أعلن الفنان سعد الصغير عبر حسابه بتطبيق إنستجرام عن تبرعه بجزء من أجر حفله المقبل المقرر إقامته يوم ٢ نوفمبر لصالح أهالي غزة.

دعم المطرب الشعبي سعد الصغير القضية الفلسطينية، والأشقاء في قطاع غزة، بنشر فيديو عبر صفحنه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق سعد الصغير على الفيديو: أنا واقف من أمام قبر والدتى وأتكلم من كل قلبى، وأناشد نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل التبرع من إيرادات المطربين لصالح عشب فلسطين وغزة نتيجة مايحدث هناك وضياع عدد من الضحايا.

وأضاف سعد الصغير: إحنا كلنا مع فلسطين بس إحنا ليه بنتكلم بس ومش بنعمل فعل، أنا بناشد بنقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب مصطفى كامل، عايزين إيراد يوم واحد من الفنانين كلهم يروح لفلسطين .

وتابع: مش عايزين هتافات لفلسطين بس، عايزين أفعال إخواننا  في فلسطين محتاجين دم، وقاعدين في الشارع من غير لبس، ويجب أن نوفر لهم بعد المستلزمات مثل الفرش .

وأردف: أناشد الإعلاميين زى عمرو أديب وشوبير وعمرو الليثى ومجدى عبد الغني وغيرهم أعملوا تبرعات من النهاردة زي ما حضرتك كنت بتتبرع وتقول تحيا مصر يلا نعمل كده، وطبعا الحاجات دي مش هينفع تجمعها وزارة التضامن ولكن ممكن أن ترسل مندوب لجمع التبرعات من البرامج والفنانين.

واستطرد: بشكر القدوة محمد صلاح  وبقوله سيبك من كلام الناس، هو في منطقته يساهم في زواج الفتيات، وعامل معهد ديني ومدرسة، متجيش عليه علشان أنت مش عارف اللي جواه ده، فيه رؤساء دول مش عارفين يتكلموا.

ووجه سعد رسالة شكر للنادي الأهلي وإدارته، لتخصيص إيرادات المباراة التي من المقرر أن يخوضها لفلسطين. وأتمنى من جميع الأندية أن تفعل ذلك.


ووجه الحديث إلى نجم كبير لم يذكر إسمه بالتبرع لأهل فلسطين، وقال له عمرنا ماشوفناك بتزور مستشفى ولا دار أيتام، وبأجر فرح واحد ممكن تتبرع لفلسطين .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان سعد الصغير الفنان مصطفى كامل القضية الفلسطينية النقيب مصطفى كامل مصطفى كامل سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا أنطونيو تاياني نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الإيطالي، مواطني بلاده في لبنان إلى المغادرة في أقرب وقت ممكن; نظرا للأحداث التي تمر بها البلاد.

وقال وزير الخارجية الإيطالي في بيان صادر، اليوم الجمعة إنه يتابع بقلق تطورات الأزمة في الشرق الأوسط. وحث الوزير الإيطالي مواطني بلاده إلى ضرورة التواصل مع السفارة الإيطالية في لبنان في حالة وجود أي طارئ.

وكانت "الوكالة الوطنية للإعلام" أفادت بأن 6 مبان سويت بالأرض من جراء سلسلة الغارات المعادية على الضاحية الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يقدم التحية لأهالي طلاب أكاديمية الشرطة بحفل تخرج دفعة 2024
  • سعد الصغير يطلب الصلح مع طليقته في تهمة السب والقذف.. والأخير ترد
  • حزب الله يعلن استهداف بلدتي كرمئيل وساعر في شمال فلسطين بصواريخ
  • إيطاليا تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكن
  • أحمد فهمي يدعم فلسطين : "فى صراع الحق والباطل لا حيادية ولا رمادية"
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  •  تامر عبد المنعم يلتقي بفرق البيت الفني في مسرح البالون
  • كدواني يسلم 105 عقود تقنين جديدة لأهالي المنيا
  • زعيم المعارضة التركية يعلن عن زيارة فلسطين
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد