الأسبوع:
2024-09-17@04:23:37 GMT

طقس الأسبوع.. شبورة وأمطار رعدية على هذه المناطق

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

طقس الأسبوع.. شبورة وأمطار رعدية على هذه المناطق

طقس الأسبوع.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، إلى الجمعة 10 نوفمبر الجاري.

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، لقرائها حالة الطقس المتوقعة بداية من الأحد 5 نوفمبر 2023، حتى الجمعة القادم الموافق 10 نوفمبر 2023، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها ومتابعيها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــا.

طقس الأسبوعطقس يوم الأحد 5 نوفمبر 2023

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس يوم الأحد 5 نوفمبر 2023، على أن يسود طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في اخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى انتشار شبورة مائية كثيفة من الـ 4 حتى الـ 8 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، إلى احتمال سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، وذلك على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر تمتد خفيفة ورعدية احيانًا بنسبة حدوث 20% تقريبًا إلى مناطق من أقصى جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقستوقعات طقس يوم الثلاثاء 7 نوفمبر حتى الخميس 9 نوفمبر 2023

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس بدايًة من يوم الثلاثاء 7 نوفمبر حتى الخميس 9 نوفمبر 2023، انتشار شبورة مائية كثيفة من الـ 4 إلى الـ 8 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.

حالة الطقس المتوقعة من يوم الأحد 5 نوفمبر حتى الجمعة 10 نوفمبر 2023توقعات طقس يوم الجمعة 10 نوفمبر 2023

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى وجود شبورة كثيفة من الـ 4 حتى 8 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

اقرأ أيضاًحالة الطقس اليوم السبت 4 نوفمبر 2023.. العظمى بالقاهرة تسجل 32 درجة

أمطار وسحب رعدية ورياح.. الأرصاد تكشف توقعاتها لطقس الأسبوع

3 ظواهر جوية.. الأرصاد تكشف عن توقعات طقس الأسبوع (بيان بدرجات الحرارة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس الطقس غدا طقس اليوم أحوال الطقس حالة الطقس اليوم وغدا أخبار الطقس اليوم أخبار الطقس طقس طقس الاسبوع طقس السبت طقس الاثنين طقس مصر طقس الاحد طقس الخميس طقس الجمعة طقس الاربعاء طقس الايام القادمة موعد تحسن الطقس طقس العراق غدا القاهرة الکبرى والوجه سیناء وشمال الصعید الأحد 5 نوفمبر هیئة الأرصاد إلى مناطق من طقس الأسبوع حالة الطقس نوفمبر 2023 على بعض طقس یوم تقریب ا

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يحذر من أمطار رعدية على مناطق الجنوب الغربي

الوطن|متابعات

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من امطار رعدية خلال اليومين القادمين على بعض مناطق الجنوب الغربي .

وتوقع في بيان له أن تكون الأمطار جيدة إلى غزيرة خاصة على منطقة سبها منطقة براك الشاطي – المنصورة -قيرة – اوباري – بعض مناطق الجفرة – الفقها- ومنطقة سلسلة جبال اكاكوس) مما يؤدي لجريان الأودية وحدوث سيول في تلك المناطق، يصحب هذه الوضعية رياح هابطة نشطة إلى قوية.

ودعا إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول.

الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجنوب الغربي امطار غزيرة ليبيا

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة.. شبورة مائية ونشاط للرياح
  • طقس الاثنين: أجواء حارة بمعظم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة
  • الحرارة ستنخفض وأمطار إعتباراً من اليوم.. كيف سيكون طقس بداية الأسبوع؟
  • تساقط أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الإثنين
  • تساقط أمطار رعدية على هذه الولايات الإثنين
  • طقس السبت: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار رعدية ورياح نشطة ببعض المناطق
  • الأرصاد يحذر من أمطار رعدية على مناطق الجنوب الغربي
  • انكسار الموجة الحارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • تساقط أمطار رعدية على هذه المناطق غدا