العرب القطرية:
2024-07-08@13:17:33 GMT

قطر ماسترز لمحترفي الجولف تنطلق غداً

تاريخ النشر: 25th, October 2023 GMT

قطر ماسترز لمحترفي الجولف تنطلق غداً

أقامت اللجنة المنظمة لبطولة البنك التجاري «قطر ماسترز للجولف» مؤتمرا صحفيا أمس للإعلان عن تفاصيل البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى يوم الاحد القادم بمشاركة المصنفين الأوائل على مستوى العالم. 
وكشف الاتحاد عن كافة تفاصيل «النسخة السادسة والعشرين من بطولة الجولة الأوروبية المشهورة التي ستقام في نادي الدوحة للجولف بمشاركة 134 لاعبا من 44 دولة بحضور حسن النعيمي رئيس الاتحاد واللجنة المنظمة للحدث الكبير
وتعد بطولة البنك التجاري قطر ماسترز جزءاً أساسياً من بطولات الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط، حيث استقطبت حضور أكثر من 20 ألف شخص خلال الأعوام السابقة، ومع انطلاق النسخة السادسة والعشرين من البطولة، تتوجه كافة الأنظار إلى الدوحة، حيث يتنافس أشهر نجوم الجولف على كأس اللؤلؤة على أحد أصعب الملاعب في الجولة الأوروبية.


مع هذه التحديثات الكبيرة، تقترب بطولة البنك التجاري قطر ماسترز من وضع معايير جديدة للتميز في عالم الجولف.. 

حسن النعيمي:أقوى البطولات 
 وفي بداية المؤتمر اعرب حسن النعيمي رئيس الاتحاد عن سعادته بوصول البطولة الى عامها السادس والعشرين وقال: يسعدني أن أرحب بكم جميعاً في هذا المؤتمر الخاص ببطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف. نحن سعداء بتواصل النجاح مع شركائنا في البنك التجاري وكذلك الجولة الأوروبية وان البطولة تعد من أقوى البطولات في المنطقة وهناك خمسة لاعبين مشاركين من متصدري التصنيف وهو ما يرفع من مستوى المنافسات 
 وأضاف: أتوجه بجزيل الشكر لسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وكافة المسؤولين على دعمهم لإقامة البطولة، وكذلك أتقدم بالشكر الجزيل للراعي الرسمي البنك التجاري والشكر موصول لجميع الرعاة على دعمهم المستمر.
 وتابع: كذلك نشكر نادي الدوحة للجولف على احتضانهم البطولة وكذلك مسؤولي الجولة الأوروبية.
 كما أشكر جميع الرعاة وخاصة الراعي الرسمي البنك التجاري، حيث تُعد بطولة البنك التجاري قطر ماسترز من أهم الفعاليات الرياضية في قطر. 
 وقال: «إن بطولة البنك التجاري قطر ماسترز هي من أكثر الفعاليات الرياضية السنوية رواجاً في قطر، وهي تقدم المرح للجميع بدءاً من اللاعبين إلى محبي رياضة الجولف وكذلك العائلات. إذ يمكن لمُحبي رياضة الجولف متابعة أمهر اللاعبين العالميين، في حين يمكن للعائلات الاستمتاع بنزهة في الهواء الطلق والتفاعل مع الحضور في المساحة المخصصة للعائلات. 

أشجان الخلف: أمر نفتخر به 
 وقالت اشجان الخلف مديرة الرعاية والفعاليات في البنك التجاري يعتبر تواصل البنك التجاري في تنظيم هذه البطولة باعتباره راعي اللقب دليلًا قاطعًا على نجاح هذه الفعالية على مدى الأعوام، وهو أمر نفتخر به. هذا العام، ويفتخر البنك التجاري أن يكون شريكا في النسخة الحالية رقم «26» من هذه البطولة ويسعى جاهداً إلى تقديم أفضل تجربة. وإن البطولة هي من أكثر الفعاليات الرياضية السنوية رواجاً في قطر. 

فهد النعيمي: مشاركة كبيرة
  قال فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف ان البطولة ستشهد مشاركة 4 لاعبين عرب وهي مشاركة جيدة ونتمنى لهم كل التوفيق. نظرا لتزامن موعد البطولة مع مشاركة لاعبينا صالح الكعبي وعلي الشهراني في البطولة الاسيوية بأستراليا وهي البطولة التي تفيدهما في نقاط التصنيف.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البنك التجاري الجولة الأوروبیة

إقرأ أيضاً:

مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024

تصدر الفرنسي كيليان مبابي قائمة أسرع اللاعبين فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” وسط منافسة شرسة مع مجموعة من النجوم المشاركين بالبطولة القارية.

ونجح مبابي في تصدر ترتيب أسرع اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية بسرعة بلغت 36.5 كيلو متر في الساعة وفقا لما رصده الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

وحل بالمرتبة الثانية النجم الإسباني فيران توريس بعدما نجح في تسجيل سرعة قصوى بلغت 36 كيلو متر في الساعة، متفوقا على سيسكو لاعب سلوفينيا مسجلا 35.9 كيلو.

وجاءت قائمة أسرع اللاعبين في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” كالتالي:

كيليان مبابي (منتخب فرنسا): 36.5 كيلو متر/ ساعة

فيران توريس (منتخب إسبانيا): 36 كيلو متر/ ساعة

سيسكو (منتخب سلوفينيا): 35.9 كيلو متر/ ساعة

ليروي ساني (منتخب ألمانيا): 35.8 كيلو متر/ ساعة

ميهايلا (منتخب رومانيا): 35.8 كيلو متر/ ساعة

ثيو هيرنانديز (منتخب فرنسا): 35.7 كيلو متر/ ساعة

ندوي (منتخب سويسرا): 35.6 كيلو متر/ ساعة

راسموس هويلوند (منتخب الدنمارك): 35.5 كيلو متر/ ساعة

رافاييل لياو (منتخب البرتغال): 35.4 كيلو متر/ ساعة.

ويلتقي غدا الثلاثاء منتخب فرنسا بنظيره الإسباني في العاشرة مساء غدا الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • مبابي يتصدر قائمة أسرع اللاعبين في يورو 2024
  • «السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»
  • البنك التجاري الدولي يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية "World Elite" لعملاء "Private"
  • البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنية World Elite
  • البنك التجاري الدولي CIB يطلق أول بطاقة ائتمان معدنيةWorld Elite
  • التجاري الدولي يطلق بطاقة وورلد ايليت الائتمانية
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد السوق التجاري القديم بشرم الشيخ.. صور
  • توقيت متابعة مباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في دوري نايل
  • الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية التاريخية في فرنسا تنطلق السبت
  • الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية تنطلق غداً