة التصويت بعد فتح مراكز الاقتراع بساعتين بلغت 4.56%
  • طريقة عمل أصابع الدجاج المقلية اللذيذه.. طريقة اقتصادية
  • سهلة وسريعة.. وصفة أصابع الدجاج المقرمشة
  • الكيلو بـ 10 جنيهات.. بطاطس وزارة الزراعة تحارب جشع التجار
  • الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد
  • محشي ورق عنب بزيت الزيتون للدايت| وصفة صحية ولذيذة
  • طريقة عمل شوربة الذرة.. وصفة سهلة ولذيذة لتجربة فريدة
  • سر وصفة أقوى رجل في العالم