كشفت شركة إزدان العقارية عن تدشين سلسلة من المجمعات السكنية المتطورة في منطقتي الوكرة والوكير وذلك خلال الفترة الماضية، والتي توفر ما يتجاوز نحو 1100 وحدة سكنية متنوعة ما بين شقق وفلل بالإضافة إلى منافذ تجارية، وهي موزعة على أربعة مجمعات سكنية وهي (مجمعي حياة الوكرة «1-2”، جوهرة الوكرة، ماسة الوكرة)، والتي من شأنها أن تضيف إلى السوق العقارية منتجاً عقارياً متميزاً ذا جودة عالية بإيجار تنافسي يسهم في تلبية الطلب في السوق العقارية على الوحدات السكنية.


وكشف السيد هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أنه بالفعل تم طرح المجمعات الأربعة للتأجير، وبالفعل سجلت بعضها نسبة إشغال تجاوزت 95% في حين يجري استكمال تأجير المجمعات الأخرى، مشيراً إلى أنه خلال الفترة الماضية لمس إقبالاً كبيراً من جمهور إزدان على التأجير في المجمعات الجديدة لما توفره من خدمات ومرافق متنوعة وأثاث وأجهزة كهربائية جديدة بالكامل. 
وأضاف السيد هاني دبش نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة أن المجمعات السكنية الجديدة تأتي في إطار خطط المجموعة التوسعية التي تدشن بها الشركة مرحلة جديدة في تاريخها، حيث توفر المجمعات الجديدة خدمات متكاملة وأثاثاً عصرياً ومرافق متطورة، وتضم ما يتجاوز 1100 وحدة سكنية فريدة للغاية في جودتها، في مواقع حيوية بمدينة الوكرة، فضلاً عن باقة من الخدمات الرائعة التي تشمل مناطق مخصصة للأطفال وملاعب وصالات رياضية وحمامات سباحة، إضافة إلى عدد من المحلات التجارية، والسوبر ماركت، والمساجد، وغيرها. 
وتتميز المجمعات المطروحة للتأجير بموقعها الحيوي بالقرب من استاد الجنوب ومولات إزدان بالوكرة والوكير إضافة إلى مستشفى الوكرة، كما تشهد المنطقة المحيطة بها طفرة في حجم الأعمال التجارية والاستثمارية بفعل مشروعات تطوير الطرق والبنية التحتية التي تم تنفيذها في مدينة الوكرة والوكير، بالتوازي مع مشروع المترو «الريل»، ومشروعات الطرق التي تم افتتاحها أمام الحركة المرورية لخدمة المناطق وربطها بباقي مناطق الدولة. 
جدير بالذكر أن مجمع ماسة الوكرة يتكون من نحو 272 وحدة سكنية ما بين شقق وفلل مفروشة بالكامل، أما مجمع جوهرة الوكرة فتصل وحداته السكنية إلى 253 وحدة سكنية، ومجمع حياة الوكرة (1) يضم نحو 287 وحدة سكنية بينما يوفر مجمع حياة الوكرة (2) نحو 290 وحدة سكنية وجميعها من الشقق ذات الغرفتين والفلل المكونة من 4 غرف وخدماتها المختلفة. 
إزدان.. خبرات متراكمة
ورؤية متجددة 
وتتمتع مجموعة إزدان القابضة وشركاتها التابعة بخبرة طويلة في السوق القطرية خاصة في القطاع العقاري حيث إنها استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية أن تقدم منتجاً عقارياً نوعياً ومميزاً رفد السوق القطرية بعدد كبير من المشروعات العقارية حيث تمكنت شركة إزدان العقارية خلال الفترة الماضية من تدشين سلسلة من القرى والمجمعات السكنية التي تضخ آلاف الوحدات السكنية المميزة للسوق العقارية، واتباع نمط إدارة متميز وعصري مما انعكس إيجابياً على مستويات الإشغال وكفاءة التشغيل ورضا العملاء، وهذا إنما يعزى لإدارة المجموعة الحكيمة ورؤيتها الثاقبة التي عملت بجهد ومثابرة خلال السنوات الماضية من أجل تعزيز حضورها وإبراز دور المجموعة في دعم خطط الدولة وتدشين العديد من المشاريع الحيوية. 
وقد ساهمت المجموعة برؤية قيادتها في الحفاظ على استقرار السوق العقارية من خلال المشاركة الفاعلة في تلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية ومواكبة النمو السكاني وهو الأمر الذي يعد ركيزة من الركائز المهمة لحركة التنمية المستدامة في الدولة. 

إزدان.. شريك فاعل في استضافة أكبر البطولات الرياضية
ويجدر بالذكر أن مجموعة إزدان القابضة تتمتع بخبرات وتجارب ناجحة في المشاركة الفاعلة في توفير السكن والخدمات الفندقية للبطولات التي استضافتها الدولة خلال السنوات الماضية على سبيل المثال لا الحصر، بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022م، وبطولة الألعاب الآسيوية 2006م، والبطولة الرابعة عشر للألعاب المدرسية العالمية 2009، ودورة الألعاب العربية 2011م، وبطولة العالم لألعاب القوى 2019م، ودورة الألعاب المائية الشاطئية 2019م، والعديد من البطولات العالمية الأخرى.
ويعزى ذلك إلى حرص مجموعة إزدان على المشاركة الفاعلة من خلال جميع الشركات التابعة لها على دعم خطط الدولة الرامية إلى تشجيع استضافة كبرى البطولات والمنتديات الدولية. 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المجمعات السكنية

إقرأ أيضاً:

الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في مشروع إسكان الطائف، وذلك بحضور وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للإسكان التنموي طلال بن محمد الخنيني، وعدد من مسؤولي الإسكان والجمعيات الخيرية المشاركة.

وفي كلمة له خلال الحفل، أعرب سمو الأمير سعود بن نهار عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، مؤكداً على أهمية هذه المشاريع في توفير السكن المناسب للمواطنين.
وأشار سموه إلى تطلعاته لتنفيذ المزيد من الوحدات السكنية في المستقبل القريب لخدمة أهالي محافظة الطائف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة عبر "ناجز".. إطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنفمختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلاميةالإسكان التنموي

وقدم طلال بن محمد الخنيني شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على دعمه المستمر ومتابعته الدقيقة لكافة المشاريع والبرامج التي تنفذها الوزارة.
وأوضح الخنيني أن الوزارة تعتزم تنفيذ المزيد من الوحدات السكنية لمستفيدي الإسكان التنموي في محافظة الطائف، مشيراً إلى أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية لتحقيق هذا الهدف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

التنمية المستدامة

وفي ختام الحفل، كرّم سمو الأمير سعود بن نهار الجمعيات الخيرية المشاركة في تسليم الوحدات السكنية، مشيداً بدورها الحيوي في دعم جهود الإسكان التنموي.

وأكد سموه أن مثل هذه المبادرات تأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة على توفير حياة كريمة للمواطنين، وتعزيز التعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • شروط حجز شقق التعاونيات بمدينة العاشر من رمضان
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة
  • الدكتور الربيعة يتفقد مشروع الوحدات السكنية لمتضرري الزلزال في تركيا
  • أزيد من 13 ألف شقة ستوزع بسيدي عبد الله
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة إنطلاق عملية توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • اليوم.. «الشيوخ» يناقش تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري
  • "الأسمرات" .. فيديو وتفاصيل أول حي سكني للقضاء على العشوائيات
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • نائب محافظ البحيرة تفتتح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين