العرب القطرية:
2024-10-06@08:57:56 GMT

الأهلي ينفي تذمر دراكسلر

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

الأهلي ينفي تذمر دراكسلر

أصدر النادي الأهلي بيانا يوضح فيه سبب مغادرة اللاعب الألماني دراكسلر أرضية الملعب قبل نهاية المباراة أمام نادي قطر في الجولة الماضية من دوري نجوم إكسبو.
وجاء البيان كالأتي «توضح إدارة الأهلي أن دراكسلر غادر أرض الملعب في مباراة قطر بسبب الإصابة وبعد إبلاغ المدرب وطبيب الفريق بشعوره بآلام عضلية لن تسمح له بإكمال المباراة والتي لم يتبقَ لها سوى دقائق معدودة حيث خرج اللاعب في الدقيقة 87».


كما أوضح النادي بأن اللاعب كان يعاني من آلام عضلية الأمر الذي جعل المدرب يبقي عليه في دكة الاحتياط ولم يبدأ به المباراة ضمن التشكيلة الرئيسية وذلك حرصا على سلامته وتمت مشاركته في الشوط الثاني وقدم أداء جيدا وسجل هدفي الفريق. 
وتؤكد إدارة النادي أن دراكسلر يعد واحدا من أكثر اللاعبين التزاما واحترافية في التعامل مع الجهاز الفني والإدارة وزملائه اللاعبين.
وتنفي إدارة النادي أنه لا صحة لما أثير عن تذمر اللاعب أو خروجه دون استئذان كما أثير في الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض المتابعين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي الأهلي دراكسلر

إقرأ أيضاً:

غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد

فاز العملاق الإسباني ريال مدريد على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين في الدوري المحلي لكرة القدم، لكن جمهور الملكي لم يفرح كثيرا بالانتصار بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها قائد الفريق، المدافع داني كارفاخال، في ركبته.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، تدخل كارفاخال مع لاعب فياريال يرمي بينو، وسقط ممسكا بركبته وهو يصرخ من شدة الألم، قبل أن يخرج من ملعب المباراة محمولا على محفة.

وكتب كارفاخال على حسابه بإنستغرام، الأحد، إنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي، وأضاف: "أتطلع لبدء فترة التعافي والعودة مجددا كالوحش".

View this post on Instagram

A post shared by Daniel Carvajal (@dani.carvajal.2)

 

وصرح مدرب ريال مدريد، كالو أنشيلتي، بعد المباراة إن كارفاخال تعرض لإصابة خطيرة.

وتقدم ريال في النتيجة في الدقيقة 14 بتسديدة هائلة من مسافة بعيدة أطلقها فالفيردي مستغلا ركلة ركنية لعبها لوكا مودريتش، قبل أن يضاعف فينيسيوس جونيور النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 73.

إصابة خطيرة لكارفاخال في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد وفياريال.#الدوري_الاسباني #ريال_مدريٌد_فيُاريال pic.twitter.com/gr7eJxpORf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 5, 2024

وكان ريال قد خسر 1-صفر أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، وتعادل في الجولة الماضية من الدوري 1-1 مع أتليتيكو مدريد.

ويحتل ريال المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف خلف برشلونة، ولكل منهما 21 نقطة. ويلعب الفريق الكتالوني أمام ألافيس، الأحد.

ويظل فياريال، الذي بدأ الموسم بقوة محققا 5 انتصارات في أول 9 مباريات، ثالثا برصيد 17 نقطة. 

مقالات مشابهة

  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • أول رد فعل من إدارة الأهلي بعد تصريحات قندوسي
  • صحم يتعاقد مع المدرب الإسباني روبيرتو ليوز
  • بوهندي: لا أعرف لماذا «الهجمة الأخيرة» على فريق الشارقة؟
  • النجار : شخصية الاتحاد تتكرر أين شخصية المدرب .. فيديو
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم