موقع 24:
2024-10-06@03:15:48 GMT

أليستر مفتاح انتقال نجم بوكا جونيورز إلى أنفيلد

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

أليستر مفتاح انتقال نجم بوكا جونيورز إلى أنفيلد

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن ليفربول يفكر جدياً في التعاقد مع اللاعب إيزيكيل فرنانديز في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قالت صحيفة TEAMtalk إن لاعب بوكا جونيورز نال إعجاب المدرب الألماني يورغن كلوب، بينما الداعم الأكبر للصفقة هو نجم "الريدز" أليكسيس ماك أليستر الذي حث النادي على التعاقد مع مواطنه في أقرب وقت ممكن.


???????? ⏯️???? Liverpool reportedly lead the chase for Boca midfielder Ezequiel Fernandez - and the presence of Alexis Mac Allister could help them beat off two Euro rivals to the 21 y/o ???? #LFC https://t.co/nMCVXhxPr4

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 24, 2023  وأوضحت: "النادي الإنجليزي استثمر بشكل كبير في إعادة بناء خط الوسط خلال الصيف، وكان ماك أليستر هو الأول من بين أربعة الوافدين الجدد إلى ليفربول بضم دومينيك سوبوسلاي، واتورو إندو، وريان غرافينبيرش مقابل إنفاق بلغ حوالي 145.2 مليون جنيه إسترليني، ومع ذلك، مع مغادرة ستة لاعبين أنفيلد خلال الصيف لا يزال لدى الريدز طموحات لجلب توقيع جديد آخر".
واختتمت: "التوقيع المحتمل مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً سيضمن أن يعود ماك أليستر للعب إلى دوره المفضل في المركز رقم 8، بعد أن طُلب منه أن يكثف من أدواره الدفاعية في الوسط خلال الأسابيع الأولى من الموسم، في المقابل قد تكلف صفقة انضمام فرنانديز إلى الليفر 25 مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها بوكا جونيورز".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بوكا جونيورز ليفربول أليكسيس ماك أليستر

إقرأ أيضاً:

ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا الاتجار بالعملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 19 مليون جنيه.. وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 19 مليون جنيه
  • كافاني يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتى 2026
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ضبط قضايا اتجار في العملة بـ17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • النقل: صافي أرباح شركة أكتا تسجل 78.5 مليون جنيه في 2023
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة