استقبل إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم الدكتور نصر الدين شلقامي رئيس الجهاز القومي لحماية المستهلك السوداني  ونائبه الدكتور عمر ابراهيم، بحضور اللواء شريف الرشيدي "نائب رئيس جهاز حماية المستهلك. 

 ضبط الأسواق 

في البداية رحب رئيس الجهاز بالوفد السوداني مؤكدا على عمق العلاقات السياسية والإقتصادية بين البلدين ، فيما هنأ رئيس الوفد السوداني، رئيس جهاز المستهلك المصري بتوليه قيادة الجهاز في الفترة الحالية مُتمنيين له دوام التوفيق.

 

حماية المستهلك للمواطن الحق في استبدال السلعة

 

وتناول اللقاء التعرف علي تجربة جهاز حماية المستهلك المصري ودوره في ضبط الأسواق وتلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين  وبحث سبل التعاون بين الجانبين ،وأضاف الجانب السوداني إلي ضرورة الإستفادة من خبرة مصر في مجال حماية المستهلك فيما يتعلق بنقل الخبرا ت المصرية والتدريب بين البلدين في مجال حماية المستهلك والتعرف علي إدارات الجهاز المختلفة فيما يتعلق بالرقابة علي الأسواق ومركز الإتصال.       

وأوضح الجانب السوداني أنهم مُتطلعين إلي الشراكة والإستفادة من التجربة المصرية الناجحة في مجال حماية المستهلك خاصة أنه يوجد حجم تبادل تجاري مهم بين البلدين مُشيدا بالدور الحيوي والهام الذي يقوم به الجهاز في مصر.

وعبر رئيس الجهاز المصري عن امتنانه وشكره للوفد السوداني لهذه الزيارة التي تُعد أول زيارة رسمية مؤكدا على إهتمامه وتطلعه لتبادل الخبرات بين الجانبين.

 

حماية المستهلك يشدد على الإجراءات الرقابية لضبط الأسواق بكافة المحافظات.. صور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابراهيم السجينى الوفد السوداني جهاز المستهلك حمایة المستهلک رئیس الجهاز

إقرأ أيضاً:

الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان ، تعديل موعد القرعة العلنية ، للمتقدمين لوحدات الطعام المتنقلة بالمدينة ليصبح الحادية عشرة صباح بعد غد الإثنين بقاعة الجهاز.

كما أعلن الجهاز استقبال طلبات المتقدمين لحجز عدد 255 شقة سكنية من السبت وحتي الساعة السادسة مساء يومياً.

وفي وقت سابق ، تابع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، المهندس علاء عبد اللاه ، سير العمل في مشروعات إصلاح وصيانة الطرق بالمدينة، والتي تأتي في إطار جهود الجهاز لتطوير البنية التحتية وتحسين جودة الطرق بما يخدم المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

وأشار، رئيس الجهاز، إلى أن عملية إصلاح وصيانة الطرق تسير وفق خطة زمنية محددة تهدف إلى رفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية، مع التأكيد على استخدام أحدث التقنيات والمواد في عمليات الرصف لضمان استدامة الطرق لفترات طويلة وتقليل الحاجة إلى الصيانة الدورية.

مقالات مشابهة

  • الإثنين.. مزاد وحدات الطعام المتنقلة في العاشر من رمضان
  • ضبط 195 مخالفة سيارة سرفيس بالجيزة
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية
  • مجلس الشيوخ يؤيد إجراءات الرئيس السيسى لحماية الأمن القومي المصري
  • رئيس «الشيوخ»׃ السيسي يتخذ كل الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري