تفقد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية مركز خدمة العملاء ومركز شحن العدادات مسبقة الدفع بفرعي بركة السبع وتلا ومقر الورش الفنية بتلا لمتابعة جودة تقديم الخدمات للمواطنين وتفقد الحالة الفنية للمعدات

وأكد نجيب سعي الشركة لتطوير وميكنة الخدمات في إطار خطة الدولة للتحول الرقمي، حيث أطلقت تطبيق الهاتف المحمول 125 الذي يتيح خدمة سداد الفواتير والابلاغ عن الشكاوى، وتطبيق قراءتي لتمكين المواطن من تسجيل قراءة العداد بنفسه، وتوفير الخدمات من خلال مراكز خدمة العملاء المنتشرة بجميع مراكز المحافظة، بالإضافة إلى سيارات خدمة العملاء المتنقلة.

وذكر رئيس شركة المياه بالمنوفية يقدم مركز خدمة العملاء كافة الخدمات للمواطنين ومنها: (سداد الفواتير، الاستعلام، التعاقد على العدادات، استقبال شكاوي، شحن كروت العدادات مسبقه الدفع، بيع القطع الموفرة)، مضيفا ان الشركة تسعي بشكل دائم للإهتمام بخدماتها المقدمة وتسهيل التعامل مع العملاء وسهولة حصول المواطن على الخدمة، من خلال التطوير المستمر لخدماتها والتوسع في مراكز شحن عدادات المياه مسبقة الدفع، والذي يعتبر وسيلة دقيقة لاحتساب استهلاك العميل، مع ضرورة المتابعة المستمرة للعدادات بعد تركيبها ومراجعة وتحليل الاستهلاكات والقراءات وتقديم الدعم الفنى المستمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي رئيس شركة مياه الشرب عدادات المياه شركة مياه الشرب والصرف خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

«زراعة المنوفية»: توريد 1724 جوال قطن إلى مراكز التجميع في 3 قرى

أعلنت مديرية الزراعة واستصلاح الأراضي في محافظة المنوفية، بدء عمليات توريد محصول القطن الإكثار صنف جيزة 97، حيث تم توريد 1724 كيسًا إلى مراكز التجميع في قرى «ابنهس» و«الرمالي» بمركز قويسنا، وقرية «جنزور» بمركز بركة السبع، وتستمر عمليات التوريد خلال الفترة القدامة حتى انتهاء المزارعين من جني كامل محصول القطن.

المساحة المزروعة من القطن 

وذكر المهندس ناصر أبو طالب، وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية لـ«الوطن»، أن المساحة المزروعة من القطن في المحافظة بلغت 4457 فدانًا، وأنها تتركز بشكل رئيسي في مركزي قويسنا وبركة السبع، مشيرًا إلى أهمية متابعة عمليات توريد القطن بشكل دوري.

وأكد «أبو طالب»، أهمية توفير كل الاحتياجات اللازمة للمزارعين على مدار الساعة، في إطار دعمهم لتحقيق أفضل إنتاجية.

مزادات القطن 

وتابع «أبو طالب»، بأن التحضيرات جارية حاليًا لعقد أول مزاد لسعر القطن خلال الأيام المقبلة، ومن المتوقع أن يتم تنظيم المزاد في محافظة المنوفية أو محافظة الإسكندرية.

وأشار إلى أن مزاد بيان سعر القطن سيبدأ وفقًا لسعر ضمان التعاقد الذي حددته رئاسة مجلس الوزراء، ما يعكس الجهود المبذولة لضمان حقوق المزارعين وتحفيزهم على زيادة الإنتاج.

مقالات مشابهة

  • «زراعة المنوفية»: توريد 1724 جوال قطن إلى مراكز التجميع في 3 قرى
  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • نائب رئيس جامعة يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية عند استلام مشترياتهم
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • ڤاليو توقع اتفاقية تعاون مع شيب بلو وبيتابس لتمكين العملاء من تقسيط مدفوعات التجارة الإلكترونية
  • الدفع أو الحجز.. توزيع إنذارات بسرعة سداد متأخرات الإيجارات في بورسعيد
  • الفاتورة لا تتجاوز 100 جنيه.. تفاصيل حملات الكهرباء للتفتيش على «منخفضي الاستهلاك»