بوابة الفجر:
2024-07-03@20:14:32 GMT

حالة الطقس غدا الأحد 5 نوفمبر 2023

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

حالة الطقس غدا الأحد 5 نوفمبر 2023، يسود طقس غد وفق هيئة الأرصاد طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويكون الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الأحد 5 نوفمبر 2023حالة الطقس 

تنتشر شبورة مائية من الساعة ٤ حتى ٨ صباحا تقريبا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة على أن تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

بيان تفصيلي من الأرصاد بشأن حالة الطقس من الأحد للجمعة شبورة وأمطار.. حالة الطقس المتوقعة غدًا الأحد في جمهورية مصر العربية الأحوال الجوية غدا الأحد 

توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية في بعض الأوقات بنسبة حدوث 40% تقريبًا، وذلك على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة ورعدية بنسبة حدوث 20% تقريبًا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة العظمى والصغرى القاهرة والوجه البحري درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 21 درجة.السواحل الشمالية درجة الحرارة العظمى 31 والصغرى 19 درجة.جنوب سيناء درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 24 درجة.شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 33 والصغرى 18 درجة.جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 36 الصغرى 23 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا الطقس اليوم حال الطقس حالة طقس الطقس الان أحوال الطقس الطقس غد ا حالة الطقس اليوم وغدا الطقس غدا الطقس حالة الطقس 2023 اخبار الطقس حالة الجو درجة الحرارة العظمى حالة الطقس غدا الأحد مناطق من

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يشهد غدا الثلاثاء، حيث يشهد ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة من 2:3 درجات علي اغلب الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، وحار رطب على السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد  غدا الثلاثاء ، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء. 

ونشاط رياح علي  مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة. 

واوضحت الارصاد ان نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى تتراوح بين 75 الي 85 % للعظمى ومن 25:35% للصغرى.

 

 درجات الحرارة  

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 35 درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 39 للعظمي  والصغرى 24 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • حالة الطقس غدا الأربعاء.. ارتفاع الرطوبة والحرارة العظمى تصل إلى 43 درجة
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • طقس حار وتوقعات بهطول أمطار ببعض مدن السعودية.. درجات الحرارة اليوم
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • الطقس غدا.. استمرار الموجة الحارة والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • الرطوبة تزيد حرارة الجو.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • حالة الطقس في مصر اليوم - الاثنين 1 يوليو 2024
  • نشاط للرياح المثيرة للأتربة والغبار.. حالة الطقس في السعودية اليوم