عبرت الاعلامية لميس الحديدي عن ، استياءها مما تعرضت له الإعلامية نجوى إبراهيم، وذلك بعد ردها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي «بيت العز».قائلة : " تفائجت بتصريحاتها وقعدت أفكر إيه الي يخلي مدام نجوى ابراهيم تقول هذا الكلام ؟ إيه حجم الزعل والوجع  الذي تعرضت له  عشان تقول كده ؟


واصلت  عبر   برنامجها " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  على شاشة  ON  : مدام نجوى إبراهيم شخصية  بشوشة ومتفائلة دائماً حاضرة ببرامجها المتنوعه وحضورها مبهج وكله أمل وتفائل  .

.ولو عندك  80 سنة  قمر و  يارب إذا وصلت لسنك أبقى بالجمال ده "
إستطردت : "  أجيال كثيرة كبرت وتربت على برامجها والقيم التي زرعتها   في هذه الاجيال مش بس برامج الاطفال  ولكن  برامج التحقيقات "


وشددت الحديدي على ضرورة الوقوف في وجه ظاهرة التنمر المتفشية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة : " لازم نقف أمام التنمر العينف وهوتنمر وليس  انتقاد .. تنمر سخيف خارج حدود الادب .."


تساءلت : "  هو لازم  يبقى فيه ماساه أو ومشكلة أو نعاني من مرض   عشان الناس تطبطب عليها وتقلها بنحبك ؟ لازم الشخص يكون مريض أو شكله وحش أو مبهدل أو عندها معاناة ؟  .. كل الناس عندها معاناة  هو لازم  الاعلاميين أو الفنانين  نصدر الالم ؟ و  ليه مانصدرش الفرح ونصدر الامل والشكل الجميل الانيق".


 أكملت : " ليه  الناس بقت تستسهل  إستخدام سيف التنمر لذبح الاخرين؟ .. ده يلامكن يكون إنتقاد  لتصريح أو فكرة  هذا  أستهداف شخصي لسيدة لم تقدم لنا إلا كل خير ومحتوى  محترم".

 
ووجهت رسالة للمتنمرين  قائلة : "  لو مش المحتوى مش عاجبك بلاش تسمعوه  وغيروا عن طريق المحطة بالريموت بلاش تكتبوا كلام  لمجرد أنه يضايق ويجرح  غيرك  وبتعمله  بدم بارد دون أن تعرف أثره على الناس ".

 

موضوع السخافة والتنمر

إستطردت : " موضوع السخافة والتنمر وتجريح الاخرين   الي بيعمله إما شخص   مريض يحتاج لعلاج أو شخص يعاني من الاحباط وقرر  يطلعه في وش الناس يطلع   طاقة سلبية وعدم رضا  وهو قاعد  خلف الشاشة  ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي نجوى ابراهيم مرض اللياقة التنمر

إقرأ أيضاً:

المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر

ماجد محمد

قدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، إبراهيم المهيدب، شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي النصر السابق برئاسة مسلي آل معمر وكافة الأعضاء على الجهود والعمل المخلص طوال فترة عملهم في ناديهم النصر، متمنيا لهم التوفيق.

وأعرب إبراهيم المهيدب عن شكره الجزيل لكافة رجالات نادي النصر وجماهيره الأوفياء على الدعم الكبير والوقفة الصادقة مع مجلس الإدارة، مضيفا أن هذا الأمر يعتبر حافزًا كبيرًا ودافعا حقيقيًا لتقديم كل ما يمكن من عمل وجهد من أجل تحقيق النجاح بإذن الله وإسعاد كافة محبي وجماهير نادي النصر الأوفياء ، معربا عن سعادته بهذا الالتفاف من جميع محبي النادي على قلب رجل واحد .

وأكد المهيدب بأنه وكافة أعضاء مجلس الإدارة حضروا من أجل إسعاد جماهير النصر الوفية، وقبل أن يتشرفوا بمجلس إدارته، هم عاشقون ومحبون لهذا الكيان العظيم، مشيرا إلى أن القلوب ستكون قبل أبواب النادي مفتوحة لكافة النصراويين من أجل الارتقاء بكيان النصر الكبير وتحقيق تطلعات محبيه.

يذكر أن مجلس إدارة نادي النصر تلقى اليوم الثلاثاء خطابا رسميًا من وزارة الرياضة يفيد باعتماد مجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية برئاسة إبراهيم المهيدب.

مقالات مشابهة

  • الصين تفتح أبوابها لدراسة عينات القمر.. وتوجه رسالة إلى أمي
  • عاجل - طقس مرعب وخطير.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتوجه رسالة ونصائح للمواطنين
  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • "سيبو الناس تشم نفسها”.. عزة مصطفى تطالب بإعادة النظر في قرار غلق المقاهي والنوادي
  • سيبوا الناس تتنفس.. عزة مصطفى تعلق على قرار غلق المقاهي والنوادي في العاشرة مساءً
  • بوسي شلبي توجه رسالة ليسرا: "بقالي 23 سنة منتظرة اللحظة دي.. والأخيرة ترد"
  • المهيدب يوجه رسالة لـ آل معمر وجماهير النصر
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي