شارك وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية، فرج أقعيم، اليوم الثلاثاء، في اِجتماع موسّع بمدينة درنة حول حصر الأجانب وتعويض المتضرّرين، رفقة وزير الخارجية المفوّض د.عبد الهادي الحويج، ورئيس لجنة الحصر والتعويضات- وكيل وزارة الحكم المحلي أبوبكر الزوي، بحضور لفيفٍ من مديري أمن المدن والمناطق المتضرّرة. يأتي عمل اللجنة بإشرافٍ من رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية د.

أسامة حمّاد، وتنفيذًا لتوجيهات القائد العام للقوّات المسلّحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة أبوالقاسم حفتر. وناقش الاِجتماع أهمية حصر الضحايا الأجانب الذين قضَوا جرّاء العاصفة دانيال، والإجراءات الواجب اتخاذها لجبر الضرر، بالتنسيق مع وزارة الخارجية ومديريات الأمن والبلديات؛ لاِستكمال الحصر بشكل أسرع وأكثر دقة. وأشاد الوكيل بالمجهودات المبذولة مِن مكوّنات وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية، في مدّ يد العون للجميع مِن المواطنين والجهات والفرق العاملة في المدن والمناطق المتضرّرة. الوسومأخبار ليبيا أقعيم الحوبج العاصفة "دانيال"

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أخبار ليبيا أقعيم العاصفة دانيال

إقرأ أيضاً:

اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية

الوطن|متابعات
شارك مدير أمن بنغازي، اللواء أحمد الشامخ، اليوم في الاجتماع الثالث للجنة العليا المكلفة بالتحضير للملتقى العلمي السنوي الثاني لمكونات وزارة الداخلية. خلال الاجتماع، تمت مناقشة مجموعة من النقاط الهامة المتعلقة بالتحضيرات النهائية لضمان نجاح الملتقى.

بدأ الاجتماع بمراجعة آخر الترتيبات المتعلقة بتنظيم الملتقى، من الجوانب اللوجستية والتجهيزات، إلى التأكيد على سير الفعاليات بشكل سلس ومنظم، كما تم التطرق إلى الاستراتيجية الإعلامية لضمان تغطية شاملة لهذا الحدث المهم، مع التركيز على إبراز أهدافه وأهميته.

كما تم خلال الاجتماع تقييم جاهزية المكان المخصص للملتقى، بما يشمل قاعات الاجتماعات والمواقع المخصصة لعرض الأوراق البحثية والنقاشات. وتم الاتفاق على خطة زمنية دقيقة لضمان توفير جميع المتطلبات اللازمة قبل انطلاق الملتقى، بما في ذلك التجهيزات التقنية وخدمات الضيافة.

في ختام الاجتماع، شددت اللجنة على أهمية الملتقى كمنصة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين مختلف المكونات. وأكدت على ضرورة تحقيق أهدافه بما يسهم في تطوير أداء الوزارة وتعزيز قدراتها.

 

الوسومأحمد الشامخ أمن بنغازي التجهيزات الجوانب اللوجستية ليبيا

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • الحكومة الليبية تدرس الانضمام إلى مجموعة “بريكس”
  • “الحويج” يلتقي برئيسي “الهلال الأحمر والليبية للإغاثة”
  • “الحويج” يبحث تعزيز التعاون مع المبعوث الخاص لرئيس ليبيريا
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • “الحويج” يبحث مع “الصول” آخر المستجدات السياسية
  • “الحويج” يبحث مع “اقعيم” تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والخارجية
  • “افحيمة”: اتفاق مجلسي الدولة والنواب حول المصرف المركزي قد يكون أساساً لحل الأزمة الليبية
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج