كشفت شركة Doogee عن هاتف شديد المتانة، جهّزته بتقنيات تجعله من بين أفضل الهواتف حاليا.

ويأتي هاتف Doogee V30 Pro الجديد بهيكل متين مصنوع من البلاستيك والمعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، وتمت حمايته من الخارج بطبقات مطاطية لجعله مقاوما للصدمات، كما حصل على حماية من الماء وفق معيار IP68/IP69K.

وزوّد الهاتف بشاشة IPS LCD بمقاس 6.

58 بوصة، دقة عرضها (2408/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها 401 شمعة/م تقريبا.

وتعتبر الكاميرا الأساسية في هذا الجهاز من أفضل كاميرات الهواتف حاليا، إذ جاءت ثلاثية العدسة بدقة (200+24+16) ميغابيكسل، أما كاميرته الأمامية فأتت بدقة 32 ميغابيكسل.

ويعمل الهاتف بنظام Android 13، ومعالج Mediatek MT6877V Dimensity 7050، ومعالج رسوميات Mali-G68 MC4، وذواكر وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 512 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

إقرأ المزيد Vivo تعلن عن هاتفها الجديد بأسعار ومواصفات منافسة

وزوّد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وأنظمة GPS, GLONASS,GALILEO,BDS لتحديد المواقع، وبطارية بسعة 10800 ميلي أمبير تعمل لأكثر من أسبوع بالشحنة الواحدة، ويمكن شحنها بشاحن سريع باستطاعة 33 واطا.

المصدر: gsmarena

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية كاميرات هاتف

إقرأ أيضاً:

تصميم أول نموذج فأر مزود بجهاز مناعة بشري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح العلماء في تصميم نموذج فأر يتمتع بجهاز مناعة بشري كامل وفعال، يحتوي على ميكروبيوم أمعاء شبيه بالإنسان و قادر على توليد استجابات محددة من الأجسام المضادة.

وتم تطوير هذه الفئران المتوافقة مع البشر بواسطة علماء في مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في سان أنطونيو، وتمت تسميتها بـ TruHuX أو THX (بمعنى "إنسان حقيقي").

ويحتوي النموذج على العقد الليمفاوية، والمراكز الجرثومية، والخلايا الظهارية البشرية الغدة الصعترية، والخلايا الليمفاوية التائية (T) والبائية (B) البشرية، وخلية الذاكرة الليمفاوية التائية، خلايا البلازما التي تنتج أجساما مضادة محددة للغاية و أجساما مضادة ذاتية مماثلة لتلك الموجودة في البشر وفقا لما نشرته مجلة Nature.

يقول باولو كاسالي، الحاصل على الدكتوراه في الطب بجامعة تكساس وأستاذ الأبحاث المتميز: من خلال الاستفادة بشكل حاسم من نشاط هرمون الإستروجين لدعم الخلايا الجذعية البشرية وتمايز الخلايا المناعية البشرية واستجابات الأجسام المضادة، توفر فئران THX منصة لدراسات نظام المناعة البشرية، وتطوير اللقاحات البشرية واختبار العلاجات وأن الاكتشاف الجديد يفتح طرقا جديدة للتجارب البشرية في الجسم الحي.

كما أعرب عن تفاؤله بأن هذا النهج الجديد يمكن أن يجعل استخدام الرئيسيات غير البشرية أمرا عفا عليه الزمن في البحوث الطبية الحيوية المناعية والميكروبيولوجية وكيفية الاستفادة من نشاط هرمون الإستروجين لدعم تمايز الخلايا المناعية البشرية ونضج استجابات الأجسام المضادة كما توفر فئران THX منصة لدراسة جهاز المناعة البشري وتطوير اللقاحات والعلاجات البشرية.

مقالات مشابهة

  • Galaxy Z Fold 6 الجديد يتفوق على هاتف S24 Ultra
  • هواتف مميزة بـ أقل من 10 آلاف جنيه.. تعرف عليها
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Z Flip 6.. أفضل مواصفات S24 في هاتف صغير قابل للطي
  • سعر هاتف iPhone 15 Pro Max في السعودية.. الإمكانيات والمواصفات
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • دليلك الشامل لأفضل الهواتف الصينية المتوفرة في الدول العربية
  • تصميم أول نموذج فأر مزود بجهاز مناعة بشري
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • مانشيستر يونايتد يقترب من حسم صفقة الثنائي الهولندي