البوابة:
2024-07-01@23:21:33 GMT

وصفة مثالية لعمل برغر اللحم البقري في المنزل

تاريخ النشر: 4th, November 2023 GMT

وصفة مثالية لعمل برغر اللحم البقري في المنزل

البوابة - هل تبحثين عن وصفة برغر شهية وسريعة ومثالية. نقدم لكم هذه الوصفة اللذيذة، مع نصائح هامة يجب أن تلتزم بها حتى تتمكن من الحصول على شرائح برغر تشبه الى حد كبير تلك التي تقدم في المطاعم.

استخدمي لحم البقر المفروم عالي الجودة. أفضل أنواع البرغر مصنوعة من لحم البقر الطازج المفروم الذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون (20٪ على الأقل).

سيساعد ذلك في الحفاظ على البرجر طريًا ولذيذًا.تبلي اللحم. أنت بحاجة الى القليل من الملح والفلفل لتتبيل البرغر. لا تبالغ في إضافة بهارات أو توابل أخرى، لأن ذلك يمكن أن يطغى على نكهة اللحم البقري.لا تفرطي في عجن اللحم . عندما تقومين بخلط اللحم المفروم معًا، احرصي على عدم المبالغة في ذلك. هذا يمكن أن يجعل البرغر قاسيًا. اخلطي اللحم البقري بما يكفي لدمج المكونات.
 وصفة مثالية لعمل برغر اللحم البقري في المنزل

المكونات:
500 جرام ستيك لحم مفروم
بصل أحمر، مقطع إلى شرائح رفيعة
½  ملعقة صغيرة ملح كرفس
رشة من صلصة رسيستيرشاير
رقائق الفلفل الحار
4 خبز بريوش برجر، محمص
2طماطم كرمة، مقطعة إلى شرائح للتقديم
8 جبن إمنتال
خيار مخلل
خس 
البصل الحلو والحامض:
2 ملعقة كبيرة خل النبيذ الأحمر
2 ملعقة صغيرة سكر ناعم ذهبي
بصل أحمر، مقطع إلى شرائح رفيعة جداً
صلصة البرجر السرية:
2 ملعقة كبيرة مايونيز
2 ملعقة صغيرة خردل أمريكي فرنسي
1 ملعقة كبيرة خيار مخلل، مقطع إلى مكعبات صغيرة جداً، بالإضافة إلى 1 ملعقة صغيرة خل من الجرة
1 ملعقة كبيرة كاتشب
الطريقة:

نخلط مكونات صلصة البرجر معاً. إذا كان لديك الوقت، اترك مكونات الصلصة لبضع ساعات أو حتى قم بإعدادها في اليوم السابق.لتحضير البصل الحلو والحامض، اخلطي الخل والسكر في وعاء ثم ضعي شرائح البصل فيه. حرك بين الحين والآخر أثناء تحضير البرغر.ضعي اللحم المفروم في وعاء. يُضاف البصل المبشور إلى وعاء اللحم المفروم مع القليل من صلصة رسيستيرشاير وملح الكرفس ورقائق الفلفل الحار. امزج كل شيء بيديك وقسميه إلى 8 أجزاء متساوية.قومي بتسوية كل جزء إلى قرص متوسط.سخني مقلاة غير لاصقة على نار عالية. اقلي الأقراص لمدة دقيقتين على كل جانب، ضعي فوق كل منها شريحة من الجبن، ثم ضعيها في الفرن لمدة 2-3 دقائق حتى تذوب الجبنة.ضعي الصلصة على شريحة الخبز. أضيفي الخس وشريحتين من الطماطم. قومي بتكديس قطعتين من الجبن ثم أضيفي الصلصة والبصل والخيار المخلل. أضيفي المزيد من الصلصة والخبز وقدميها.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية لإعداد البرغر اللذيذ:

استخدمي مقياس حرارة اللحوم للتأكد من أن البرغر قد تم طهيه إلى درجة النضج المطلوبة.لا تضعي الكثير من أقراص اللحم على الشواية أو المقلاة عند طهي البرغر. هذا سيمنعهم من الطهي بالتساوي.دعي البرغر يرتاح لبضع دقائق قبل عمل الاقراص. هذا سوف يساعد على الحفاظ على العصائر في البرغر.يجب ان تكوني اليدين نظيفة وباردة لعمل الأقراص.

المصدر: olive

اقرأ أيضاً:

وصفات اقتصادية باستخدام التونة المعلبة

طريقة عمل قطع دجاج (تشكين ناجتس) بديل ماكدونالدز في البيت

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برغر اللحم البقری ملعقة صغیرة ملعقة کبیرة

إقرأ أيضاً:

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..

تشعر المرأة بالحرج عندما تبتسم أو تضحك ويظهر لديها خطوط التجاعيد حول عينيها، ما يدفعها للبحث عن طرق تساعدها للتخلص من هذه المشكلة، ولذلك نستعرض في هذا التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين، والتي تعتمد على خطوات بسيطة، وفقًا لما ذكره موقع “stbotanica”.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين

وصفة زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجويا من أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من التجاعيد حول العين وكذلك الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة وذلك من خلال تحضير وعاء وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع 3-4 قطرات من زيت فيتامين E وخلط المزيج جيدًا، ثم إضافة بضع قطرات من الخليط وغمس قطعة قطن في المزيج ثم المسح تحت العينين قبل النوم، ثم غسل الوجه في صباح اليوم التالي وتجفيفه بالتربيت.

وصفة الأناناس

يساعد الأناناس على التخلص من التجاعيد تحت العين، وذلك من خلال سحق قطع الأناناس واستخراج العصير منها، ثم تدليك تحت العينين بلطف بحركة دائرية لمدة 3-5 دقائق والانتظار لمدة 10-15 دقيقة، ثم غسل العينين بالماء البارد.

اقرأ أيضاًالمنوعاتملايين الأميركيين يواجهون حرا شديدا

وصفة الأفوكادو

يساعد الأفوكادو على التخلص من تجاعيد حول العين، وذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من الموز المهروس وخلطها مع الأفوكادو، مع التقليب ثم وضع العجينة تحت العينين، والإنتظار لمدة تتراوح مابين 10-15 دقيقة وغسل تحت العينين بالماء الدافئ.

وصفة جل الصبار

تساعد هذه الوصفة في القضاء على الهالات السوداء والتجاعيد، ولهذا ينصح بتحضير الجل وتدليك أسفل العين بلطف مع تجنب العين، وتركه طوال الليل ثم غسل تحت العينين في صباح اليوم التالى.

مقالات مشابهة

  • طريقة تحضير بيتزا الفاهيتا| المذاق الإيطالي بالنكهة المكسيكية
  • زي المحلات.. طريقة عمل الجاتوه في المنزل
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • طريقة عمل الحواوشي الإسكندراني.. « اعرفي تكات المحلات»
  • وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد حول العين..
  • حمى النيل تنهش في الاحتلال الإسرائيلي.. ما هي المناطق الموبوءة؟
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • الكندوز بـ430 جنيهًا.. أسعار اللحوم في مصر السبت 29 يونيو 2024