استشهد 3 فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم الأربعاء، جراء قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين قرب مخيم جنين بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية، أن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان عسكريتان اقتحمت بلدة برقين ووادي برقين، ومنطقة الهدف، قرب المخيم.

أخبار متعلقة اليونيسف: قتل أطفال غزة وصمة عار في ضمير العالمالأونروا: غزة تحتاج إلى 160 ألف لتر وقود يوميًا

ونشرت القوات قناصتها على أسطح عدد من المنازل والبنايات، قبل أن تطلق إحدى طائرات الاحتلال صاروخين على الأقل صوب مجموعة من المواطنين في محيط مخيم جنين، ما أدى إلى استشهاد 3 مواطنين، وإصابة آخرين، جروح عدد منهم وصفت بالخطيرة، وجرى نقلهم إلى مستشفيات مدينة جنين.

أعاقة وصول الإسعاف

ونقلت الوكالة عن مدير مستشفى جنين الحكومي د. وسام بكر، أن شهيدين وصلا المستشفى، فيما نُقل الشهيد الثالث إلى مستشفى ابن سينا"، مشيرًا إلى إصابة نحو 23 مواطنًا، جروح عدد منهم خطيرة.

وأضافت المصادر المحلية أن القوات الإسرائيلية أعاقت وصول مركبات الإسعاف إلى المصابين، وأطلقت الرصاص صوب كل من اقترب منهم، مشيرة إلى انقطاع التيار الكهربائي عن عدة أحياء في مدينة جنين، تزامنًا مع عملية الاقتحام.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: رام الله الأراضي الفلسطينية المحتلة مخيم جنين الضفة الغربية المحتلة جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين جرائم الاحتلال في جنين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم

استشهد عشرة فلسطينيين على الأقل وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة ومخيم النصيرات.
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، أن سبعة فلسطينيين على الأقل استشهدوا في قصف إسرائيلي عنيف على حي الشجاعية، كما أصيب في القصف، الذي ترافق معه عملية توغل لقوات الاحتلال بعشرات الآليات العسكرية، نحو 30 فلسطينياً معظمهم من الأطفال والنساء.
أخبار متعلقة منهم 6 أطفال.. استشهاد 9 فلسطينيين في مجزرة جديدة للاحتلال في غزةاستشهاد 8 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على غزةاستشهاد 28 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزةوفي وسط قطاع غزة، استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات، وقد استهدف القصف منازل وتجمعات للفلسطينيين، كما قصفت مدفعية الاحتلال مناطق المغراقة وحجر الديك وسط قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • غزة.. ارتفاع حصيلة قصف الاحتلال لمنتزه وأحياء سكنية إلى 16 شهيدًا
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على متنزه وأحياء سكنية في مدينة غزة
  • استشهاد 4 مواطنين في قصف إسرائيلي على مخيم البريج
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة  اليوم
  • استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإصابة 17 جندياً من قواته بتفجير المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين بمدرعة عسكرية في مدينة جنين بالضفة الغربية
  • إصابة فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم